المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسمية حكام مباريات دور الـ16 لكأس ولي العهد و العواجي لمباراة الهلال والشعله


ورد الملائكه
12-10-2013, 02:59 PM
أعلنت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات الدور السادس عشر من كأس ولي العهد التي ستنطلق الأسبوع القادم.
وأسندت اللجنة إلى الحكم عبدالرحمن الشهري قيادة لقاء الرائد مع الوحدة الذي سيقام الاثنين ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ماجد الناصر، ومشاري المشاري رابعًا، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان مقيمًا.
أما مباراة النصر مع نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الثلاثاء، فيقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، محمد الغامدي، وبدر العنزي رابعًا، والدولي السابق محمد سعد مقيمًا.
فيما سيتولى الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه محمد العبكري، راشد السهلي، ومحمد القرني رابعًا، والدولي السابق معجب الدوسري مقيمًا قيادة مباراة الهلال مع الشعلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
ومباراة الفتح مع الاتفاق على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، ماجد سرور، وقاسم المحمد علي رابعًا، والدولي السابق حسين الحساوي مقيمًا.
كذلك يقود الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، عبدالرحيم الشمري، وحسين أبو شاهين رابعًا، والدولي السابق محمد حامد مقيمًا، لقاء الأهلي مع العروبة على ملعب النادي الأهلي بجدة.
اما مباراة القادسية مع الشباب على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، فقد أسندتها اللجنة للحكم تركي الخضير، ويعاونه نواف العتيبي، عبدالرحمن منصور، ونعيم بالطيور رابعًا والدولي السابق ظافر أبو زندة مقيمًا.
وعلى أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يقود الحكم خالد صلوي، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري، فهد العمري، ورائد الزهراني رابعًا، والدولي السابق حمد الخربوش مقيمًا مباراة ـ الاتحاد مع الخليج.
فيما يولى الحكم محمد الهويش قيادة التعاون مع الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، خلف زيد، ومحمد النحيت رابعًا، والدولي السابق محمد المقيطيب مقيمًا.

انا مأدري إيش هالإستفزاز هذا بصراحه,,,

حكم أمس ماوفق أبداً بإدارته للمبااره يُكلف بمباره حساسه للهلال,,,

الله يفكنا من شره وتكون مباراه نظيفه من الفريقين وعادله,,,

ضغط رهيب عليه من الجمهور كيف يُدير مباراه خروج مغلوب الصبر يارب,,,

my life is saga
12-10-2013, 03:57 PM
الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــي م’ـــروري ..

ورد الملائكه
12-15-2013, 10:40 PM
نورتيني سوسو
هلا فيكي عيوني

همس الربيع
02-15-2014, 10:54 AM
رووعه
سلمت يداااك
بانتظار جديدك
ودي ووردي