المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا صلاة العيد خليك ايجابي مع حالك


ريشة حزن العشاق
06-08-2014, 09:31 AM
يا صلاة العيد خليك ايجابي مع حالك

http://up.roooo3.com/do.php?img=3491





اذا كنت تشعر أن الحياة أصبحت تمثل عبئا ثقيلا عليك وأنك تعاني كثيرا لكي يمر كل يوم بسلام، فعليك أن تتحلى ببعض الإيجابية وحاول انقاذ حياتك من خلال 12 تصرفا ايجابيا ستحول حياتك إلى بهجة وأمل وتطلع للمستقبل بنظرة متفائلة.









1- امض وقتك مع الأشخاص المناسبين:





اذا كنت تتحير في تعريف الأشخاص المناسبين، فإنهم ببساطة أولئك الأشخاص الذين يحبونك ويقدرونك ويستمتعون بقضاء أوقاتهم بصحبتك. وكذا يشجعونك على تحقيق آمالك وطموحاتك، ويحرصون على مساندتك في أوقات ضعفك.









2- واجه مشاكلك برأس مرفوع:





مشاكلك ليست انعكاسا لشخصيتك، وبالتالي اسمك لن يلحق به العار والإهانة كلما واجهتك مشكلة ما، لأن الجميع يخطئ ولا أحد يتصف بالكمال.كن صادقا مع نفسك وواجه مشاكلك بحماس وشجاعة لتحمل نتيجة أخطائك وعلاجها وتلافي حدوثها في المستقبل.






عش حياتك دون ندم أو هموم





3- أعط الأولوية لسعادتك الشخصية:





احتياجاتك الشخصية مهمة جدا وعليك أن تحققها حتى تكون حياتك أسهل، وتصل إلى التقدير الذاتي . لا تتجاهل سعادتك الشخصية وتضيع عمرك في محاولة نيل رضا الآخرين عنك. اهتم بنفسك واقتنص سعادتك بيديك.









4- كن صادقا مع نفسك:





عليك أن تصارح نفسك بما حققته وما فشلت في تحقيقه، وما هي الخطط التي عليك تغييرها حتى تحقق باقي أهدافك. أنت الشخص الوحيد الذي سيكون عليك الاعتماد عليه ولذا لا تحاول خداع نفسك أبدا لأنك ستخسر طوال الوقت.