تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إختاري لون شفاهك بحسب بشرتك


مــــلــــوكـــه
05-01-2013, 04:00 AM
أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر إضافة رائعة لمظهرك، ولكن إذا أردت اعتماده فننصحك بالتخفيف من باقي ماكياجك. اللون الأحمر مثل أي لون آخر يحتوي الكثير من الدرجات نقف أمامها بحيرة فأيها يناسب بشرتك؟

لتعرفي أي درجات الأحمر هي الأنسب لك كل ما تحتاجينه هو ضوء الشمس.. انظري إلى عروق يديك في ضوء الشمس إذا كان لونها يميل للأزرق فأنت من ذوات البشرة الباردة، وإذا كان لونها يميل للأخضر فأنت من ذوات البشرة الدافئة، و إذا لم تستطيعي تحديد لون عروقك في ضوء الشمس فأنت محظوظة بامتلاكك لبشرة محايدة تناسبها درجات الألوان الباردة و الدافئة.
اللون الأحمر المائل للبرتقالي يناسب البشرة الدافئة، أما اللون الأحمر المائل للأزرق فيناسب البشرة الباردة، و الأفضل أن تجربي الدرجتين لتحددي أيها الأنسب لك.
أما بالنسبة للون الوردي لتعرفي درجة أحمر الشفاه الوردي الأنسب لك كل ما عليك فعله هو الابتسامة. يقول خبراء التجميل إن درجة أحمر الشفاه الوردي الأنسب لك هي الأقرب للون لثتك؛ فابتسمي لتعرفي درجة أحمر الشفاه الوردي المناسب لك.
إذا لاحظت بعد وضع أحمر الشفاه أن اللون على شفتيك مختلف عما هو عليه فاملئي شفتيك بكريم الأساس قبل وضع أحمر الشفاه بهذه الطريقة توفرين خلفية بيضاء ليظهر اللون على حقيقته، وليدوم اللون فترة أطول على شفتيك املئي الشفتين بقلم تحيد بلون محايد قبل وضع أحمر الشفاه.
إذا أردت أن تبدو شفتاك بحجم أكبر استخدمي الغلوس فوق أحمر الشفاه على المنطقة الوسطى من شفتيك فقط.
إذا أردت شفتين (بدون لمعة) استخدمي قليلاً من البودرة بالفرشاة فوق أحمر الشفاه أحياناً ظلال العيون يفي بالغرض.
أضيفي غلوس بلون ذهبي فوق أي لون أحمر شفاه سيخفف ذلك من حدة اللون وسيضيف له بريقاً خاصاً.
و لتتجنبي تلطيخ أسنانك بأحمر الشفاء أطبقي شفتيك على منديل لإزالة الزوائد ركزي دائماً على هذه الخطوة.

اسيل الدلوعة
05-01-2013, 04:56 PM
طرحح جمييل وانتقآء مميز
يعطيك آلف عآفيةة
ولآ عدمنآ جديدكك آلرآئع
ودي لِ روحكك.." :rose: