المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري الخليج | لا غالب ولا مغلوب في موقعة "الوحدة والشارقة"


سلطان زمانه
02-22-2014, 11:56 AM
http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/hozn_1393059400_728.jpg


أسدل الستار على الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي بعد تعادل الوحدة مع الشارقة بهدف للكل في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول "آل نهيان" في العاصمة أبو ظبي، ليرجع الفريق المحلي خطوة إلى الوراء، ويُصبح في المرتبة السادسة برصيد 29 نقطة متأخراً بنقطة النصر الذي خطف المركز المقعد الخامس بفوزه على العين بهدف نظيف حمل توقيع ابراهيما توريه، فيما ظل الفريق الضيف المُلقب بالملك كما هو في المركز الرابع وفي جعبته 34 نقطة خلف المتصدر "الأهلي" بـ11 نقطة كاملة.

بدا أصحاب الأرض الطرف الأكثر تنظيماً واستحواذاً منذ الدقيقة الأولى، والعكس بالنسبة للضيوف الذين دافعوا باستماتة لتفادي استقبال هدف مُبكر، ومع ذلك انهارت الطريقة الدفاعية بعد مرور ثلاث دقائق فقط عندما أهدى داميان مواطنه تاجليبو تمريرة حريرية لم يَجد الأخيرة صعوبة في إيداعها في الشباك، قبل أن يُهدر المغربي عادل هرماش فرصة تعزيز النتيجة بعد دقيقتين من الهدف الأرجنتيني الخالص.


http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/hozn_1393059400_601.jpg
وأهدر أصحاب السعادة أكثر من فرصة مُحققة لإضافة ثاني الأهداف قبل الذهاب لغرف خلع الملابس بين شوطي المباراة، ليأتي الرد الصارم من الضيوف في الدقيقة 42 بهدف سجله أحمد خميس بعد تلقيه تمريرة طولية من سالم خميس، على إثرها وجد نفسه أمام الحارس علي الحوسني، وفي الأخير غالطه بتسديدة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لم تتغير الأوضاع، واستمر مسلسل إهدار الفرص السهلة من قبل الفريق المحلي، حتى مُحرز الهدف الأول "تاجليبو" أضاع على نفسه وعلى فريقه فرصة الهدف الثاني بعدما أهدر انفراداً صريحاً في الدقيقة 52، وبعدها مباشرة ضرب نفس اللاعب الأرجنتيني كرة برأسه تصدى لها الحارس محمد يوسف ببراعة.

وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق حاول اسماعيل مطر مغالطة محمد يوسف بتصويبة صاروخية، لكن من سوء ارتطمت في العارضة، قبل أن يُنقذ علي الحوسني فريقه من هدف مُحقق في الدقيقة 88، لينتهي بعد ذلك اللقاء المُثير بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.


http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/hozn_1393059400_889.jpg
وفي مباراة أخرى، شهد ملعب خالد بن محمد واحدة من أمتع مباريات الجولة التي جمعت الشعب بالإمارات وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية في كل شبكة، حيث افتتح التسجيل ميشيل لاورنت لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 17، قبل أن يُدرك حوستافور هيريرا التعديل بنفس الكيفية بعد مرور أربع دقائق فقط على زمن الشوط الثاني.

ووصلت الإثارة ذروتها في الدقائق العشر الأخيرة، وتحديداً عندما سجل محمد مال الله ثاني أهداف الشعب في الدقيقة 79، قبل أن يرد عليه لويز هنريكة وجوستافو هيريرا هدفين متتالين في الدقيقتين 81 و84، وفي النهاية خطف ميشيل لاورنت هدف انتهاء المباراة بثلاثة أهداف لمثلهما، ليبقى الشعب في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الإمارات الذي ظل كما هو في المركز الحادي عشر ولديه 17 نقطة.

فاطمة الطاهرة
02-22-2014, 12:39 PM
يسلمو سلطانو
ع نقل الخبر
يعطيك العافية

سلطان زمانه
02-22-2014, 03:17 PM
منوره عزيزتي الغاليه

صمتي له حكاية
02-22-2014, 04:49 PM
تسلم الايادي
سلطان
تحياتي