المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاباتا "هاتريك" يُعيد السد للوصافة مقدمًا


سلطان زمانه
02-22-2014, 11:55 AM
http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/hozn_1393059340_972.jpg




تألق وسط الميدان البرازيلي رودريجو تاباتا فخطف فوزًا للسد من أمام ضيفه الخور بنتيجة 4-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين برسم الجولة رقم 21 لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

بهذا الفوز عاد السد للوصافة مجددًا بشكل مؤقت في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، في المقابل الخور تجمد رصيده عند 21 قبل المركز الأخير بمرتبتين ومرشح للتراجع بعد انتهاء الجولة.

شوط أول ناري تبادل فيه الفريقين زيارة شباك أحدمهما الآخر انتهى لصالح أصحاب الضيافة، فتقدم الخور في الدقيقة 5 عبر جوليو سيزار، وتعادل السد سريعًا عبر وسط ميدانه الجديد رودريجو تاباتا في الدقيقة 13، بعدها بـ 10 دقائق تابع تاباتا الإبداع ووضع الزعيم السدواي في المقدمة بعدما سجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية، لكن في الدقيقة 38 ويليام جونيور عادل للخور مستغلًا خطأ مدافعي عيال الذيب.

لكن تباتا وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للشوط الأول أبى إلا القضاء على أي شك في أنه صفقة رابحة للسد، وذلك بعدما نجح في التقدم من جديد للفريق مسجلًا الهدف الثالث له "هاتريك" والثالث للسد في لقاء اليوم والخامس منذ انضمامه للسد.

ثلاثية تاباتا الشوط الأول فتحت الشهية للبحث عن مزيد، فأحرز خلفان إبراهيم الهدف الرابع في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وعجز الضيوف عن تدارك الأمور فيما تبقى من المباراة لتنتهي بفوز جديد للسد في منافسات دوري النجوم بأربعة لهدفين.


وشهدت المباراة إثارة وندية طوال شوطيها، وكانت هناك رغبة مشتركة من جانب الفريقين في تحقيق الفوز، فالسد أراد الاستمرار في مطاردة الصدارة، في الوقت الذي سعى فيه الخور الى تحقيق فوز يبعده عن دائرة الخطر، وتوج البرازيلي تاباتا ـ لاعب السد ـ بجائزة أفضل لاعب في المباراة من مؤسسة دوري نجوم قطر.


الوكرة يُعرقل الخور http://www.chat-hozn3.com/vb/storeimg/hozn_1393059340_606.jpg

وفي لقاء ثاني لحساب ذات الجولة وانطلق في نفس التوقيت نجح الوكرة في إيقاف سلسلة انتصارات متصدر البطولة لخويا، بعدما انتهى اللقاء الذي جمعهما في ضيافة المارد الأحمر بالتعادل بهدف لمثله لكل فريق.

التعادل لم يؤثر على صدار لخويا الذي وصل رصيده بنقطة لقاء اليوم إلى 44 نقطة، فيما رفع الوكرة رصيده إلى في المركز التاسع مؤقتًا

الوكرة تقدم على مضيفة بهدف مبكر بعد 5 دقائق فحسب من سماع صافرة البداية عن طريق مايكل سوزا، وكاد لخويا يُعادل النتيجة لكن نجم هجومه الدولي سبستيان سوريا أهدر ركلة الجزاء التي تصدى لتنفيذها واحتسبها لهم حكم اللقاء عند الدقيقة36.

واصل لخويا محاولته تعديل النتيجة وتحقق لهم ذلك بهدف حمل توقيع التونسي يوسف المساكني قبل نهاية الشوط الأول بـ 3 دقائق

فاطمة الطاهرة
02-22-2014, 12:39 PM
يسلمو سلطانو
ع نقل الخبر
يعطيك العافية

سلطان زمانه
02-22-2014, 03:16 PM
منوره سفانو