MarkNtel Advisors ، شركة رائدة في مجال الاستشارات وتحليلات البيانات وأبحاث السوق التي توفر مجموعة واسعة من التقارير الإستراتيجية حول قطاعات الصناعة المتنوعة. نشرت مؤخرًا تقريرًا عن سوق لقاحات الحيوانات العالمية وقم بتزويد عملك بأحدث اتجاهات السوق والتحليلات من تقاريرنا لاتخاذ قرارات مستنيرة والبقاء في صدارة المنافسة.

ملاحظة - في حالة فاتتك هذه المعلومات، فإننا نقوم حاليًا بمراجعة تقاريرنا. انقر أدناه للحصول على أحدث البيانات البحثية مع التوقعات للأعوام من 2024 إلى 2030، بما في ذلك حجم السوق واتجاهات الصناعة والتحليل التنافسي. لن يستغرق الفريق وقتًا طويلاً لتقديم أحدث نسخة من التقرير

سوق اللقاحات الحيوانية العالمية 2023-2028

سوق اللقاحات الحيوانية العالمية بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 7.4٪ خلال الفترة المتوقعة، أي 2023-2028.

قم بالوصول إلى نموذج PDF الشامل هنا: https://www.marknteladvisors.com/query/request-sample/global-animal-vaccine-market.html

أفضل المنافسين في سوق اللقاحات الحيوانية:

·       إلانكو

·       سيفا

·       فيبرو لصحة الحيوان

·       شركة نيوجين

·       إنتاس للأدوية المحدودة

·       النشوء الحيوي باجو

·       أوروفينو حيوان سعيد

·       فيرباك

·       زويتيس

·       شركة ميرك وشركاه

·       بوهرنجر شركة إنجلهايم الدولية المحدودة

تحليل تجزئة سوق اللقاحات الحيوانية

يقوم سوق اللقاحات الحيوانية بتقييم ويسلط الضوء على الاتجاهات الهامة والعوامل المؤثرة داخل كل شريحة. ويوسع التحليل الشامل توقعاته للفترة الممتدة من 2023 إلى 2028، مع التركيز على المشهد الوطني. يتم تصنيف السوق بدقة بناءً على هذا التحليل، مما يوفر رؤى قيمة حول جوانبه المختلفة.

·       حسب النوع

o      لقاحات الخنازير

o      لقاحات تربية الأحياء المائية

o      لقاحات المجترات

o      لقاحات الحيوانات المرافقة

§       لقاحات الكلاب

§       لقاحات القطط

o      لقاحات الدواجن

o      لقاحات الماشية

على أساس النوع: من بين الجميع، سيطر قطاع الثروة الحيوانية على السوق في الفترة التاريخية. ويرجع ذلك إلى عدة عوامل، منها زيادة أعداد الماشية، وتشجيع البرامج الحكومية، وتفشي الأمراض بين الماشية والأغنام. Inc. وبالمثل، من المتوقع أن تزيد الفئة المصاحبة بشكل أسرع خلال السنوات المتوقعة. يحمل كل من النموس والحيوانات الأليفة المنزلية فيروس حمى الكلاب، الأمر الذي يستدعي التطعيم الوقائي تمامًا لأنه لا يوجد علاج للمرض بمجرد الإصابة به. يتم تدمير كل من الجهاز التنفسي والجهاز البولي التناسلي والجهاز الهضمي بسبب حمى الكلاب، مما يجعل تطعيم الكلاب ضروريًا. الجراء حديثي الولادة والكلاب المصابة بالتهابات بكتيرية في الجهاز الهضمي أكثر عرضة لهذه الحالة. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن تتوسع الصناعة في السنوات المقبلة.

·       بواسطة الأمراض

o      أمراض الخنازير

o      أمراض تربية الأحياء المائية

o      أمراض المجترات

o      أمراض الحيوانات المرافقة

§       أمراض الكلاب

§       أمراض القطط

o      أمراض الدواجن

o      أمراض الثروة الحيوانية

·       بواسطة التكنولوجيا

o      اللقاحات الحية الموهنة

o      اللقاحات المعطلة للثروة الحيوانية

o      لقاحات التوكسويد

o      اللقاحات المؤتلفة

o      أخرى (لقاحات الحمض النووي)

تصفح التقرير الكامل مع التحليل التفصيلي: https://www.marknteladvisors.com/research-library/global-animal-vaccine-market.html

تحليل جغرافي شامل:

حسب المنطقة

  • أمريكا الشمالية
  • أمريكا الجنوبية
  • أوروبا
  • آسيا والمحيط الهادئ
  • الشرق الأوسط وأفريقيا

وفي الفترة التاريخية، سيطرت أمريكا الشمالية على السوق ومن المرجح أن تسود في نفس الاتجاه في السنوات المتوقعة أيضًا.

طلب تخصيص تقرير سوق اللقاحات الحيوانية العالمية- https://www.marknteladvisors.com/query/request-customization/global-animal-vaccine-market.html

لماذا أخترتنا؟

MarkNtel Advisors هي شركة رائدة في مجال الاستشارات وتحليلات البيانات وأبحاث السوق والتي توفر مجموعة واسعة من التقارير الإستراتيجية حول قطاعات الصناعة المتنوعة. كوننا شركة أبحاث نوعية وكمية، فإننا نسعى جاهدين لتقديم البيانات إلى قاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد وغيرهم.

لدينا وجودنا في السوق منذ سنوات عديدة وقمنا بإجراء أبحاث متعددة الصناعات في أكثر من 80 دولة، ونشرنا نطاق وصولنا عبر العديد من المناطق مثل أمريكا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها، والعديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. النطاق الإقليمي، أي الولايات المتحدة والهند وهولندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبرازيل والعديد من الدول الأخرى.

كونها واحدة من أكثر شركات أبحاث السوق كفاءة في الهند، فإن فريقنا المتخصص من المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة في أبحاث السوق قادر على استيعاب كل دقيقة ومعلومات وبيانات السوق القيمة لتزويد عملائنا بتفاصيل مرضية. خدمت شركتنا أكبر شركات أبحاث السوق في الهند في مناصب قيادية وهي بارعة في إدارة جميع أنواع مشاريع أبحاث السوق.

اتصل بنا:

إذا كانت لديك أي استفسارات، ففريقنا من الخبراء المتمرسين جاهزون لمساعدتك. يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عن طريق ملء نموذج الاتصال عبر الإنترنت. كن على يقين من أننا سنبذل قصارى جهدنا للرد على استفسارك على الفور وتقديم المعلومات اللازمة.

الوصول إلينا:

اتصل: +1 628 895 8081، +91 120 4278433

البريد الإلكتروني: sales@marknteladvisors.com

تفضل بزيارة لمعرفة المزيد: www.marknteladvisors.com