منتديات حزن العشاق

منتديات حزن العشاق (http://www.chat-hozn3.com/vb/index.php)
-   منتدى القصص القصيرة والطويلة (http://www.chat-hozn3.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ضيف وقصه مع رقه (http://www.chat-hozn3.com/vb/showthread.php?t=342129)

رقة فتاة 06-08-2014 07:47 AM

ضيف وقصه مع رقه
 
:124::124::124::124: صباح الفل عل كل :124::124::124::124:

:219: احبتي منتدى حزن العشاق :219:

اليوم حبيت افتح موضوع بقسم قصص :252::252::252:

الموضوع هو ضيف من اعضائنا وممكن من خارج منتدانا :124::124:

نطلب من الضيف ان يكتب لنا قصه من قصص حياته

وتكون القصص اما من طفولتنا او ايام المدرسه او ايام المراهقه او غيرها :252:

ورح بنحكي قصص طريفه او حزينه او مشاكسات او قصص غريبه :124:

واليوم انا حبيت استضيف بنوته اموره خفيفة ظل وطيبة ولها اشراقة تشبه اشراقة الشمس:187:

انها امورة المنتدى وقطر الندى الئمر امل الناعمة سفسف الراقية :124:

ورح بنسمع واياكم قصتنا الاولى قصة من قصص امل سفسف :124:

:124::124::124: بانتظار دخول امل لكتابة او قصة من قصص الدار ليل ونهار :124::124::124:


بحب ئول باخر موضوعي انو شرط تكون القصه حقيقيه من واقع حياتكون

واكيد مو ضروري تطرقو لامور شخصية بس ممكن قصه حصلت فيها طرفه او فيها فكاهة وممكن مئلب يعني على مزاجكون

بقلمي وحصري لمنتداي

حزن العشاق

رقة فتاة :124::124:

سلطان زمانه 06-08-2014 03:24 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
شكرأأأأأأأأأأأأأأأأأأ رقه الغاليه

