عرض مشاركة واحدة
توفي
قديم 09-22-2010 ~ 04:44 PM
افتراضي رد: رواية طفلتك ماعاشت احساس الطفولة !... فاقده في هالزمان ... إحساسها !..
  ãÔÇÑßÉ ÑÞã 7
 
الصورة الرمزية توفي
 
تاريخ التسجيل : Sep 2010
معدل تقييم المستوى : 14
توفي is on a distinguished road


الـبـآرت الثـآلث ..

\
/
\

إن جـيت تشكي قالوآ :
آسكت بس , اللـه يصلــحـكـ ..
آلـجـرح جــرحــكـ .. والــبـلآ بلــوآكــ ..
والأمــر إنـحـسـمـ ..~
وً آلـصـبر لـو مـآكل جـنـبٍ في منـآمكـ / ريَّـحـكـ ,,
آلـبـآل مـآهـيـب رآحـتـه من رآحـة " أعـضـآء آلـجـسـمـ " ,,

\
/
\
الخبر – حي الحزآم الذهبي ..


صحت من النوم على صوت طق ع الباب .. فتحت عيونهـآ بصعـوبه وفتحت الأبجـورهـ لأن ستاير غرفتهـآ مسكرهـ مو مبين نهـآر وإلا ليل .. وإلتفتت ع السـآعه اللي ع الكومدينه شـآفتهـآ 2 الظهـر .. إستغربت من نفسهـآ نـآمت كل هـآلنوم ..
قامت تفتح الباب بكسل وخمـوول .. لقت ألخدآمـه ليليس وآقفه قدآمهـآ قالت بصوت كله نوم : يس ليليس ..؟؟!!
قالت ليليس بإبتسـآمه : قود مورنينق ميس فاتن .. مستر فـهـد وونت يو نـآو ..
( صباح الخير آنسه فاتن .. السيد فـهـد يبيك ألحين ) ..
إستغربت فاتن وقالت : أوك .. سي هيم 10 منت .. ( طيب .. قولي له 10 دقائق ) ..
وسكرت الباب ودخلت الحمـآم ( وإنتو بكرآمه ) واللي كـآن بلون البيج والبرتقالي وفيه فرشه وحركـآت بالأحمـر .. كـآن أنثوووي لأبعد حد ,,
أول مـآدخلت شافت نفسهـآ بالمرآيه وهي لسى بعبـآيتهـآ وعيونهـآ حمرآء ومتورمـه من كثر البكـآء .. ضحكت بإستـهزآء على شكلهـآ وفصخت مـلآبسهـآ ودخلت تحت الدش البـآرد بعكس مشـآعرهـآ الملتهبه بالحزن والآلآم ..

تحممت وتوضت مـرهـ وحدهـ لصـلآة الظهـر اللي فاتتهـآ وهي نـآيمه ..
صلت ودعت رب العـآلمين من كل قلبهـآ إنه يفرَّج همهـآ .. ويزيل كربهـآ ويريحهـآ .. ويكفيهـآ شر كل من بغى فيهـآ شر .. خلصت صـلآهـ وقامت لبسـت بنطلون جينز لو ويست سمـآوي .. وبلوزهـ جوبونيز بيضـآء نـآعمـه ومشطت شعرهـآ وخلته ياخذ راحته على ظهرهـآ .. ونزلت تشوف وش يبي فيهـآ أبوهـآ ..
\
/
\

الخبر – حي الحزام الذهبي -بيت ابو سعود ...

