عندما تختار منصات التواصل الاجتماعي لتسويق علامتك التجارية ، وقبل التفكير في اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي يجب اختيار المنصات التي يستخدمها الجمهور الذي تستهدفه. من الجيد أن تستخدم مجموعة متنوعة من المنصات لتحقيق أقصى قدر من الوعي بعلامتك التجارية، ولكن يجب النظر إلى المنصات الأساسية التي تستخدمها جمهورك، ومن ثم التعرف على أفضل اسعار إدارة حسابات التواصل الاجتماعي.

أفضل المنصات الاجتماعية للترويج لعلامتك التجارية هي:

فيسبوك

إنستغرام

•تويتر

•يوتيوب

•لينكد إن

لا يجب أن تستخدم جميع هذه المنصات، ولكن يمكن استخدامها تبعًا لاهتمامات جمهورك الرئيسية. استخدام المنصات الخاطئة يعني إهدار الوقت والمال، وتحقيق نتائج سلبية. لذا يجب اختيار المنصات التي تناسب اهتمامات جمهورك وتعزز تواصله معك.

كيفية الوصول إلى الجمهور الصحيح على منصات التواصل الاجتماعي

عند الترويج لعلامتك التجارية على منصات التواصل الاجتماعي من خلال اعلانات سوشل ميديا، عليك اختيار المنصات الصحيحة التي يستخدمها جمهور العلامة التجارية. يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من المنصات، لكن من الأفضل اختيار المنصات الأساسية التي يستخدمها جمهورك الرئيسي.

يجب فهم الجمهور المستهدف بشكل جيد لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم. التحليلات المتاحة للمنصات الاجتماعية يمكن أن تساعد في فهم أفضل لجمهورك. عليك معرفة الأنواع المختلفة من المحتوى التي يحتاجها جمهورك ونشرها على المنصات الصحيحة.

بإنشاء محتوى جيد وجذاب، يمكنك جذب جمهور جديد والحفاظ على وفاء جمهورك الحالي. من المهم التفاعل مع الجمهور الحالي لتوسيع قاعدة المتابعين. عند الرد على التعليقات والرسائل الخاصة ، يشعر الجمهور أنك تهتم بمشاركتهم. لمعرفة اسعار إدارة حسابات التواصل الاجتماعي و باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي قم بزيارة موقع رابح لادارة حسابات السوشيال ميديا.