المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يزأر في الشوط الثاني ويقتنص فوزاً كبيراً من الأهلي بهدف الصقر هزازي


ورد الملائكه
12-10-2013, 02:43 PM
نجح الشباب في تحقيق فوز غالي وهام على ضيفه النادي الأهلي في اللقاء الذي شهده ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز , أحرز هدف المباراة الوحيد نايف هزازي في الشوط الثاني من عمر اللقاء .

الفوز يمنح الليوث ثلاث نقاط غالية ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز الرابع .

شوط أول سلبي لايحمل معالم الخطورة إلا في هجمات قليلة ظهر فيها الأهلي أكثر سيطرة من الشباب ولكن دون خطورة على مرمى وليد عبدالله وظهر جلياً عدم وجود أنياب حقيقية للأهلي في الشوط الأول نتيجة غياب فيكتور سيموس و برونو سيزار و يونس محمود وهو ما جعل سيطرة الأهلي عقيمة دون خطورة تذكر .

اعتمد الشباب على البرازيلي رافينها ومحاولة إيجاد حلول هجومية في دفاع الأهلي المتماسك وتنويع الهجمات على مرمى المعيوف عن طريق العرضيات بحثاً عن رأس القناص نايف هزازي ولكن كل الفرص الشبابيه لم تجد طريقها إلى مرمى الأهلي .

تألق بصاص وقاد هجمات كثيرة للأهلي أبرزها في الدقيقة 13 عندما انفرد بمرمى وليد عبدالله ولكنه سدد الكرة بغرابة في جسد حارس الشباب , استغل بصاص البطء في دفاع الشباب ولولا غياب المهاجمين لكانت النتيجة قد تغيرت كثيراً خاصة وأن بيريرا يعتمد على انطلاقات بصاص وموسورو فقط .

في الدقيقة 26 مرر بصاص كرة رائعة إلى موسورو ولكنه فشل في ترجمتها إلى هدف ومرت أرضية ليشتتها دفاع الشباب (26).

في الدقيقة 40 كاد نايف هزازي أن يمنح الليوث الهدف الأول عن طريق عرضية النجم رافينها سددها هزازي بباطن القدم لتصطدم بالعارضة وتخرج ضربة مرمى أهلاوية (د41).

الشوط الثاني .

استمر التفوق الأهلاوي وسيطر على مجريات المباراة في الدقائق العشرة الأولى من الشوط الثاني وسجل موسور هدفاً للأهلي ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل في الدقيقة 53 .

يبدأ الشباب استعادة سيطرته على المباراة وظهرت خطورة البرازيلي رافينها الذي صال وجال من الجهة اليسرى معتمداً على مهاراته الفردية .

في الدقيقة 60 ينقذ عبدالله المعيوف مرماه من هدف شبابي محقق عندما تصدى ببراعة لكرة الصقر نايف هزازي الذي ارتقى إلى عرضية رافينها وحولها إلى مرمى الأهلي ولكن تدخل المعيوف حرم الليوث من الهدف الأول .

في الدقيقة 63 يهدر رافينها هدفاً محققاً ايضاً للشباب في فترة شهدت خطورة حقيقة للشباب واستغل اندفاع لاعبو الأهلي نحو الهجوم ولكن كرة رافينها تأخذ طريقها إلى خارج المرمى بجوار القائم الأيمن بقليل , في الدقيقة 65 يدخل سلطان السوادي بدلاً من معتز الموسى في الأهلي .

في الدقيقة 67 يترجم الصقر هزازي السيطرة الشبابية ويحرز الهدف الأول لليوث بعد تمريرة ساحرة من النجم توريس ينفرد على إثرها هزازي بمرمى المعيوف يسدد الكرة على يساره ويضع شيخ الأندية في المقدمة .

يدفع فيريرا مدرب الشباب باللاعب حسن معاذ بدلاً من عبدالمجيد الرويلي وفي الأهلي يدخل صالح الشهري بدلاً من عقيل بالغيث .

يحصل محمد أمان مدافع الأهلي على كارت اصفر نتيجة تدخله العنيف على نايف هزازي الذي يخرج متأثراً بإصابته ويدخل بدلاً منه مهند عسيري .

أنعش الهدف فريق الشباب وسيطر على المباراة بشكل جيد وحاصروا الأهلي في وسط الملعب إلا من بعض الانطلاقات ولكنها كالعادة دون خطورة حقيقية , تنوعت هجمات وخطورة الليوث من الأطراف والعمق ولكن دفاع الأهلي بدا متماسكاً وأنقذ مرمى المعيوف من المد الهجومي لليوث .

حاول الأهلي العودة إلى المباراة ولكن عن طريق الانطلاقات المعتاة التي تنتهي دائماً بتسديدة فوق العارضة او تدخل دفاع الليوث ولكن ياسر الفهمي يقود هجمة من الجهة اليسري يلعبها داخل منطقة الجزاء إلى صالح الشهري الذي هيأها للمنطلق من الخلف تيسير الجاسم يسددها بقوة فوق عارضة وليد عبدالله .

يحتسب حكم اللقاء أربع دقائق وقتاً بدل الضائع قبل أن يطلق صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الليوث بهدف دون رد .

مبروك للشباب وهاردلكـ للأهلي,,,

سلامات لنايف مايشوف شر,,

سلطان زمانه
02-14-2014, 01:28 AM
عاشت ايدج ورده

ورد الملائكه
02-14-2014, 10:33 PM
نورت سلطان هلا فيك

همس الربيع
02-15-2014, 10:48 AM
رووعه
سلمت يداااك
بانتظار جديدك
ودي ووردي