صحت من بدري وتحـآول تصحي بنت خـآلتهـآ : لمـوووو .. لمى .. قومي يللا الساعه صارت 2 وانتي لسى ماصليتي الظهر ..
لمـى : ....................
عصبت سديم : لمى ووجـع .. قومي أقولك الساعه صارت 4 العصر وإنتي ماصليتي الظهـر ,, ( مو توهـآ كـآنت 2 ياسديم ^,* ) ..
لمى ردت بكسل وإنزعـآج : سديمـووهـ إنقلعي عن خشتي إنتي وشـلآخك ذا .. شكلك ورثتيه من أمي .. تزوير الوقت على كيفك ..
ضحكت سديم على شكل لمى اللي وحتى هي نايمه تسولف قالت تبي تجرهـآ بالكـلآم : أقوول لمـى ؟؟
لمى : ..................
لما ماسمعت رد من سديم قالت : قد ذقتي طعم الحب بحياتك ؟؟
شافت إبتسـآمة لمى اللي تحـآول تخفيهـآ وكملت تقول : تصدقين نفسي أجربه ..وحدهـ من صديقاتي تحب ولد عمهـآ .. تعشق ترابه .... بس ياكثر ماكنت أشوفهـآ تصيح قهر لأنهـآ ماتدري إذا يبادلهـآ نفس المشاعر والا لا .. ويوم خطبهـآ جاتنا المدرسه تصيح من الفرحه ومو مصدقه نفسهـآ وبس تصارخ وتضحك وتراكض .. حسيتهـآ إنجنت بصراحه .. بس تصدقين عـآد ( تربعت وكملت بحمـآس وهي عارفه ان لمى تسمعهـآ بالرغم انهـآ أعطتهـآ ظهرهـآ) منال صديقتي كانت تحب ولد خالهـآ وهو ماكان يدري عنهـآ .. وخطب وحدهـ ثانيه .. تصدقين يالموو إنه جـآهـآ صدمه عصبيه وتنومت أسبوع بالمستشفى .. وأختهـآ قالت لأهلهـآ إنه وحدهـ من صديقـآتهـآ توفت عشان يرقعون السالفه .. بس البنت رفضت ولد خالهـآ ويوم خطبهـآ رجعت هي بعد رفضته .. قالت كنت قدآمـه من الأول .. ويوم قلت لها وربي إنك مجنونه بعد ماانهبلتي يوم خطب وبكيتي بدال الدمع دم ترفضينه ؟؟ قالت لأني أحبه رفضته .. إستغرب كـلآمهـآ بس آخر شئ قالت .. لأن هو قلبه مازال متعلق باللي خطبهـآ وماخطبني الا رد على رفضهـآ .. وانا ماراح اتحمل اعيش معـآهـ وهو يحب غيري .. وربي يالموو انهـآ كانت تبكي بكـآء كأن ميت لهـآ أحـد ,,
قعدت لمى فجأهـ والدموع متحجرهـ بعيونهـآ وقالت بصوت مرتجف : ياويلي .. يعني ممكـن اللي احبه يخطب غيري ..؟؟ والا مايطلع يفكر فيني من اصله ؟؟؟
إنصدمت سديم من منظر لمى وكـلآمهـآ وقالت : ليش إن شاء الله لا يكون تحبين وأنـآ ماادري ؟؟
قالت لمى ترقع : أقول لو لو حبيت .. ممـكن يطلع مايحبني ؟؟؟
قالت سديم بعدم إقتنـآع بكـلآم لمى : الله العالم .. اذا كان لك نصيب فيه بتاخذيه .. مالك نصيب ماراح تاخذيه مهمـآ عشتي ..
قامت لمى من مكـآنهـآ بهدوء متوجهه للحمـآم ( وإنتو بكـرآمـه ) وسديم تتابعهـآ بنظرات شك إنهـآ تكون تحب ..

