تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مهدي علي رشح ريبيري وهاينكس وإسماعيل مطر صوّت لأنييستا وكلوب


فاطمة الطاهرة
01-15-2014, 08:35 AM
http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.2040593.1389734221%21/image/2662364065.jpg هاينكس يسلم جائزة أفضل مدرب في العالم من الانجليزي هودجسون أفب












كشف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد الإعلان عن جائزة الكرة الذهبية أول من أمس، عن القائمة الاسمية للمصوتين من مدربين ولاعبين وإعلاميين ونشر تفاصيل اختياراتهم. مدرب منتخبنا الإماراتي لكرة القدم مهدي علي صوت لنجم بايرن ميونيخ فرانك ريبيري في المركز الأول ثم ليونيل ميسي واختار رونالدو في المستوى الثالث. ولكن النتائج النهائية للتصويت جاءت عكسية تماما وفي شكل هرم مقلوب، حيث حل رونالدو أولاً وميسي ثانياً وريبيري ثالثاً.
وفي مسابقة أفضل مدرب للعام 2013 كان اختيار مهدي علي موفقا ومتطابقا مع النتائج النهائية، حيث صوت للمدرب الألماني هاينكس المتوج الموسم الماضي بثلاثية مع بايرن ميونيخ (لقب البندسليغا وكأس ألمانيا ولقب دوري أبطال أوروبا). واختار كلوب في المركز الثاني والبرتغالي جوزيه مورينيو في المستوى الثالث.
تصويت إسماعيل
أما إسماعيل مطر كابتن منتخبنا فقد صوت لصانع ألعاب برشلونة اندرياس أنييستا ورشحه للفوز بالكرة الذهبية. وصوت للبرازيلي نيمار ليكون في المركز الثاني وأدرج ليونيل ميسي في الخانة الثالثة. وبالتالي فإنه لا يرى أي استحقاق للمتوج البرتغالي كريستيانو رونالدو أو صاحب المركز الثالث فرانك ريبيري.
وفي مسابقة أفضل مدرب في العالم رشح إسماعيل يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند في المرتبة الأولى وهاينكس مدرب البايرن الموسم الماضي ثانيا واختار مدرب المنتخب الإسباني ديل بوسكي ثالثا.
وتجدر الإشارة الى أن كل دولة تشارك في التصويت بثلاثة شخصيات هم : مدرب المنتخب الأول وكابتن الفريق وإعلامي. ومثل الإمارات في قطاع الإعلام ظفر الله المؤذن الذي صوت لريبيري وروبن وابراهيموفيتش في جائزة الكرة الذهبية بينما رشح هاينكس وكلوب وفيرغسون في مسابقة مدرب العام 2013.

ترشيحات النجوم
ايتو:
يحيى توري
ميسي
هازارد
دروغبا:
يحيى توري
ميسي
رونالدو
جيرارد:
رونالدو
ميسي
سواريز
لام:
ريبيري
بيرلو
ميسي
بوفون:
بيرلو
رونالدو
ميسي
ديل بوسكي:
تشافي
انييستا
ريبيري

ورد الملائكه
01-15-2014, 05:04 PM
روعه امولتنا
تسلم ايدك يا قلبي
كل الورد الك
http://sl.glitter-graphics.net/pub/328/328631km1iqikcm6.gif