المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عامة عن صحة الإنسان فوائد الحرفيه 2014


فاطمة الطاهرة
11-28-2013, 10:31 AM
السلام عليكم

شحالكم اعضاء حزن العشاق
عساكم بخير يارب
موضوعنا اليديد اخبار معلومات طبية
تابعونا على منتديات حزن العشاق:smile35:
http://www.almrsal.com/wp-content/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2013/11/Jaggery-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100


معظمكم قد لا تجد نظرة مثيرة جدا للاهتمام أو جاذبية باعتباره مادة غذائية، وذلك لأن اللون الأصفر الداكن ونظرة غير متبلور ولزج في بعض الأحيان هي أكثر من كافية للحفاظ على بعض من كنت بعيدا.
الحرفيه أفضل بكثير من تلك اللحوم المجمدة ومن المواد الغذائية المعبأة صحيا مع المواد الحافظة الكيميائية التي يتم تخزينها لعدة أسابيع أو أشهر قبل أن يصل إلى المستهلك.
في الواقع، هناك بعض الحالات، قد تحتوي على كتل الحرفيه بعض الجسيمات من الرمال أو الرماد التي تطير في من الفرن، ولكن لا أعتقد أنها غير صحية في أي شكل من الأشكال.
ونحن نأكل نلامس الغبار والملوثات كل يوم ونحن نتنفس ونتحدث.
فوائد الحرفيه
للتحلية
هناك الكثير من وكلاء التحلية الطبيعية والاصطناعية المتوفرة في السوق، مع حسن السكر الأبيض من العمر الحق في الأعلى.
ومع ذلك، تقريبا كل منهم فقط المحليات عادي. كيف لطيفة سيكون إذا كانت هذه المحليات الرائعة يمكن أن تضيف بعض انفجار إضافية من طعم كذلك؟
ويمكن العثور عليها من خلال تناول الحرفيه فهو صالح أول من الحرفيه هو أنه هو الملونة، وانفجار طعم عندما تستهلك،
وثانيا، التحلية حيث يمكنك تجربة الفرق بنفسك فطعم السكر العادي والحرفيه واحدا تلو الآخر، وسيكون واضحا جدا لك.
وكان ذلك فقط الحرفيه قصب السكر، نكهة واحدة. الآن يجب عليك أن تذوق النخيل والحرفيه وتدمر الحرفيه، أو واحد من النكهات الأخرى المتاحة.
الطاقة الغذائية
نحن نعلم أن الكربوهيدرات واستهلاكه في غذائنا، تعطينا الطاقة على أكسدة. أبسط الكربوهيدرات، وعاجلا وإطلاق الطاقة. من جهة، ويأتي هذا بساطة باعتباره نعمة للرياضيين والأشخاص الذين يعانون من التعب خطيرة لأنها تحتاج الى طاقة لحظية، ويمكن العثور على العلاج السريع.
لذلك، السكر والجلوكوز هو الكربوهيدرات المناسبة لهم، لأنهم بسيطة جدا ويتم امتصاصها في مجرى الدم بشكل فوري تقريبا لملء هذه الشواغر مع حدوث موجة مفاجئة من الطاقة.
ولكن من ناحية أخرى، تظهر الدراسات والأطباء ينصحون بأن هذا الارتفاع المفاجئ في نسبة السكر أو مستوى الطاقة يمكن أن يكون خطرا كبيرا على سلامة الأعضاء الداخلية، وخاصة في حالة مرضى السكر. في المدى الطويل، وهذا قد حتى تؤدي إلى مرض السكري، ومنذ مستويات السكر في تذبذب قد تؤثر على البنكرياس، إلى النقطة التي قد تفقد البنكرياس قدرتها على إطلاق كميات كبيرة من الأنسولين في آن واحد لمواجهة الزيادة السريعة في نسبة السكر في الجسم المستوى. قد يسبب هذا الارتفاع المفاجئ أضرار جسيمة في الكلى والعينين، يمكن أن ترفع ضغط الدم، وإنشاء عدد من المشاكل الأخرى في أجهزة الجسم ذات الصلة. الحرفيه هو شكل أكثر تعقيدا من الكربوهيدرات من السكر العادي. عند تناول الطعام الحرفيه، يتم هضمها واستيعابها تدريجيا وتطلق الطاقة على مدى فترة ممتدة من الزمن. هذا يمكن أن توفر آكلى لحوم البشر مع الدفء والطاقة لفترة طويلة دون الإضرار أكثر أعضائهم الداخلية.
تطهير
لا يجوز لك ربط عادة المحليات والسكريات مع “تطهير الجسم”، ولكن هذا هو الواقع واحدة من فوائد مجربة من الحرفيه.
الحرفيه فعال ينظف المجاري التنفسية والرئتين، أنبوب الغذاء والمعدة والأمعاء.
ما انسحبت الغبار والجزيئات غير المرغوب فيها من الجسم، في حين يعطي أيضا التخفيف من الإمساك، ربما بسبب وجود الألياف فيها. الحد من الإمساك وتنشيط حركة الأمعاء يطهر مزيد من الجسم من السموم التي الحرفيه تنظيفها للتو وعلى استعداد لإفراز.
الجهاز الهضمي
قد يبدو هذا غريبا، ولكن في الهند، فمن المستحسن أن تأخذ بضعة غرامات من الحرفيه بعد تناول وجبة ثقيلة أو بعد تناول اللحوم لأنه يسهل عملية الهضم. الحرفيه ينشط الإنزيمات الهضمية ونفسه يتحول إلى حامض الخليك في المعدة، وبالتالي تسريع عملية الهضم، وجعل عملية الانتقال على نحو سلس جدا، والحد من الضغط على الأمعاء والجهاز الهضمي.
مصدر المعادن
خلافا السكر والحرفيه غنية بالمعادن والحديد أساسا مع آثار من الأملاح المعدنية الأخرى. في حين أن معظم الحديد في الحرفيه يأتي من خلال معالجته في سفن الحديد والمعادن الأخرى تأتي مباشرة من عصير قصب السكر، حيث أن عصير لا تخضع للتحسين أو التبييض من أي نوع. ولذلك، الحرفيه هو مصدر جيد جدا من المعادن للجسم.

