المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتهاء جلسة الاستماع في قضية كونتادور


انثى مخمليه
11-25-2011, 05:39 PM
انتهت محكمة التحكيم الرياضي الدولية اليوم الخميس من جلسة الاستماع في قضية المنشطات الخاصة بالدراج الإسباني ألبرتو كونتادور، حسب ما ذكرته متحدثة باسم المحكمة.

وجرى تقديم التقارير الختامية من قبل محاميو كونتادور والاتحاد الإسباني للدراجات والاتحاد الدولي للعبة والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا).

ويتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي الدولية حكمها في كانون الثاني/يناير المقبل حول ما إذا كان كونتادور الحائز على ثلاثة ألقاب في سباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس) مداناً بتعاطي المنشطات أم لا.

وجاءت نتائج تحاليل العينات التي سحبت من كونتادور إيجابية حيث أظهرت تعاطيه مادة الكلينبوتيرول خلال سباق تور دو فرانس عام 2010 الذي توج بلقبه.

ونفى كونتادور، الذي كان حاضراً طوال جلسات الاستماع التي استمرت أربعة أيام، تعاطيه المنشطات وادعى أن سبب وجود هذه المادة في العينات هو تناوله لحم ملوث قبل الخضوع لاختبار المنشطات.

وفي حالة إدانة كونتادور، سيجرى تجريده من لقب تور دو فرانس لعام 2010 ونتائج أخرى من بينها لقب سباق إيطاليا الدولي (جيرو دي إيطاليا) للعام الجاري.

وبرأ الاتحاد الإسباني للدراجات كونتادور من جميع التهم الموجهة اليه، ولكن الاتحاد الدولي للدراجات والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) استأنفا الحكم أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولية.

اسمر حبيبتي هيه القانون
09-18-2012, 02:13 PM
يسسسلموـوٍ علىا هذإ الطرح
الجميل راق لي جدأأ يعطيك
الف عافيه بنتظأر المزيد
من ابداعاتك بشوق
ودي قبل ردي

صمت المشاعر
09-18-2012, 02:17 PM
سلمت الايادي يعطيك الف عاافيه

سندريلا بغداد
09-18-2012, 08:45 PM
يسسسلموـوٍ علىا هذأ الطرحٍ الجميل
راق لي جدأأ يعطيك الف عافيه