المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكرى النكبه


ورد الملائكه
05-15-2011, 12:44 AM
http://www.chat-hozn3.com/vb/getImage.php?img=184&w=700 إسرائيل تستعد بإجراءات إضافية لمواجهة مسيرات يوم النكبة 15-5

12/05/2011

http://www.chat-hozn3.com/vb/getImage.php?img=184&w=700 وفقا لما نشرته صحيفة الوطن

يتزايد القلق الإسرائيلي هذا العام من الاستعدادات التي يعدها الفلسطينيون لإحياء ذكرى النكبة في 15 أيار، وأجرت أجهزة الأمن الإسرائيلية وخصوصاً الجيش استعدادات إضافية لمواجهة أي سيناريو خلال تلك الذكرى. وإضافة إلى المسيرات التي يقوم بها الفلسطينيون لإحياء النكبة فقد دعت جماعة باسم الانتفاضة الفلسطينية الثالثة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى مسيرات في الأراضي الفلسطينية والدول العربية المجاورة لإسرائيل في يوم النكبة.

ورغم أن إدارة شبكة «فيسبوك» قد أوقفت صفحة «الانتفاضة الفلسطينية الثالثة» إلا أن الجماعة التي تديرها عادت وفتحت صفحة جديدة مؤخراً.
وعقدت الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو أمس اجتماعاً سياسياً أمنياً بمشاركة وزير الدفاع إيهود باراك إضافة إلى رؤساء ومسؤولين في أجهزة الأمن، وذلك للبحث في الاستعدادات التي يجب اتخاذها لكبح جماح أي تطور خلال هذه الذكرى، حسبما ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية. على حين أصدر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بيني غانتس توجيهاته إلى قيادة فرقة الضفة الغربية العسكرية التي زار مقرها، بالاستعداد لأي سيناريو «حتى لو كان احتمال تحققه ضئيلاً جداً».

من جهتها، أحيت الأقلية العربية الفلسطينية في إسرائيل أمس ذكرى النكبة بتنظيم مسيرة العودة الـ13 إلى قريتي الدامون والرويس في الجليل الأسفل وشارك فيها أكثر من 15 ألف شخص. وجرت المسيرة تحت شعاري «يوم استقلالهم، يوم نكبتنا» و«لا عودة عن حق العودة». وعزا منظمو المسيرة المشاركة الواسعة فيها إلى أن الأقلية العربية أرادت تحدي «قانون النكبة» الذي سنه الكنيست قبل شهور قليلة وينص على إجراءات عقابية ضد المؤسسات التي تشارك في إحياء ذكرى النكبة. وكان لافتاً أن جميع وسائل الإعلام الإسرائيلية المرئية والمسموعة والمقروءة امتنعت عن ذكر مسيرة العودة والمشاركة الواسعة نسبياً فيها.


يا رب يكون عجبكم


تحياتي لكم


http://imgcache.chat-hozn3.com/imgcache/13473.imgcache.jpg



ورد
الملائكه

أمير البحار
05-16-2011, 10:13 PM
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـمـ

أإلتي يَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لكمـ الشكر من كل قلبي

شجون عاشقة
05-17-2011, 07:27 PM
يسلمووو وردة ع الموضوع ياربي تعيشوا وتفتكروا ويمر هذا اليوم على الفلسطينيين بخير ودي