المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحافظ على حياتك الطبيعيه بعد الانفصال


احساس العالم
03-16-2014, 03:05 AM
http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/hozn_1394928309_334.jpg


تعتبر مرحلة الانفصال من المراحل الصعبة في حياة المرأة، فهي مرحلة انتقالية تتغير فيها الكثير من المفاهيم والموازين، ومن النساء من يعيش حالة نفسية متخبطة، ولكي تتجاوزي هذه المرحلة، تابعي معنا النصائح التالية:

ركّزي على تحسين نفسك: من دون الضغط الذي يأتي من أيّ علاقةٍ عاطفية، ثمّة فرصة لك لتحسّني نفسك، قوّتك، هداياك، مهاراتك وعناصر شخصيتك.

لا تقارني نفسك بالآخرين: قد تشعرين بالغيرة حين ترين أصدقاءك وأفراد عائلتك سعداء في علاقاتهم العاطفية بينما أنت وحيدة، قد تشعرين بأنّك الوحيدة التي ليست مع شخصٍ آخر، ثمّة الكثير من الأشخاص الذين هم مثلك.

استمتعي بحريّتك: إنّ حريّة القيام بكلّ ما تحبّين القيام به تقدَّر فقط حين لا تكونين مقيّدة بأحد، حين تكونين وحيدة، ستشعرين بأنّك حرّة، خطّطي لأيامك المقبلة، من المهمّ أن يكون هناك بعض الوقت لك وحدك، استمتعي إذًا بحريتك قدر ما تستطيعين.

قومي بأمور تسعدك: إنّ كونك وحيدة هو الوقت المناسب لك لتقومي بأمور لك وحدك، زيّني غرفة المعيشة وأنفقي المال أينما تشائين، سرّحي شعرك مثلًا أو افعلي كلّ ما تحبّين.

ابدئي هواية جديدة: هل أردت يومًا أن تبدئي هواية جديدة إلّا أنّك تريّثت لكثير من الأسباب؟ إنّه الوقت اليوم لتبدئي واحدة جديدة، شيئًا تركّزين عليه، تضعين أهدافك وتزيدين أمرًا لتجعلي حياتك أجمل.

قدّري حياتك في هذه المرحلة: في الكثير من الأحيان ننسى الأوقات الجميلة التي هي نصب أعيننا، بدلًا من أن تتمنّي لو أنّك في علاقة ما، خذي وقتًا لتقدّري الوضع الذي أنت فيه








تحياتي

ملك حزن العشاق
03-23-2014, 02:25 PM
شكرا لموضوعك المميز

احساس العالم
03-24-2014, 08:55 PM
نورتني ملك