المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يدك شباك اتحاد جدة بثلاثية بالدوري السعودي


ورد الملائكه
12-10-2013, 02:47 PM
ابتعد النصر بصدارة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، بعد ان رفع رصيده إلى 27 نقطة ، بفوز غالٍ على مستضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

انهى النصر الشوط الاول بالتقدم بهدف نظيف لهدافه محمد السهلاوي ، وفي الشوط الثاني عزز يحيى الشهري التقدم النصراوي بالهدف الثاني ، قبل ان يعود السهلاوي بهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

لم يقدم الاتحاد ما يشفع له بالفوز او حتى التعادل ، بينما اكد النصر انه على الطريق الصحيح نحو لقب الدوري ، بعد ان قدم عرضا مميزا على الصعيد التكتيكي والمهاري والأداء الجماعي ، وتوجه بنتيجة عريضة ، كان يمكن ان يضاعفها .

دخل النصر المباراة بالتشكيلة التي خاض بها ديربي الرياض أمام الهلال ، مع تعديل طفيف ، بالبدء بيحيى الشهري من أول المباراة على حساب عوض خميس الذي دفع به كارينيو أساسيا أمام الهلال.

فيما لعب الاتحاد بتشكيلته منقوصة من احمد الفريدي وأسامة المولد ، وكان مدربه الأسباني بينات حذرا للغاية ، و دخل بثلاثة لاعبين محاور ارتكاز دفعة واحدة وهم سعود كريري ومحمد أبو سبعان والبرازيلي ليناردو ، مع وجود مختار فلاته في الهجوم وخلفه بقليل فهد المولد ، وإلى جواره البرازيلي جوبسون.

كان النصر أفضل من كل الوجوه منذ البداية ، حيث كان اكثر تماسكاً ، وخطوطه متقاربة ،والأكثر إصراراً للوصول للمرمى الاتحادي.

بينما أعتمد الاتحاد على التراجع إلى مناطقه ، والتحول السريع للهجوم ، مستفيداً من سرعة فهد المولد الذي كان يتحرك على الجانبين ، تارة يمناً وتارة اخرى في اليسار .

سلطان زمانه
02-14-2014, 01:17 AM
عاشت ايدج ورده

ورد الملائكه
02-14-2014, 10:40 PM
نورت سلطان هلا فيك

همس الربيع
02-15-2014, 10:35 AM
يعطيك العافية وسلمت يداااك
بانتظار جديدك
ودي ووردي