المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر السعودي ..جيل جديد من النجوم قادر على إستعادة مجده ووضعه على منصات التتويج


ورد الملائكه
12-10-2013, 02:50 PM
أصبح الجيل الحالي لفريق النصر، يملك القدرة على اسعاد الجماهير النصراوية، وأصبح الوقت مناسباً أكثر من أي وقت مضى ان يتوج العالمي بالبطولات في هذا الوقت تحديداً كون الفريق لا ينقصه أي شيء من حيث اللاعبين او الجهازين الفني والاداري و بل من جانب العمل الإداري داخل النادي الذي أصبح احترافياً ويسير وفق استراتيجية رائعة من الصعب ان تجده في الفرق السعودية الاخرى في هذا الوقت تحديداً .

كتيبة نجوم العالمي ، اصبحوا قادرين على اعادة صياغة المجد النصراوي من جديد خصوصاً مع الطموحات الكبيرة لعشاق النصر التي من الصعب ان تجده مثله في أي نادي سعودي اخر .

تأكدت رغبة النصراويين في العودة لمنصات التتويج بتحقيق الفوز في جميع مبارياته بدوري جميل حتى مرور الجولة الحادية عشرة بدوري جميل ، باستثناء التوقف الاجباري للفريق بالتعادل السلبي امام الاهلي والعروبة في الاسبوعين الثاني والسادس، بينما فرض الاتفاق التعادل الثالث على النصر في ملعبه ووسط جماهيره في الاسبوع السادس ، لكن هذه المرة كان التعادل ايجابي بهدفين لمثلهما لتهتز شباك حارس النصر عبد الله العنزي للمرة الثالثة، قبل ان يستقبل هدفاً رابعاً في مباراة الهلال في الجولة العاشرة، وهي المباراة التي استرد فيها النصر من غريمه التقليدي الهلال بالفوز 2-1 في ديري الرياض .

المهاجم محمد السهلاوي استطاع ان يقود النصر للتباهي بالصدارة باحرازه الهدفين الاول والثالث ،لتسطع شمس العالمي في سماء جدة بالفوز الكبير على الاتحاد بثلاثية بيضاء، في المباراة التي اقيمت بملعب الشرائع في مكة المكرمة.

وارتفع رصيد النصر من النقاط الى 27، متربعاً في الصدارة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه الهلال الذي تعثر بالتعادل الايجابي 2-2 في ختام مباريات الجولة ال 11.

العاصفة الصفراء هبت على العميد في موقعة الشرائع،ليمتع العالمي عشاقه بالأداء الراقي والنتيجة التي جيرت له الثلاث نقاط ليوسع فارق الصدارة .

ومنذ بداية الدوري فرض النصر أسلوبه على منافسيه بفضل تألق المحترفين الأجانب والصفقات الجديدة التي ابرهما فيصل بن تركي رئيس النادي والتي تمثلت في جلب صانع الالعاب يحيى الشهري، من فريق الاتفاق في صفقة لامست 50 مليون ريال وصنفت بانها الاغلى في الملاعب السعودية .

كما استطاع النصر ان يفرض هيمنته على منافسيه بفضل تألق مهاجمه محمد السهلاوي الذي تعاقد معه النصر من القادسية القابع حالياً في دوري الاولى ، في العام 2009 في صفقة بلغت 32 مليون ريال ، حيث كان السهلاوي يعد أغلى لاعب سعودي في ذلك الوقت.

وظهر السهلاوي في 10 مناسبات مع النصر في الموسم الحالي منها 6 مباريات كأساسي و4 أخرى كبديل ، حيث لعب 608 دقائق،احرز خلالها 8 أهداف في شباك 5 فرق هي بالترتيب هدف امام نجران والفتح ، وهدفان أمام الفيصلي والهلال والاتحاد.

لم يعد أمام النصر بداً سوى الاستمرار في الصدارة حيث لن يقبل منه جمهور الشمس بأقل من ذلك حيث تعيش تلك الجماهير اجواء الصدارة و الانتصارات وان كان الوقت لا يزال مبكراً عن الاحتفال بالتتويج باللقب حيث لم يمض من عمر دوري جميل سوى 11 مباراة وتتبقى 15 مباراة أخرى ان لم يواصل فيها النصر على نفس النهج سيجد نفسه بعيداً عن منصات التتويج كما هو حاله في السنوات الماضية.

في ظل الافراح التي تطغى على الشارع النصراوي لا يمكن نسيان ما قام به الارجوياني دانيال كارينيو باعادة صياغة أداء اللاعبين واخراج افضل ما في جعبتهم من اجل خدمة الكيان النصراوي .

سلطان زمانه
02-14-2014, 01:12 AM
عاشت ايدج ورده

ورد الملائكه
02-14-2014, 10:42 PM
نورت سلطان هلا فيك

همس الربيع
02-15-2014, 10:29 AM
يعطيك العافية وسلمت يداااك
بانتظار جديدك
ودي ووردي