المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل بروكسي برق سبيد لجميع الأنظمة


emaa
01-29-2017, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://www.downloadarabicsoft.com/wp-content/uploads/2015/09/1024icon-300x300.png

تم اصدار نسخة جديدة من برامج فتح المواقع المحظورة وكسر البروكسي هو بروكسي برق سبيد لجميع الأنظمة (http://www.downloadarabicsoft.com/%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%83%D8%B3%D9%8A-%D8%A8%D8%B1%D9%82-%D8%B3%D8%A8%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%B8%D9%85%D8%A9/) والذي يعتمد بشكل أساسي على استخدام الشبكات الإفتراضية الخاصة والمسئولة عن تغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم وتغيير جهة اتصاله إلى أي دولة أوروبية أو أمريكية غير الدولة التي يقطن بها.
بروكسي برق سبيد لجميع الأنظمة حرص على تجنب جميع المشاكل التي قد تواجه المستخدم في استخدام برامج كسر البروكسي الآخرى مثل وجود اعلانات جانبية اثناء استخدام البرنامج والتي لا يحبذها الكثير تخوفا من دخول الفيروسات إلى أجهزتهم دون إدراك.
من اسم البروكسي فهو يتميز باحتوائه على خوادم في بي ان فائقة السرعة بالإضافة إلى الخصوصية التي تحرص عليها الخدمة المزودة للتطبيق حتى تكسب رضاء المستخدم وثقته في التعامل مع الخوادم التي يتم توفيرها في الخدمة لتغيير جهات اتصاله.
يوجد العديد من الخوادم المختلفة في بروكسي برق سبيد لجميع الأنظمة والتي تأتي من دول مختلفة وببروتوكولات مختلفة لتلائم جهة اتصال كل مستخدم حتى لا تقف شركات منع برامج الفي بي ان حائلا بينه وبين استخدامها، فهناك أكثر من 7 خوادم من مناطق أمريكية وأوروبية تحفظ خصوصيتك وهويتك الأصلية وتمنحك ظهورا خفيا على مواقع الإنترنت المختلفة فتستطيع التصفح بكل حرية وأمان.
ولا ننسى أنه يجب أن يحتوي تطبيق الفي بي ان الجيد على إمكانية للاتصال اليدوي على جميع الأنظمة حتى يتمكن المستخدم من استخدامها في حين تخوفه من استخدام تطبيق على جهازه، وهذا يوجد في بروكسي برق سبيد لجميع الأنظمة حيث يمكن للمستخدم الحصول على اتصال يدوي سريع وآمن خلال بروتوكولات آمنة جدا مثل بروتوكولات L2TP العالية التشفير وخوادم OpenVPN للويندوز والآي او اس.
أهم ميزة في بروكسي برق سبيد لجميع الأنظمة:
ما يميز بروكسي برق سبيد لجميع الأنظمة أنك يمكنك الحصول على اتصالين في نفس الوقت بمجرد حصولك على اشتراك واحد من هذه الخدمة، ويتم ذلك باستعمال تطبيق برق سبيد لفك الحجب على جهاز، والإستعانة بخدمة الاتصال اليدوي بالفي بي ان من برق سبيد على جهاز آخر ببروتوكولات ال L2TP وال OpenVPN.