المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجتمعنا واستقبال رمضان لهذا العام


ورد الملائكه
07-23-2013, 09:59 PM
http://up.3dlat.com/uploads/13628333686.gif


رمضان كريمhttp://media.tumblr.com/tumblr_m9rd6dyd3R1qdlkyg.gif

واهلا بكل اعضاءنا فيhttp://media.tumblr.com/tumblr_m9rd64OeNO1qdlkyg.gif حزن العشاق http://media.tumblr.com/tumblr_m9rd5t0RCp1qdlkyg.gif
مع هل هلاله اجمل ايام في السنهhttp://media.tumblr.com/tumblr_m9rd5w39zX1qdlkyg.gif
من رمضانhttp://media.tumblr.com/tumblr_m9rd5zCVRD1qdlkyg.gif
شو الجديد بهالقسم الحلو http://media.tumblr.com/tumblr_mc45ziNy701qdlkyg.gif
يلا نشوفhttp://media.tumblr.com/tumblr_m9rd67lI4k1qdlkyg.gif http://media.tumblr.com/tumblr_mc45zqKWYv1qdlkyg.gif


المقال
هناك أربعة أصناف من الناس في مجتمعنا يستقبلون رمضان بطريقتهم ولك الخيار:
الصنف الاول: يستقبل رمضان بالذهاب الى المحلات التجارية لشراء اغراض رمضان فلانجد حتى مكان تقف فيه سياراتك و لشراء تلك الاغراض وكأننا لم تكن منازلنا مليئة وقلما نجد شخصا لايتواجد في المحلات وعذرنا اقبح بكثير من ذنبنا اننا نستعد لرمضان فهل رمضان شهر الصوم؟ أم شهر المأكولات والمشروبات؟ بل أن بعض المحال شغلها كله برمضان !!!!!
ومن ثم في رمضان الام وبناتها مشغولات بالطهي من الساعه الواحده ظهراإلى أذان المغرب ومن ثم ثلاثة أرباع الاكل في القمامه!!!
الصنف الثاني: يستقبل رمضان بالمسلسلات التي جيشت بها القنوات الفضائيه ومايحيرني بأن أغلب القنوات تستهدف الخليج العربي فتجد المتابع للقنوات من بعد العصر إلى الساعه الواحده ليلا وهو من قناة إلى قناة لمتابعة تلك المسلسلات الرمضانيه كما أسموها؟؟؟!!!
وكأن رمضان شهر المسلسلات بل يوجد من لايعرف المسلسلات إلا برمضان !!!
الصنف الثالث: يستقبل رمضان بصوم شهر شعبان ليستعد لرمضان بتلاوة القرأن وذكر الواحد المنان والاعتكاف ببيوت الرحمن وبقيام الليل والناس نيام فهذا هو الرابح الاكبر فصوم بالنهار وتلاوة قرآن وانشغال بما يغربه من الرحمة والعفو والعتق من النيران فلله دركم ياهؤلاء .










الصنف الرابع: هو مسلم بالكلام فلا صيام أصلا ولا عبادة وهو يأكل متخفيا ويفطر معنا وكأنه صائم ولكن مشغول ببطنه فأعوذ بالله من هذا الصنف القبيح فلاخوف ولارهبة من الله وتعدي على شعيرة من شعائر الله فلاحول ولاقوة إلا بالله.

جعلني الله وأياكم من صوام وقوام هذا الشهر الكريم وأبعد عنا وعنكم كل ماجرح صيامنا فلنحاول أخوتي أن نجعل لنا جدول في هذا الشهر لنعمره بذكرالله وشكره فوالله قد يكون أخر شهر لك بحياتك وأنت لاتعلم فلنستغل الفرص ولنكن من الصنف الثالث في مجتمعنا لعل الله يرضى عنا برحمته ويدخلنا الجنان.
أخيرا تحية طيبة لكم أعزائي




وhttp://media.tumblr.com/tumblr_m9rd61VyHP1qdlkyg.gif,, http://media.tumblr.com/tumblr_m9rd6aY0lU1qdlkyg.gif

http://up.3dlat.com/uploads/136283155916.gif

عطر الياسمين
07-24-2013, 12:30 AM
http://im39.gulfup.com/P7OFm.jpg (http://www.gulfup.com/?ACkhus)

همس الربيع
07-24-2013, 01:29 PM
رآئع مآخطته أنآملك

دوووماً ......., وكعآدتك في إبدآع مستمر{ http://www.bek-m.com/vb/images/smilies/A%20(7).gif (http://www.bek-m.com/vb/images/smilies/A%20(7).gif)}

بإنتظآر جديدك بكل شووووووق