MarkNtel Advisors ، شركة رائدة في مجال الاستشارات وتحليلات البيانات وأبحاث السوق التي توفر مجموعة واسعة من التقارير الإستراتيجية حول قطاعات الصناعة المتنوعة. صدر مؤخرا تقرير عن سوق مشروبات الطاقة الصينية وزود عملك بأحدث اتجاهات السوق والتحليلات من تقاريرنا لاتخاذ قرارات مستنيرة والبقاء في صدارة المنافسة.

ملاحظة - في حالة فاتتك هذه المعلومات، فإننا نقوم حاليًا بمراجعة تقاريرنا. انقر أدناه للحصول على أحدث البيانات البحثية مع التوقعات للأعوام من 2024 إلى 2030، بما في ذلك حجم السوق واتجاهات الصناعة والتحليل التنافسي. لن يستغرق الفريق وقتًا طويلاً لتقديم أحدث نسخة من التقرير

رؤى سوق مشروبات الطاقة في الصين 2022-2027

سوق مشروبات الطاقة في الصين بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 5.1٪ خلال الفترة المتوقعة، أي 2022-27.

قم بالوصول إلى نموذج PDF الشامل هنا: https://www.marknteladvisors.com/query/request-sample/china-energy-drink-market.html

أفضل المنافسين في سوق مشروبات الطاقة في الصين:

·       ريد بول

·       شركة مونستر للطاقة

·       تايشو فارماسيوتيكال كاليفورنيا، Inc.

·       مجموعة دالي للأغذية

·       شركة هانغتشو واهاها جروب المحدودة

·       كوكا كولا

·       شركة بيبسيكو.

·       شركة ساوثلاند للتجارة المحدودة.

·       أوتسوكا للأدوية إلخ

تحليل تجزئة سوق مشروبات الطاقة في الصين

يقوم سوق مشروبات الطاقة في الصين بتقييم ويسلط الضوء على الاتجاهات الهامة والعوامل المؤثرة داخل كل قطاع. ويوسع التحليل الشامل توقعاته للفترة الممتدة من 2022 إلى 2027، مع التركيز على المشهد الوطني. يتم تصنيف السوق بدقة بناءً على هذا التحليل، مما يوفر رؤى قيمة حول جوانبه المختلفة.

·       حسب نوع المنتج

o      عضوي

o      غير عضوي

o      طبيعي

·       ثانوية

o      مدمن على الكحول

o      خالي من الكحول

استنادًا إلى نوع المنتج: من بينها جميعًا، أظهرت المشروبات العضوية نموًا كبيرًا في سوق مشروبات الطاقة الصينية في السنوات الأخيرة. ويرجع ذلك أساسًا إلى الوعي الصحي المتنامي بسرعة بين المستهلكين والمجتمعات الرياضية باستخدام المكونات الطبيعية مثل شاي غرنا الأسود والشاي الأخضر وحبوب القهوة الخضراء.

إلى جانب ذلك، تعد إضافة المستخلصات الطبيعية لتقليل استخدام محتوى السكر في مشروبات الطاقة عاملاً بارزًا آخر يزيد الطلب على مشروبات الطاقة العضوية في جميع أنحاء الصين ويغذي نمو السوق بشكل عام.

·       بواسطة العميل المستهدف

o      المراهقون

o      الكبار

o      الشيخوخة

·       بواسطة قناة التوزيع

o      خارج التجارة

o      على التجارة

تصفح التقرير الكامل مع التحليل التفصيلي: https://www.marknteladvisors.com/research-library/china-energy-drink-market.html

تحليل جغرافي شامل:

حسب المنطقة

  • الشمال الشرقي (بكين، خبي، هيلونغجيانغ، جينلين ، لياونينغ، شاندونغ، تيانجين )
  • الشمال الأوسط ( نيي مونغول AR (منغوليا الداخلية)، شانشي)
  • الشمال الغربي (قانسو، نينغشيا هوي، شنشي، تشينغهاي، شينجيانغ أويغور)
  • الجنوب الغربي (تشونغتشينغ، قوانغشي، قويتشو ، سيتشوان، شيزانغ AR (التبت)، يونان)
  • الجنوب الأوسط (آنهوي، خنان، هوبى، هونان، جيانشي )
  • الجنوب الشرقي (فوجيان، قوانغدونغ، هاينان، جيانغسو، شنغهاي، تشجيانغ)

طلب تخصيص تقرير سوق مشروبات الطاقة في الصين- https://www.marknteladvisors.com/query/request-customization/china-energy-drink-market.html

لماذا أخترتنا؟

MarkNtel Advisors هي شركة رائدة في مجال الاستشارات وتحليلات البيانات وأبحاث السوق والتي توفر مجموعة واسعة من التقارير الإستراتيجية حول قطاعات الصناعة المتنوعة. كوننا شركة أبحاث نوعية وكمية، فإننا نسعى جاهدين لتقديم البيانات إلى قاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد وغيرهم.

لدينا وجودنا في السوق منذ سنوات عديدة وقمنا بإجراء أبحاث متعددة الصناعات في أكثر من 80 دولة، ونشرنا نطاق وصولنا عبر العديد من المناطق مثل أمريكا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها، والعديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. النطاق الإقليمي، أي الولايات المتحدة والهند وهولندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبرازيل والعديد من الدول الأخرى.

كونها واحدة من أكثر شركات أبحاث السوق كفاءة في الهند، فإن فريقنا المتخصص من المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة في أبحاث السوق قادر على استيعاب كل دقيقة ومعلومات وبيانات السوق القيمة لتزويد عملائنا بتفاصيل مرضية. خدمت شركتنا أكبر شركات أبحاث السوق في الهند في مناصب قيادية وهي بارعة في إدارة جميع أنواع مشاريع أبحاث السوق.

اتصل بنا:

إذا كانت لديك أي استفسارات، ففريقنا من الخبراء المتمرسين جاهزون لمساعدتك. يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عن طريق ملء نموذج الاتصال عبر الإنترنت. كن على يقين من أننا سنبذل قصارى جهدنا للرد على استفسارك على الفور وتقديم المعلومات اللازمة.

الوصول إلينا:

اتصل: +1 628 895 8081، +91 120 4278433

البريد الإلكتروني: sales@marknteladvisors.com

تفضل بزيارة لمعرفة المزيد: www.marknteladvisors.com