المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لهلال السعودي يفرض السرية في تدريبه الأخير استعدادا للسد القطري آسيوياً


ملك حزن العشاق
03-31-2014, 09:11 PM
http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/hozn_1396289471_763.jpg

جانب من تدريب سابق للهلال
http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/hozn_1396289471_591.jpg

وصول فريق السد القطري إلى الرياض
قرر الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي بقيادة سامي الجابر غلق تدريبات فريقه غداً الاثنين وفرض السرية على الفريق ، في ختام تحضيرات الفريق لملاقاة السد القطري بعد غد الثلاثاء ، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق استهل مساء اليوم تدريباته استعدادا للمباراة ، وتركّزت التحضيرات على الجانب الفني حيث ركز سامي الجابر على بعض التطبيقات التكتيكية ، التي تضمنت التمرير السريع والتحرّك بدون كرة.

على صعيد متصل، بدأ المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي والتي تنوعت ما بين الجري حول الملعب والتواجد في النادي الصحي، إذ أكدت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب يوم أمس في أحد المستشفيات على سير برنامجه التأهيلي بالشكل المطلوب، فيما مكث المحترف البرازيلي "تياجو نيفيز" في عيادة النادي الطبية؛ نظير تعرّضه لالتهاب بسيط في أسفل القدم.

ومن المقرر أن يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق مؤتمراً صحفياً عند الساعة عصر الغد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن استعدادات الفريقين للقاء، فيما يقام الاجتماع الفني للمباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وكانت بعثة فريق السد القطري وصلت عصر اليوم إلى الرياض، استعدادا لملاقاة الهلال بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

سلطان زمانه
04-01-2014, 12:07 AM
يسلموووووووو ورده