سوق إضاءة غرف الأبحاث 

تتوقع أبحاث السوق المستقبلية (MRFR) أن يصل حجم سوق إضاءة غرف الأبحاث العالمية إلى 1,015 مليون دولار أمريكي بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6% من عام 2022 إلى عام 2030 (الفترة المتوقعة).

احصل على عينة مجانية @ https://www.marketresearchfuture.com/sample_request/8166

عوامل متعددة لزيادة نمو السوق

إحدى القوى الرئيسية التي تدفع الطلب على إضاءة غرف الأبحاث هي القواعد الصارمة لمنع تلوث المنتجات في مختلف الصناعات مثل الغذاء والرعاية الصحية. علاوة على ذلك، فإن الطلب المتزايد على بيئة خاضعة للرقابة مع مستويات منخفضة من الملوثات في الصناعات التحويلية، وكذلك الطلب المتزايد على مرافق التصنيع المعقمة في صناعة الأدوية، يدفع توسع السوق. مع حرص حكومات الدول المختلفة على الاستثمار في الصناعة الطبية، يتمتع البائعون في سوق إضاءة الغرف النظيفة بآفاق هائلة في الاقتصادات النامية.

اللاعبين الرئيسيين

اللاعبون الرئيسيون في صناعة إضاءة غرف الأبحاث هم Kenall Manufacturing (الولايات المتحدة)، وLUG Light Factory Sp. z oo (بولندا)، وSignify Holding (هولندا)، وSolite Europe Ltd (المملكة المتحدة)، وEaton Corporation plc (أيرلندا)، وTerra Universal. (الولايات المتحدة)، وEagle Lighting Australia (أستراليا)، وCrompton Greaves Ltd. (الهند)، وWipro Enterprises (الهند)، وParamount Industries, Inc. (الولايات المتحدة).

اللاعبين البارزين الآخرين الذين تمت دراستهم في سوق إضاءة الغرف النظيفة هم LEDspan Ltd (أيرلندا)، Havells India Ltd (الهند)، Thorlux Lighting (المملكة المتحدة)، Northcliffe Lighting (ليتوانيا)، Laminar Flow Inc. (الولايات المتحدة)، CleanAir Solutions (الولايات المتحدة)، و إضاءة HyLite LED (الولايات المتحدة)، من بين منتجات أخرى.

العالم يستعيد الاستقرار بعد جائحة كوفيد-19

تسبب انتشار جائحة فيروس كورونا (COVID-19) في إحداث فوضى في صناعة الإلكترونيات. من المرجح أن يكون للتغيرات في تفضيلات العملاء وعادات الشراء نتيجة للاضطرابات الاقتصادية العالمية تأثير على سوق إضاءة غرف الأبحاث طوال الإطار الزمني المتوقع. نفذت الحكومات في جميع أنحاء العالم عمليات الإغلاق، التي أضرت بأغلبية اللاعبين الصناعيين وأجبرت الناس على البقاء في منازلهم، مما قلل من التفاعل الجسدي بين الناس. سمحت معظم المنظمات للموظفين بالعمل من المنزل لضمان استمرارية العمل خلال جائحة كوفيد-19، والذي من المتوقع أن يعيق نمو سوق إضاءة الغرف النظيفة خلال الإطار الزمني المتوقع. من المتوقع أن تؤدي القيود المفروضة على عمليات الإنتاج للامتثال لمعايير التباعد الاجتماعي إلى إعاقة نمو صناعة الإلكترونيات،

لقد أدت أزمة فيروس كورونا 2019 (COVID-19) إلى تعطيل العمليات في عدد من الصناعات، بما في ذلك الأدوية والهندسة الدقيقة والبحوث البيولوجية والوراثية. من المتوقع أن يكون للحركة في تفضيل المستهلك تجاه المنتجات الأساسية تأثير على سوق إضاءة غرف الأبحاث طوال فترة التنبؤ. علاوة على ذلك، أدى تفشي فيروس كورونا (COVID-19) إلى إغلاق الحدود الدولية، مما أدى إلى انخفاض كبير في الطلب العالمي على إضاءة غرف الأبحاث والعناصر ذات الصلة. وقد فرضت الحكومة قيودًا على السفر. ونتيجة لذلك، من المرجح أن يتأثر السوق بانخفاض مبيعات منتجات إضاءة غرف الأبحاث. علاوة على ذلك، من المتوقع أن تؤدي القيود المفروضة على التجمعات العامة وحظر السفر في بعض البلدان إلى إعاقة نمو سوق إضاءة غرف الأبحاث خلال الفترة المتوقعة. من المتوقع أن يكون للتركيز الأكبر على التباعد الاجتماعي والعناية الشخصية تأثير على الطلب على منتجات مثل إضاءة غرف الأبحاث في الأشهر المقبلة. ولم يؤد تفشي المرض إلى خسائر في الأرواح فحسب، بل أدى أيضًا إلى زيادة احتمال حدوث انكماش اقتصادي عالمي. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن يرتفع سوق إضاءة غرف الأبحاث بشكل مطرد بعد الوباء.

عرض التقرير الكامل @ https://www.marketresearchfuture.com/reports/cleanroom-lighting-market-8166

تجزئة السوق

تم تقسيم صناعة إضاءة غرف الأبحاث في جميع أنحاء العالم على أساس مصدر الضوء ونوع التركيب والمستخدم النهائي.

على أساس مصدر الضوء، تم تقسيم صناعة إضاءة غرف الأبحاث العالمية إلى LED والفلورسنت.

حسب نوع التركيب، تم تقسيم صناعة إضاءة غرف الأبحاث العالمية إلى مثبتة على راحة ومثبتة على السطح.

على أساس المكونات، تم تقسيم سوق إضاءة غرف الأبحاث العالمية إلى الأجهزة والبرامج والخدمات.

على أساس المستخدمين النهائيين، تم تقسيم صناعة إضاءة غرف الأبحاث العالمية إلى التصنيع والرعاية الصحية وعلوم الحياة والأغذية والمشروبات وغيرها.

التحليل الإقليمي

APAC لقيادة السوق العالمية

نظرًا لفوائد التكلفة والبيئة التنظيمية المواتية، تتمتع منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأكبر حصة سوقية في صناعة إضاءة غرف الأبحاث في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، تعد دول مثل الصين واليابان والهند وتايوان وكوريا الجنوبية من المساهمين المهمين في نمو سوق إضاءة غرف الأبحاث في جميع أنحاء العالم.