المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سرطان الدم


حنان الادريسي
03-10-2011, 04:24 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
الدكتور محمد الهاشمي يعالج سرطان الدم


استطاع الدكتور محمد الهاشمي علاج سرطان الدم معتمدا في ذالك على الأعشاب الطبيعية و العسل الطبيعي وكذالك علي الرقية الشرعية سنعرض لمحة حول هذا المرض و حالة شفيت من سرطان الدم على يد الدكتور محمد الهاشمي
سرطان الدم الليمفاوي الحاد
يعتبر هذا المرض الخبيث الأول لدى الأطفال , ولكن هناك طبعا العديد من البالغين الذين يصابون بهذا المرض أيضا . وهذا المرض أكثر استجابة للعلاج وإمكانية الشفاء التام منه أكبر من سرطان الدم النخاعي الحاد (http://www.sehha.com/diseases/cancer/blood/bc5.htm) .

أعراض سرطان الدم الليمفاوي الحاد
لا تختلف أعراض سرطان الدم الليمفاوي الحاد عن سرطان الدم النخاعي الحاد التي سبق ذكرها , ولذلك يعتبر التشخيص الدقيق وتمييز كل مرض عن الآخر ضروريا , لكون علاج المرضين يختلف أحدهما عن الآخر , بالإضافة إلى الاختلاف في فرص الاستجابة للعلاج , والحاجة إلى عملية زراعة النخاع العظمي .

تشخيص سرطان الدم الليمفاوي الحاد
يتولد الاشتباه بوجود المرض عن طريق تحليل عدد من خلايا الدم وفحص شريحة للدم تحت الميكروسكوب مثل سرطان الدم النخاعي الحاد تماما , ثم يجرى بذل النخاع العظمي للتأكد من التشخيص , ثم تجري الفحوص الخاصة للتمييز بين سرطان الدم الليمفاوي الحاد وسرطان الدم النخاعي الحاد . وهذه الفحوص الخاصة تشمل فحوص كيميائية للخلايا , وفحوص السمات المناعية لهذه الخلايا .


. استطاع الدكتور محمد الهاشمي علاج الكثير من حالات السرطان و من ضمنها سرطان الثدي وذالك بواسطة مواد طبيعية من عسل و زيوت و رقية شرعية .

شجون عاشقة
03-10-2011, 04:32 PM
حنان الادريسي
طرح رائع وتقرير مفيد
بانتظار قادمك بشوق كل الود لك
لكن الموضوع مكانه بالمواضيع الثقافية
يرجى نقله

ورد الملائكه
03-10-2011, 05:29 PM
اللهم ربى اشفى كل مرضانا

وسلمت اناملك على الموضوع

تحياتى

سحر
03-19-2011, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مشكوورة حنان على هذا الموضوع

وتجدر وللاشارة أن الدكتور محمد الهاشمي و هو احد الأعلام المرموقة التي كانت سببا في النهوض و إحياء أصول الطب البديل ينصح باستعمال كل ما هو طبيعي للحفاظ على الصحة الصحة

°SPY°
03-21-2011, 07:01 PM
عاشت الايادي

امورة المنتدى
03-22-2011, 01:28 PM
وقـآأنـآأ ـآألله وـآأيـآأكم شر هذـآأ ـآألمرض
سلمت يدـآأك غلـآأتي
بـآأنتضـآأر قـآأدمك بشوق
ودي لشخصك
ـآأمورة