عرض مشاركة واحدة
توفي
قديم 09-22-2010 ~ 04:45 PM
افتراضي رد: رواية طفلتك ماعاشت احساس الطفولة !... فاقده في هالزمان ... إحساسها !..
  ãÔÇÑßÉ ÑÞã 8
 
الصورة الرمزية توفي
 
تاريخ التسجيل : Sep 2010
معدل تقييم المستوى : 14
توفي is on a distinguished road


إبتسمت فاتن بألم لتأثير منى على أبوهـآ وقالت : أمس يابابا كنت عندهم .. رحت السوق إشتريت هدايا لـ مهـآ وبنتهـآ .. (وقالت بحمـآس بسيط وفرح قتل منى من القهر) .. تصدق بابا إنهـآ سمَّـت بنتهـآ بإسمي لأني أوَّل وحدهـ قابلتهـآ بالمستشفى يوم ولدت ,,
إبتسم أبوهـآ لبرآئتهـآ وقال : وشلون إنتي أول وحدهـ قابلتيهـآ وين أهلهـآ ؟؟
إبتسمت فاتن أكثر إبتسـآمه زآدتهـآ حـلآ وقالت : لآ لأني أنا كنت بالمستشفى أزور صاحبتي تعبانه ومتنومه .. ولما جيت طالعه لقيت مهـآ وزوجهـآ داخيلن وهي شكلهـآ تعبانه لحقتهم وجلست عند غرفة العمليات لحد ماولدت .. واول ماصحت لقتني عندهـآ .. وبلغت اهلهـآ وحلفت انهـآ تسمي باسمي لأنهـآ بالأساس ماكنت مخططه لإسم بنت .. كانت تفكر إنهـآ حامل بـ ولد ..
إبتسم أبوهـآ لهـآ بس ماتت إبتسـآمته وهو يسمع زوجته تقول بكل خبث ومكر : ليش ياحبيبتي يافاتن تظلين بالمستشفى لوحـــدك ( وشددت عليهـآ ) كل هالمدهـ مع زوج الحرمـه .. وانتي عارفه انه وحدهـ تولد اكيد راح تطول بغرفة الـولآدهـ ؟؟
مات الفرح اللي ماأمدآهـ ينولد بقلب فاتن من كـلآم العقربه منى وقالت بابتسامه متوترهـ : لا عادي هو اصلا ماكان يدري اني واقفه معـآهـ .. لأني واقفه بجهه بعيدهـ عنه .. وأصلآ هو يتعبرني أخته الصغيرهـ مثلي مثل لمـى .. (وكملت بغصه) .. وبعدين اللي محترمـه نفسهـآ راح يحترمـوهـآ النـآس ومايفكروا فيهـآ بشئ أو يقربوآ عندهـآ ,,( إلتفتت على أبوهـآ وكأنهـآ تأكد له تراني محترمه وماغلطت وبعيونهـآ لمعة إنكسـآر وهي تقول ) .. صح بابا ؟؟
رد أبوهـآ بإبتسـآمة فـخـر لـ بنته : صح ياعيوون بابا .. بس إنتي أمس الساعه كم رجعتي ؟؟
خـآفت فاتن لايهاوشهـآ أبوها انهأ تأخرت لأنه مايرضى تتـعـدى السـآعه 10 وهي برى لوحدهـآ مع السواق والخدامه .. وقالت بربكه : بابا والله امس رحت لـ جيراننا ام سعود ولمـى وكانت جايه بنت خالتهم وتعرفنا على بعض ,, وأخذتنا السوالف ماحسيت الا الساعه 12 ونص ..( ورفعت اصبعهـآ السبابه وهي ضامه ايدها وتحلف لأبوها) والله والله مو قصدي أتأخر والله ..
قال أبوهـآ بشوية حزم : أوك باب أنا مصدقك .. بس مرهـ ثانيه ماتتعدين السـآعه 10 برى البيت زين حبيبتي ..؟؟ هم يجوا عندك ياخذون راحتهم لو يبغون يناموا بعد ماعندي مانع ,, بس انتي تتأخري اكثر من السااعه 10 برى البيت ولحـآآآلك لأ .. إتفقنـآ حبيبتي ..؟؟
نطت فاتن تحضن أبوهـآ وهي تقول : إتفقنـآ ياأحلى أب في الدنيا وقامت تبوسه على خدهـ وهو يضحك ..
أمـآ حـآلة منى لو تدخل بـ المحيط الهـآدي عشان تطفي النار اللي بداخلهـآ ماقدرت تطفي لو جزء منهـآ من القهـر .. وهي بنفسهـآ تقول : الله ياخذك يابنت الـ ..... وربي لأوريك العذاب بعينه .. أنـآ حلفت إني لأخليك تتمنين الموت ولا تطولينه وعند حلفي يافاتنووهـ .. والأيام بيننا .. إنتي وهالشايب اللي كل ماابتسمت له نسى الزعل والهوآش كله ,, حسبي الله عليكم ..

