المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكار لتنظيم حفل زفافك في رأس السنه 2014


احساس العالم
12-24-2013, 06:37 PM
إنها فكرةٌ مدهشة أن يتزامن يوم زفافك مع اليوم الأول في السنة الجديدة، فالعالم كله سيشاركك الفرحة بهذه المناسبة، كما سيكون لها طابعاً خاصاً ومميزاً فمع بداية كل عام يتجدد في حياتك ذكرى تعتبر من أهم الذكريات التي تمرين بها وهي يوم زفافك.. فكيف تخططين لإقامة حفل زفاف في رأس السنة؟؟


• احجزي مكان الاحتفال: يجب عليكِ الوضع في الحسبان أن العديد من الأماكن قد تكون محجوزة لحفلات ليلة رأس السنة، لهذا السبب يجب أن تحاولي الحجز مبكرا كل ما أمكنك ذلك، ثمّ رتّبي توقيت زفافك للبدء عند الثامنة، ليتمكّن ضيوفك من الاحتفال بساعة الحسم عند منتصف الليل.


• أعلمي ضيوفك قبل فترة وحتى قبل إرسال الدعوات: يُعدّ هذا التاريخ عطلة عامة، يقوم فيه الجميع بالإعداد مسبقاً لخطط قضاء العطلة وترتيبات الاحتفال، لهذا يجب أن تعلميهم فور تثبيتك لموعد الزفاف، أي قبل حوالي ستة أشهر حتى لا يُضطروا لإلغاء خططهم بعد وضعها.


• نسّقي الطعام والشراب: بما أن الضيوف سيتأخرون في تناول العشاء، عليك أول السهرة تنسيق توزيع المقبلات مثل الموالح والحلويات والإكثار من المشروبات والمرطبات، وحتى المشروبات الساخنة مثل القهوة.


• حاولي الاتفاق مع وصيفات الشرف وأصدقائك من المدعوّين على توحيد ألوان ملابس السهرة بما يناسب الاحتفال بليلة رأس السنة أيضاً مثل الألوان الذهبية والفضية والسوداء. ونسّقي ديكورات الحفل لتكمل الجو العام مثل اختيار الورود البيضاء والحمراء، بالإضافة إلى الأبواق والأقنعة والقبّعات، ولا تنسي أن تطلبي شاشة عملاقة لعدم تفويت العد العكسي عند منتصف الليل.

• اشتري إكسسوارات الحفل وتذكاراته لتتلاءم وليلة رأس السنة: يمكنك أن تقدّمي لمدعوّيك روزنامات بتقويم السنة الجديدة كتذكار من زفافك، ولا تنسي اختيار الموسيقى المرحة لاستكمال حدث الليلة.








تحياتي

وليد الكربلائي
12-24-2013, 07:30 PM
سلمت الايادي ايا احساس دمتي ابهذا الاتألق والابداع يا غاليه يعطيك العافيه يا مبدعه ..ودي وتقديري

احساس العالم
12-25-2013, 06:42 PM
نورتني وليدوش الغلا

مــــلــــوكـــه
01-13-2014, 04:29 AM
شششكراً لك
عسسااك ع القوة دائم
دمتي بكل خير
فديت الغالية

http://img.el-wlid.com/imgcache/2013/12/752384.gifhttp://img.el-wlid.com/imgcache/2013/12/752411.gif