تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مفاتيح سحرية لانقاص الوزن بشكل طبيعي


مــــلــــوكـــه
05-01-2013, 03:58 AM
شرب الماء

من المهم شرب الكثير من الماء ، على الأقل 6 أكواب في اليوم الواحد، أو 1.5 ل. جسمك بحاجة إلى مثل هذه الرطوبة لتمكينه من تنظيم درجة حرارته من خلال العرق. هذا الماء يعمل أيضا على منع الإمساك. فمن الأفضل أن تشرب الماء العادي (غير الغازي) وذلك لأن الفقاعات تزيدالضغط على محتويات المعدة التي تروج للحمض وتزعج عملية الهضم الطبيعية. الشاي الاخضر يعزز فقدان الوزن إضافة إلى طرحه للعديد من الفوائد الصحية.شرب ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر في اليوم الواحد يساعد كثيرا في أي برنامج للتحكم في الوزن.
الأكل بكمية قليلة

لا بد من تغيير العادات الغذائية إذا كنا نريد إنقاص الوزن. ليس هناك حبوب تصنع المعجزات أو حميةلا تنطبق عليك إذا لم تقم بتغيير عاداتك السيئة. و هنا 6 نصائح أساسية لمتابعة :
لايجب تخطي وجبة الإفطار.
لا للتسوق و أنت على الريق.
و ينبغي على عربة التسوق الخاصة بك أن تحتوي على مزيد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة (الحبوب الكاملة، الأرز الكامل)و أيضا اللحوم والأطعمة النشوية (الخبز والمعجنات والكعك).
أكل الدهون الجيدة فقط، وهذا يعني،الحد من الزبد، والدهون الحيوانية وتعزيز الزيوت النباتية (فول الصويا وزيت الزيتون). أكل السمك الدهني (الماكريل والسلمون
والسردين والرنجة) على الأقل ثلاث وجبات في الأسبوع.

أخذ ثلاث وجبات يوميا. تبدأ وجبتك مع سلطة بخل التفاح أو الخل. يمكنك استبدال سلطة بكوب من الماء الذي يمكنك الإضافة له 2 ملاعق كبيرة من عصير التفاح والخل.
إذا كنت تأخذ وجبات خفيفة، يجب أن تتكون من الخضروات والفواكه أو اللبن قليل الدسم.
المشي السريع

قد يتصور المرء أن الركض أفضل من المشي ولكن دراسة أجريت في جامعة ولاية فلوريدا أظهرت خلاف ذلك. في الواقع،الركض يحرق الكثير من النشويات لأن الجسم يحتاج إلى المزيد من الوقود على الفور في حين أن المشي السريع على نمط إيقاعي مع تحريك اليدين يحرق الدهون. لذلك لانقاص الون، فمن الأفضل أن تقوم بنشاطات منخفضة الحدة على مستدام طويل الأمد. على سبيل المثال، بدلا من الركض لمدة 10 دقائق، فمن الأفضل أن تقوم بالمشي السريع لمدة 30 دقيقة.مع إيلاء اهتمام خاص للتنفس (التنفس بعمق قدر الإمكان) فالأكسجين يعزز حرق الدهون.
نباتات تساعدك

لإعطاءك دفعة إضافية تساعك على تخليص الجسم من السموم بشكل أفضل، هناك نباتات يمكن العثور عليها في شكل،(شاي ، أمبولات أو كبسولات).من الأفضل إستعمآل ناباتات مسهلة تساعد على تنظيف الجسم : الأرقطيون، نبات الفشاغ، عنب الدب، النبق، سينا، والنعناع. دورة لمدة أسبوعين تحتوي على الفجل والحليب الشوك، الخرشوف والبولدو، للتحضير للكبد في عمله للقضاء على الدهون

اسيل الدلوعة
05-01-2013, 04:58 PM
طرحح جمييل وانتقآء مميز
يعطيك آلف عآفيةة
ولآ عدمنآ جديدكك آلرآئع
ودي لِ روحكك.." :rose:

اميرة من زمن السكون
05-07-2013, 12:37 AM
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدك

بشوووق

مــــلــــوكـــه
05-20-2013, 05:00 AM
اسول
شكرا لمرروك الذي عطر المكان
ونشر بشذاه أركان موضوعي
خالص احترامي لشخصك

مــــلــــوكـــه
05-20-2013, 05:00 AM
امووره
شكرا لمرروك الذي عطر المكان
ونشر بشذاه أركان موضوعي
خالص احترامي لشخصك