\
/
\

الخبر - حي الحزآم الذهبي - بيت أبو وليد ,,

نزلت عند أبوهـآ وشافت منى جـآلسه على يمينه ومنـآر ووليد يلعبون بالعابهم ..
جـآت عند أبوهـآ وباست رأسه وجلست على يسـآرهـ ..
قال أبوهـآ بحنـآن : هـآهـ فتوونه أفطرتي حبيبتي ؟؟
ردت بإبتسـآمه هـآديه : لا بابا لسى ماافطرت ..
قال بحب وهو يمسح على شعرهـآ : روحي أفطري ياقلب بابا وتعالي ..
قامت وهي تقول : إن شاء الله بابا ..
وأول ماوصلت الباب سمعت منى تقول لأبوهـآ بـ صوت وآضح فيه القهر : ألحين أنـآ أقولك أمس ماجات الا الساعه 3 الفجر مدري كانت مع مين ,, ودخلت تكلم بالجوآل وصوت ضحكهـآ واصل لآخر الحي .. تجي ألحين تقول لهـآ روحي ياحبيبة بابا افطري ..
رد عليهـآ فهـد وهو يحاول يمسك اعصابه لاتفلت : يامرهـ خافي ربك .. البنت توهـآ صاحيه من النوم .. وشكلهـآ تعبانه خليهـآ تفطر أول بعدين أسالهـآ ..
قالت بكل قهر وعصبيه وهي تلتفت تواجهه وتحرك ايدينها : بالله وين عقلك إنت ؟؟ أقولك البنت هايته بالشوارع لأنصاص الليول وتقولي تعبانه ومدري ايش ؟؟
عصب وارتفع صوته وهو يأشر بسبابته لـ منى ويقول : منى .. إقضبي لسـآنك لا أقطعه لك ألحين ,,, قلت لك البنت توها صاحيه من النوم .. تبيني ادخل اضربهـآ واقول وين كنتي امس ومع مين ,, وانا عارف اخلاق بنتي وتربيتهـآ زين ؟؟
خـآفت منى من صراخ زوجهـآ وقالت بربكه : إحم أنـآ موقصدي كذا .. بس إنت لازم تراقبهـآ يافهـد ,, ( قامت تمسك إيدينه تحـآول تهديه وهي تقول بدلع وهدوء ) أنا اللي أقصدهـ إنهـآ بنت صغيرهـ مرآهقه لازم نهتم فيهـآ ونراقبهـآ .. وإنت الله يسـآمحك طيب زيـآدهـ عن اللزوم ,,ومعطيهـآ حريتهـآ فوق اللازم ..
هدأ فهـد بعد ماقدرت منى تمتص غضبه باسلوبهـآ الخبيث وقال : الحين بتفطر وتجي وأعرف منهـآ كل شئ .. بس لاتجلسين تحنين على راسي .. مو رايق لك ترى ..
قالت بخبث : إن شاء الله ياحياتي ..

أما فاتن اللي سمعت كل اللي دار بينهم ودموعهـآ كانت تنسكب على خدهـآ بهدوء كملت مشيهـآ للمطبخ وقالت للخدآمـه تجهز لهـآ فطورهـآ وتجيبه لهـآ بغرفة الطعـآم .. جابت لها الخدامه الفطور اللي ماذاقت منه الا كم رشفه من العصير وقامت لأبوهـآ .. لأن نفسهـآ إنسدت بعد هالكـلآم اللي سمعته ..

راحت عند أبوهـآ وهي بطريقهـآ تدعي .. يارب صبرني .. يارب خلك معي .. يارب تنصرني ولا تعطيهـآ المجال تظلمني يارب .. يارب ماتأثر على أبوي وتشككه فيني .. يارب ..

وصلت الصـآله الكبيرهـ اللي كـآنوآ فيهـآ وقالت وهي تجلس قدآم أبوهـآ : سـم بابا.. طلبتني ..؟؟!
قال أبوهـآ وهو معقد حواجبه : إيه ياابوك إمممم ,, إحم بغيت أسالك كيف اهل جارنا ابو سعوود ؟؟
فهمت فاتن تلميح أبوهـآ وردت بعفويه : بخير بابا .. وكلهم يسلمون عليك ويسالون عنك دآئمآ ..
رد ابوهـآ بتوتر مايبي بنته تحس انه يشك فيها لو لحظه وحده : آهـآآ .. الله يسلمك ويسلمهم .. إلا إنتي متى آخر مرهـ زرتيهم ؟؟
  رد مع اقتباس