فوائد اخرى
بهار الحرفيه
الحرفيه (قصب السكر المتنوع) وكثيرا ما يستخدم باعتباره بطانة لالجدران الداخلية للأفران الترابية والمقصود للتوابل المواد المطبوخة في الداخل.
الحرفيه باعتبارها مواد البناء
حتى قبل بضعة عقود، كان الحرفيه في استخدام (ولا يزال قيد الاستخدام في بعض الأماكن) كمادة بناء، لا سيما في تلك الأماكن حيث الأسمنت لم تكن متاحة بسهولة. تم مزجه مع الجير والرمل والطين وتستخدم الاسمنت لانضمام الطوب. الحرفيه، والتي هي في الغالب السكروز، على التفاعل مع كربونات الكالسيوم في الجير والسيليكا في الطين، تشكل روابط قوية وأصبح من الصعب جدا على تجفيف. لا يزال ينظر بعض الأمثلة من هذه المباني في ولاية البنغال الغربية وأجزاء أخرى من الهند إذا كانت لا تزال واقفا.
تستخدم الحرفيه ذات جودة منخفضة، مختلطة مع الغبار من التبغ، كما معجون الأسنان في أجزاء كثيرة من الهند
الحرفيه في معجون الأسنان. ويستخدم على نطاق واسع أن الحكومة يكسب الإيرادات وسيم للخروج منه. أنها تحظى بشعبية كبيرة والادمان جدا في نفس الوقت. بعض الناس، الذين يبدو أن لا علاقة لها، ويمكن رؤية هذه الاشياء على فرك أسنانهم طوال اليوم والليل، بتكاسل جدا. فمن مشهدا مألوفا في القرى. يكفي القول، وهذا ليس وسيلة صحية جيدة لعلاج أو صحة الأسنان، أو لتمرير وقت فراغك. فمن غير المستحسن، كما التبغ يمكن أن تكون مسببة للسرطان.
الحرفيه للاعلاف
الحرفيه ذات جودة منخفضة في كثير من الأحيان يتم خلط مع إطعام الماشية لإضافة طعم وجعل الماشية تأكل أكثر. فإنه أيضا يحلي الحليب من الماشية.
الحرفيه المستخدمة كطعم للصيد
هناك حالات حيث تم استخدام الحرفيه كطعم لصيد الحيوانات البرية. يتم دفنها في سيتم تجذبهم رائحة لتذوقه وتقع فريسة لصائدي الحيوانات البرية مفتوحة حتى. منذ الحرفيه يحتوي على الملح، إضافة إلى كونه الحلو وجود رائحة قوية، الحيوانات مثل للعق عليه.
ويستخدم أيضا الحرفيه كطعم الأسماك
الحرفيه كطعم السمك. الحرفيه، ويخلط مع عدد من المكونات بما في ذلك بيض النمل والسمن والزيوت الصالحة للأكل، ومسحوق الهيل ومسحوق جوزة الطيب، صولجان، بذور الخشخاش، ومجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى، يشكل خليط ممتاز الطعم. أسماك لا يمكن مقاومة رائحته ويتم سحبها الى مكان الحادث الألعاب حيث ينتظرون السنانير!
في بعض الحالات، والحرفيه هو أقل احتمالا أن أعطيك رد فعل سيء الى الحموضة بالمقارنة مع السكر الأبيض العادي. لا يوجد تفسير وجيه لذلك، ولكن هذا يعتبر في كثير من الأحيان.
حتى الأطباء تشير إلى التحول إلى الحرفيه لأغراض تحلية عندما يقوم شخص ما هو وجود رد فعل الحمضية غير قابل للتفسير.
في الأساس، فإنه لم يفت الأوان! ينبغي أن تقوم بالتبديل إلى الحرفيه اليوم. إضافته إلى وجبات الطعام لبضعة أيام ونرى الفرق لنفسك!
دراسات وابحاث
اثبتت البحوث الامريكية ان فوائد الحرفيه وتشمل قدرتها على تطهير جسمك، ويكون بمثابة وكيل الجهاز الهضمي، وتحليته طعامك بطريقة صحية، وتوفير كميات جيدة من المعادن.
فهناك الكثير من وكلاء التحلية الطبيعية والاصطناعية المتوفرة في السوق، مع السكر الأبيض.



http://im41.gulfup.com/7dQIl.gif (http://im41.gulfup.com/7dQIl.gif)

وردة الكاردينيا
11-29-2013, 05:45 PM
طرح قيم ومفيد
رَبِي يِعْطِيكْ ـاَلفْ عَافْيَةْ
سَلمتِ وَ سلمتْ يمْنَاكْ
لِرُوحكْ انفاس الوَردْ
بانتظار جديدك المتميز
مع ارق التحيات

مــــلــــوكـــه
12-04-2013, 02:08 AM
تسسلمين غآليتي
يعطيك آلف عآفية
وآتمنى لك دوم الابدآع
لك أعذب زهور اليآسمين
دمتي بكل خير
http://www.shbab.co/vb/photos/2/20141356244015_118.gif (http://www.shbab.co/vb/photos/2/20141356244015_118.gif)

فاطمة الطاهرة
01-14-2014, 06:01 AM
اشكركم غلاي ع توايدكم الطيب
نورتو ياورد

..