ومـآ دروا فيهـآ فاتن وأبوهـآ إلا وهي وآقفه فجأهـ ..
قال فـهـد بإستغراب : على وين يامنى ؟؟
قالت وهي تفرك ايدينهـآ ببعض من الحسرهـ والقهر : بأروح أخلي الخدم يحطون الغـدآء عشان نتغدى ونطلع نزور أهلي تعرف اليوم عندهم عزيمه وكذا ..

قال فهـد وهو بالأصل كان ناسي : يوووووة والله نسيت بس زين ذكرتيني .. ويللا بالله خليهم يجهزون الغدآء حدي جوعـآن وتعبان ودي أرجع أنـآم ..

طالعت فيه بقهر وقالت وهي صاكه على اسنانهـآ : إن شاء الله ألحين باقولهم ..
وراحت وهي تفكر وتخطط وتدبَّر والأهم ببـآلهـآ بس متى تنـفذ ...؟؟؟؟!!!

\
/
\
الدمـآم – حي الفيصليه ..

جـآلسين على سفرة الغـدآء و هو جالس برأس السفرهـ ..
ويطالعون إعـآدة مسلسل باب الحـآرهـ على الـ mbc 1 >>^,* ..
ومندمجين مررررهـ معـآهـ ماكأنهم شـآفوهـ برمضان خخخخخخخخ .. وأول مـآجـآت الدعـآيه إلتفتت أمهم على عصام وقالت :يمه عصام اليوم بنروح نزور مها بنت خالتك عند خالتك .. تعال معانا بارك لهـآ ولزوجهـآ زين ياامي ؟؟
قال عصام بضحكه : يـآآآآآآآآهـ مهـيّـه صارت أم ؟؟ من يصدق ذيك المهبوله صار عندهـآ بزر ههههههههههه ,, إلا يمه وش جابت هي ؟؟
قالت أمـه بإبتسـآمه لذكرى شكل البنوته اللي تجنن : بنت ..
قال بإبتسـآمه : ماشاااااء الله بنت .. وش سمتهـآ طيب ؟؟
ردت سـآرهـ بلقـآفه : سمتهـآ فـآتن ,, حلوو صح ؟؟

رفع رأسه فجأهـ يوم سمع الإسم وكأنهم يقولون هالإسم وراك وراك ..

وإستغرب عصام الإسم وقال وهو عاقد حواجبه : فاتن ؟؟ صرآحـه اٌلإسم يخقق .. بس على مين .. ؟؟! لأني أحسه إسم أحد كبير ..

كـآن ينتظر عزآم الإجـآبه بلهـفه مايدري وش سببهـآ وهو سـآكت وهـآدئ وعيونه على سـآرهـ وكأنه يقول : إخلصي قولي على مين يرحم والديك ..

بس قطعت سـآرهـ تفكيرهـ وهي تقول : على إسم بنت جيرآنهم صديقة لمـى إسمهـآ فاتن .. وأول وحدهـ بلّغت خالتي ولمى ان مها ولدت لأنها كانت بنفس المستشفى وقت ولادتهـآ .. واول وحدهـ باركت لـ مهـآ عشان كذا مهـآ حلفت تسميهـآ بإسمهـآ ولأنهـآ تقول تحـنّ ع هالبنت كثير وتحزن عليهـآ .. مع إني مدري ليش تحزن عليهـآ .. بنت جمـآل ودلال وفلوس وعز ... وفوق هذا أمهـآ أجنبيه .. يعني كـآمله من كل الجهـآت ليش تحزن عليهـآ مدري ؟؟
طلع عزآم من قوقعة صمته وهو يقول بهدوء : الجمـآل والمـآل والأم الأجنبيه على قولتك ماتجيب الهنـآء ووراحـة البال ياأخت سـآرهـ ,,
ردت سـآرهـ : بس هي مهمه بالحيـآهـ .. ومانقدر ننكر أهميتهـآ صح وإلا لا ؟؟
قال بهدوء وهو يرتشف شوي من عصيرهـ : مهمه إيه بس مو لدرجة تجيب السعـآدهـ والهنـآء للإنسـآن وتبعد عنه الهم والحزن .. ويمـكن هي مثـلآ مريضه (وبقلبه يقول أعوذ بالله .. مايدري ليش حس بقلبه وخزة ألم من مجرد تخيل هالشئ ) وكمل : أو أمهـآ أو أبوهـآ متوفين أو أو أو ,, محد عـآرف بظروف النـآس ..
قالت سـآرهـ وكأنهـآ تتذكر : إيه إيه صح ,,, أذكر إن مهـآ مرهـ قالت إن أمهـآ متوفيه من زمـآن .. وإن أبوهـآ متزوج وحدهـ ثانيه معذبتهـآ .. بس مدري صدق و الا لا ؟؟؟!!
قالت أمهـآ بـ حزن : ياقلبي عليهـآ الله يزيل حزنهـآ يارب ,, (وإلتفتت على عصام تكمل ) وإنت وش قلت بتجي معانا وإلا لا ؟؟
قال عصام بسرعه : إيه إيه بأجي بأسلم على محمد زوج مهـآ وأبارك له وأطلع مع تركي ونواف أخو محمد ..

