المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلطان: الأهلاويون متوترون يشتمونني ومن ثم يطالبون بمعاقبتي


ورد الملائكه
12-10-2013, 02:54 PM
أكد أنه سيتفرَّغ لهم بعد مواجهة فريقه أمام النصر

http://cdn.sabq.org/files/news-image/230998.jpg?434012

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن تصريحه بعد مباراة فريقه أمام الأهلي لم يحمل أي إساءة للأهلاويين، وقال عبر برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس على قناة "العربية": "تصريحي لم تكن فيه أي إساءة للأهلي.. أنا قلت إن الشباب كعبه أعلى من الأهلي، وأنا أكررها للمرة الثانية، وإذا أرادوا أن يقدموا شكوى فليذهبوا.. هذه الكلمة تستخدم كثيراً في الإعلام، وليس فيها أي إساءة.. ولكن الإخوان في النادي الأهلي متوترون دائماً من أي حديث يقوله البلطان أو يصدر من نادي الشباب".

وتساءل البلطان في حديثه للبرنامج عن الآمنين من العقوبة، التي وصفها البيان الأهلاوي، وقال: "الأهلي انسحب أمامنا في سنة من السنوات، ولم يهبط، ولم يصدر فيه أي قرار.. وأنا أريد أن أعرف من هم الآمنون من العقوبة".

وأضاف: "بيانهم السابق كان بياناً شتائمياً وبياناً انفعالياً، وكان هدفه تهدئة جماهيرهم من الخسارة من الشباب بافتعال مشكلة مع خالد البلطان؛ لكي يخف الضغط الجماهيري عليهم.. وأيضاً بيانهم الذي صدر اليوم كان شتائمياً أيضاً وغير مقبول، وحينما تنظر لجنة الانضباط للشكوى وللبيان بالتأكيد ستعاقبهم؛ لأنهم هم من أصدر الكلام المسيء".

وأوضح رئيس الشباب أن التاريخ والأرقام تشهد بأن كعب الشباب أعلى من الأهلي، وقال: "التاريخ لا يكذب، كعب الشباب أعلى من الأهلي، شاؤوا أم أبوا.. نحن حصلنا على بطولة الدوري طوال الـ36 عاماً الماضية.. وقبل سنوات هزمناهم في موسم 5-1 و6-1، وانسحبوا من المباراة، واليوم يقولون كعب الأهلي أعلى من الشباب".

وأكد البلطان أنه سيكون جاهزاً للأهلاويين إذا أرادوا أن تكون المسألة مفتوحة إعلامياً، وقال: "بعد مباراة النصر سأتفرغ لهم".

وحول اتهاماته للأهلاويين بأنهم أثروا في قرارات الحكم قال: "أنا قلت إن رئيس الأهلي ضغط على الحكم إعلامياً، وأثر على قراراته، وهذا ما استنكرته وما زلت أستنكره.. هناك ضغط أهلاوي مارسه الأهلي على الحكم حينما قال رئيسه إن هناك كارثة تحكيمية ستحصل في مباراة الشباب، وفي النهاية الجميع شاهد العنف منهم في المباراة".

وأضاف: "الأهلاويون حساسون جداً من أي شيء يصدر من البلطان أو من نادي الشباب.. ويصدرون بيانات شتائمية لا تصدر من نادٍ جعل الرقي عنواناً له، لدرجة أنهم تدخلوا حتى في قرار استقالتي من رئاسة النادي، وحتى حينما عدت للنادي".

واختتم البلطان حديثه للبرنامج بقوله: "أبها كاد يفوز عليهم اليوم.. وأصدروا بياناً ضدي.. هم دائماً تحت أي ضغط يبحثون عن البلطان كشماعة".

وكانت إدارة النادي الأهلي قد رفعت خطاباً إلى لجنة الانضباط، يحمل شكويين منفصلتين ضد رئيس نادي الشباب، بحجة التهجم أمام غرفة الملابس بعد مباراتهم مع الشباب، وما صاحب ذلك من ألفاظ خارجة عن الأخلاق الرياضية، بحسب ما ورد في البيان الأهلاوي.

وطالب النادي الأهلي في خطابه للجنة الانضباط، المرفق به CD للحادثة، لجنة الانضباط بإيقاع أقسى العقوبات التي تنص عليها اللائحة؛ وذلك حفاظاً على نظافة البيئة الرياضية، وعدم وضعه تحت بند الآمنين، كما ورد في البيان الأهلاوي.

سلطان زمانه
02-14-2014, 01:07 AM
عاشت ايدج ورده

ورد الملائكه
02-14-2014, 10:39 PM
نورت سلطان هلا فيك

همس الربيع
02-15-2014, 10:37 AM
يعطيك العافية وسلمت يداااك
بانتظار جديدك
ودي ووردي