فاطمة الطاهرة 06-08-2014 03:31 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
فدوه يالبيييه وطبعا انا اول وحده
تعاي اعطيك قصة رومانسية لو قصة حزينة بطلتها امول
ههههههههههههههههههه هي
خلي ارجع للوراء من جنت صغيرة وايد
جذي عمري تقريبا 5 سنوات وكنت عايشة
مع جدتي وطبعا المنطقة الي انا فيها تربيت جانت
جبلية هاي قبل ننتقل لجده واتذكر انه ابن خالي
اكبر مني شوي وبنات خالي كمان في اصغر منا
واكبر جنا نلعب سوى ونسوي طوبه ههههه ونتزحلق
يعني نقضيها لعب طوال اليوم يعني كانت حياة القرية افضل بكثير
من المدينة انا منذ ولادتي وانا عايشة في السعودية وامي واخواني
عايشين في الامارات لضروف مو بيديهم بس احلى ايام قضيتها
عند اهل امي هههههه وماانسى اليبان ابن خالو لقبه احين الزير سالم
جان يشبه القرصان يتحكم فينا وعنده حزام يضربنا فيه حيلات اي شي يقوله النا لازم نطبقة
بالحرف الواحد حتى في مره ههههههه انا وياه نلعب جنا متعلقي في الباب
دهف الباب وقص صبعي والله لاحين اثار القطع بس الحمدلله لحقو عليها
ورجعوها لي جراحه لانه قصها في الباب وطبعا يدتي من خوفها ماعلمت اهلي
لسنوات ههههه تعرفي عندي اصبع بسببه ضخمه صارت جان يعلمنا جميع انواع الطرق
مال السرقة منها نسرق السمن الغريبات هاي حلوى جانت تسويه
يدتي كل شي في المطبخ نسرقه و نخبيه ورى الجبل
هو طبعا يستقبلنا ههههههه من ياخذهم يقول برا مابي اشوفكم
ارجعو البيت طبعا ناكل الضرب احنا وخوفا منه مانقدر تراه هو
الي هددنا هههه بعد سنة تقريبا دخلوني المدرسة وطبعا جنت احط
صبعي طوال اليوم في فمي هههههههههههههههههههه يابوي والله جنت
خوافه تقول لي الابله شو اسمك ابكي كله بكي وعلى هاي الحال
بكي بكي اقضيها حتى الترتيب مالي في سنة اولى جانت متأخر ال 14
هههههههههههه جنت طمطم هاي اول سنة ثاني سنة خلاص تعودت
واستمريت لين عمر 12 منها ايه الولد واخذني قوة من يدتي
والله والله ولي خلق فيني هاي الروح هاي اليوم ماانساه لين اموت
وادفن تحت التراب هم ماعلموني انه هاي ابي هاي اهلي الي في الامارات
اجو صدج جنت اسمع هواشه بس مابعرفش ع شو المهم انه الصباح
قبل تطلع الشمس جان يوم اسود في حياتي مراح انساه والله اكتب لك وانا ابكي
حسيت في شي انه راح يبعدوني من يدتي بقيت حاضنته حيل قالت تعاي
بس نقعد في السيارة حياتي قلت ليه قالت نسولفهم وياهم المهم انا تطمنت
ومن دخلت السيارة جان ابوي قاعد والسواق وانا يمه ويدتي قالت تعاي ابوسك
وحصنتني حيل ماكنت اعرف انه اخر مره هاي مراح اشوفها بعد بعدين قلت لا
تعاي وين سايره قالت بس دقيقة اييب الاغراض واجي وياك دقيقة حلفتها
ماتتركني جنت منهاره قالت بطلي يدك والله اجي بس اييب الاغراض
من فلتت يدي السيارة تحركت باقصى سرعة وابوي قوة ماسكني ويدتي تلوح
بيدها مع السلامه يالبيه ياروح يدتك والله والله كنت اصرخ بس للاسف
مارحم دموعي الولد ولا دموع يدتي جان هدفه يلم الشمل ويرجعني الامارات
وفعلا صار الي وده ومن نزلت المطار جان احس حالي غريبة بينهم
حتى من امي استقبلتني ماقبلت اسلم عليهم واتذكر جنت ابكي طوال
اليوم جنت اقول رجعوني لجدتي السعودية انتم مو اهلي
وبصراح عضيت يد ابوي وامي لزمتها من شعرها جنت مو مستوعبه
ماتقبلت الوضع ولا هم حتى انه تدخل صديق ابوي واخذني بيته
حاول يطلعني برا البيت بس ماسكتت وقعدت ايام على هاي الحال
والله ماانسى يارقة لين اموت ولحد احين انا واهلي مانتفق
والله احن ليدتي رغم انه اتصل عليها بس مازلت حزينة
على كل شي الايام الي عشتها معاهم وكل شي بس في شي صار
من فترة راح تستغربي ابن خالي القرصان تقدم لي
حاليا اتذكر ههههه شو سوه فينا والله يارقة اذا كتبت
ماراح يخلص بس خذيت الك مواقف طريفة ومنها محزنه
من جانب حياتي كل انسان وراه قصة لاتصدقي
حدا مرتاح انتي انا وانت وانتم كل واحد عنده معاناة في الحياة
بس الاغلب يلزم الصمت السموحه طولت

سلطان زمانه 06-08-2014 03:37 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
شكرأأأأأأأأأأأأأأ سفسف للقصه

فاطمة الطاهرة 06-08-2014 03:58 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
فدوه ياروحي بجد مميزة الافكار يثبت الموضع
متعوب عليه وفمرة مميزة عاشت ايدك ياروح امول
يثبت لعدم ويود مشرفي القسم

مشاعر حطمتها الخيانه 06-08-2014 05:11 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
موضوع جميل جدا ومميز يستحق اكثر من الخمس نجوم وفقك الله رقة
اما قصة امل قصة جميلة هههههههههههه

رحيق الزهور 06-08-2014 05:44 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
يسلمؤؤؤ رقتناا على الفكرة الخيااااااااااااال

وامولا قصهة رووعه ههههههههه

رقة فتاة 06-08-2014 06:18 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
امولشي الرائعه الاموره

قصه روعه روعه روعه

شقاوة ومشاكسات

انا نفسي شوف الزير سالم القرصان ههههههههههههههههههههه

روعه هيدي الئصه كلنا بنحب بيت الجد لانون كلون حنان مممممممممممممممممممممم

لك امل ضحكتيني وبكيتيني ولي منك

واكيدو امولشي يا دكتورتنا عنا قصص كتير واكيدو حلو انو نطالعها ونحكيها ونحتفظ ببعضا جواتنا

الله يديم عليكي السعاده يا رب

بحبك يا احلى من العسل

رقة فتاة 06-08-2014 06:20 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
اهلا وسهلا بسلطان حزن العشاق نورت

رقة فتاة 06-08-2014 06:21 PM

رد: ضيف وقصه مع رقه
 
اهلا وسهلا برحوقه الغاليه تسلميلي يا عطر حزن العشاق


الساعة الآن 05:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
منتديات حزن العشاق