أمـآ هـو كـآن بـ عـآلم ثاني مـآفيه إلا هـو وحـزنه على هـآلبنت اللي أكيد رافقهـآ الحزن بوفاة أمهـآ مثل مارافقه هو بوفاة أبـوهـ ..

نفض رأسه لا يفكر فيهـآ أكثر من كذا وحمد ربه على نعمته وقام ينـآم شوي عشان العصر يروحون لـ خالته ..

\
/
\
الخـبر – حي الـحزآم الذهبي ..

صحت من النوم وهي بحضـنـه وتشوف صدرهـ العريض العـآري بوجههـآ دفنت وجههـآ فيه زود وهي تشم ريحتـه ,, وتقول بقلبهـآ : أعشقـه يانـآس .. أحبه وأمووت فيه .. هو اللي تحمـل دلعي برغم عصبيته .. هو اكثر وآحد وآسـآني بوفـآة أبوي .. هو اللي كـآن يبكي معـي لابكيت .. هو اللي كـآن يحسسني بالدفـآء وقت البرد ,, هو اللي كـآن يهـآوشني ويرجع يراضيني بـ لسـآنه العسل وحبه الكبير ,, أعشق فيه قوته وسيطرته ,, رغم عصبيته ومعروف عنه كـآن يضرب أي أحـد يرفع ضغطـه إلا أنه ماقد فكر يمد ايدهـ علي .. مع إني عنيدهـ ورأسي يابس ودلووعه بزيـآدهـ إلا أنه قدر يخليني على كيفه ,, يانـآس هالآدمي غيرني وغير أشياء كثيرهـ فيني .. دفنت رآسهـآ بحضنه أكثر وحست ببوسه على جبينهـآ .. رفعت رأسهـآ لـه وقال بصوت كسل يدووخ : صباح الحب على كل الحـب ..
إبتسمت بحـب وقالت : صبـآح الهنـآء ياعيوون سـمـر ...
قال وهو يبوس رأس خشمهـآ : فديت عيونك ياقلبي ..
حـآوت سمـر تقوم من حضنه وهي تجـر الـروب حقهـآ وقالت : يللا حبيبي قوم بـلآ كسل .. ألحين أكيد رآمـآ وعزآم بيجون يطبون عليك لاشافوك نـآيم .. وأنا بأدخل أتحمم وأطلع أتجهز عشان نروح لأهـلك ..
سحبهـآ سعـود لحضنه مرهـ ثانيه وهو يقول : تصدقين عمري ؟؟؟
إلتفت عليه بمعنى وشو ..
كمل وهو يطالع بـ عيونهـآ بكل حب : كل يوم أحس إني أحـبـك أكثر ..
توردت خدود سمر وقلبهـآ يضرب طبول وقالت : وأنا ياسعود وربي كل يوم أعشقك أكثر وأكثر ..
سحبهـآ لحضنه أكثر وهو يطبع على شفـآيفهـآ أجمل وأرق بـوسه .. ويدهـ ورآ رأسهـآ ويشدهـآ لـه أكثر .. وذاب كل منهم بـآلثـآني ..

لكـن ليس كل مايتمنآهـ المـرء يدركـه .. قطع عليهم جـوهم الشـآعري صوت ضرب ع البـآب وهوآش ( رآمـآ & عـزآم ) .. توأم عمـرهم 5 سنين .. ^,*

رآمـآ بصوت يبكي : مـآمـآآآآآ .. شوفي عـذآم يضلبني عثـآن لـحت معـآهـ عند الـولد ,, ( مـآمـآ شوفي عـزآم يضربني عشان رحت معـآهـ عند الـولد ) ..
  رد مع اقتباس