تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : السعد تدعو المجتمع الدولي لدعم العراق لوجستياً والابتعاد عن الاستنكارات الخجولة


سلطان زمانه
04-21-2014, 03:08 PM
http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/images_1398082115_600.jpg

دعت النائبة عن كتلة الفضيلة سوزان السعد، الاثنين، المجتمع الدولي إلى دعم العراق لوجستياً والابتعاد عن الاستنكارات الخجولة، فيما اتهمت القاعدة بمحاولة قتل الحياة في العراق من خلال استهداف الجامعات.

وقالت السعد في بيان تقلت "السومرية نيوز"، نسخة منه إن "العراقيين ذاقوا الويلات من تنظيم القاعدة ونعتقد أن الوقت قد حان لإنهاء وجود هذا السرطان الخبيث"، داعية المجتمع الدولي إلى "دعم العراق لوجستياً والابتعاد عن الاستنكارات الخجولة".

وانتقدت السعد "الصمت الدولي ووقوفه المتفرج من عمليات الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء شعبنا"، مشيرة الى ان "استهداف الجامعات والأسواق من قبل مجرمي القاعدة يهدف إلى قتل الحياة".

وتابعت السعد "أننا نعول على وعي أبناء شعبنا الصابر في إحباط مخططات القاعدة التي تريد إفشال عملية التغيير التي حصلت بعد 2003 وإرجاع العراق إلى الحقب المظلمة".

واكدت أن "هذا الأمر يحمل المتصدين والسياسيين مسؤولية حماية هذه التجربة الديمقراطية بتقديم الأفضل للناس وعدم كيل الوعود لهم وعدم الوفاء بها بعد الانتخابات".

واقتحم مسلحون مجهولون، امس الأحد (20 نيسان 2014)، مبنى جامعة الأمام الكاظم التابعة للوقف الشيعي في منطقة حي أور شرقي بغداد، بعد تفجير انتحاري عند المدخل الرئيسي للجامعة، ما أسفر عن سقوط 18 قتيلا وجريحاً، فيما اقتحمت القوات الأمنية مبنى الجامعة وتمكنت من استعادة السيطرة عليه.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت، امس الأحد، عن إحباطها محاولة فاشلة لاقتحام جامعة الإمام الكاظم التابعة للوقف الشيعي شرقي العاصمة بغداد.

ورد الملائكه
04-21-2014, 03:18 PM
يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..

احساس العالم
04-21-2014, 05:05 PM
مششكور ع الخبر سسلطان

يعطيك العافيه

سلطان زمانه
04-21-2014, 05:06 PM
منوريييييييييين ورووود