المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن يواصل تحطيم الأرقام وفيورث يودع البوندسليجا رسميا


جوليا
04-27-2013, 08:46 PM
السلام عليكم احبيتي
اعضاء
وزوار
حزن العشاق الغالي
:a: (http://www.chat-hozn3.com/vb/hozn265601)



:a_041: (http://www.chat-hozn3.com/vb/hozn265602)



بايرن يواصل تحطيم الأرقام وفيورث يودع البوندسليجا رسميا




:q3:


واصل بايرن ميونيخ مسلسل انتصاراته المتتالية وتعزيز أرقامه القياسية بفوز ثمين 1/صفر على فرايبورج اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وحافظ بايرن على مسيرة انتصاراته التي لم تنقطع في البوندسليجا منذ بداية الدور الثاني للمسابقة وانفرد الفريق بالرقم القياسي لعدد النقاط التي يحصدها أي فريق في موسم واحد بالبوندسليجا حيث رفع رصيده إلى 84 نقطة بعدما اقتسم الرقم القياسي مع بوروسيا دورتموند الذي حصد 81 نقطة في الموسم الماضي.

وحقق بايرن اليوم فوزه الرابع عشر على التوالي في البوندسليجا معززا بذلك رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية لأي فريق في البوندسليجا علما بأنه توج باللقب رسميا بعد منافسات المرحلة الثامنة والعشرين (رقم قياسي) .

كما استعد بايرن لمباراته المرتقبة أمام برشلونة الأسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا علما بأن بايرن حسم المواجهة منطقيا من خلال الفوز على ملعبه ذهابا برباعية نظيفة ليقترب من التأهل لنهائي البطولة.

وأضعف الفريق البافاري فرص فرايبورج في المنافسة على المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه إلى الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا ليصبح الهدف الأكثر واقعية للفريق هو المنافسة على التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

وعزز باير ليفركوزن موقعه في المركز الثالث ، الذي يضمن صاحبه التأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، بالفوز الثمين 1/صفر على فيردر بريمن.

وحقق أوجسبورج فوزا ثمينا 3/صفر على شتوتجارت اليوم ليطيح بفريق جرويتر فيورث رسميا من دوري الدرجة الأولى بعد موسم واحد من صعوده حيث تأكد هبوط فيورث لدوري الدرجة الثانية مباشرة بينما يشتعل الصراع بين أوجسبورج وفورتونا دوسلدورف وهوفنهايم على البقاء خاصة بعد فوز الأخير 2-1 على نورنبرج في مباراة أخرى اليوم.

وفي مباراة أخرى اليوم ، فاز فولفسبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ 3-1 .

في ميونيخ ، حقق بايرن اليوم الفوز العشرين له في آخر 21 مباراة خاضها بمختلف البطولات وعزز رصيده في صدارة جدول البوندسليجا بعد أسبوعين من تتويجه رسميا باللقب الغالي حيث رفع رصيده إلى 84 نقطة ليوسع الفارق مع بوروسيا دورتموند إلى 23 نقطة.

ويستطيع دورتموند ، صاحب المركز الثاني ، تقليص الفارق إلى 20 نقطة مجددا إذا تغلب على مضيفه فورتونا دوسلدورف في وقت لاحق اليوم.

واكتفى بايرن بهدف وحيد جاء من ضربة حرة سددها نجم خط وسطه السويسري خيردان شاكيري في الدقيقة 35 وبدا أن زميله إيمري كان حولها برأسه إلى داخل المرمى ولكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أنه لم يلمس الكرة تماما ليحتسب الهدف لصالح شاكيري.

ولم يظهر بايرن بالشكل الذي كان عليه في لقاء برشلونة يوم الثلاثاء الماضي خاصة في ظل التغييرات التي شهدها تشكيل الفريق اليوم.

ورغم هذا ، نجح الفريق في التغلب على فرايبورج صاحب المركز الخامس والذي تجمد رصيده عند 45 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام إنتراخت فرانكفورت وبفارق نقطة واحدة خلف شالكه انتظارا لانتهاء باقي مباريالت المرحلة غدا الأحد.

ودفع يوب هاينكس المدير الفني لبايرن في التشكيلة الأساسية لفريقه اليوم فريقا جديدا بشكل شبه تام عن التشكيلة الأساسية التي بدأ بها لقاء برشلونة حيث ضمت فقط من التشكيلة الأساسية للقاء الثلاثاء الماضي المدافع جيروم بواتينج.

وخلت مقاعد البدلاء حتى من فيليب لام قائد الفريق ولاعبي الوسط باستيا شفاينشتيجر وتوماس مولر بينما جلس كل من حارس المرمى مانويل نيوير وصانع اللعب الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن والمهاجم ماريو جوميز والمدافعين دانتي وديفيد آلابا على مقاعد البدلاء.

وعزز بايرن الرقم القياسي الذي يستحوذ عليه أيضا في عدد المباريات التي يحافظ فيها على نظافة شباكه حيث لم تستقبل شباكه اليوم أي أهداف للمباراة العشرين على التوالي.

وحجز ليفركوزن بشكل شبه نهائي مقعده في دوري الأبطال الموسم المقبل بعدما حقق اليوم فوزا ثمينا على ضيفه فيردر بريمن بهدف نظيف سجله شتيفان كيسلنج من ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 35 .

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث بفارق عشر نقاط أمام شالكه الذي يحل ضيفا على هالمبورج غدا في ختام مباريات المرحلة.

وفي المقابل ، ازداد وضع بريمن سوءا بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة العاشرة على التوالي وتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق نقطتين فقط أمام فرق منطقة الهبوط.

وعزز أوجسبورج آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى بعدما تغلب على شتوتجارت بثلاثة أهداف نظيفةليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر وتجمد رصيد شتوتجارت عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح ساسكا مولدرز التسجيل بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 61 ثم سجل البديل كارسيل دي يونج الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 83 ثم اختتم زميله جي دونج وون التسجيل في المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 85 .

وأطاحت هذه النتيجة بفريق فيورث تماما من المسابقة حيث أصبح أول الهابطين لدوري الدرجة الثانية بعهدما تجمد رصيده في المركز الأخير عند 18 نقطة بالهزيمة 2-3 أمام ضيفه هانوفر أمس الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة.

وحافظ هوفنهايم على آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى بعدما تغلب على ضيفه نورنبرج 2-1 ورفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل توبياس فايس وسيد صاليحوفيتش هدفي هوفنهايم في الدقيقتين 11 و19 بينما أحرز تومي سيمونز الهدف الوحيد لنورنبرج في الدقيقة 58 .

وكان لاعب الوسط البرازيلي دييجو ريباس مهندسا للفوز الثمين الذي حققه فولفسبورج على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3-1 ليضعف به آمال مونشنجلادباخ في التأهل للدوري الأوروبي حيث تجمد رصيد الفريق عند 44 نقطة في المركز السابع مؤقتا بفارق الأهداف فقط أمام هامبورج.

وبث
مع تحياااااتي :m79:

لمار القيسي
04-28-2013, 12:12 PM
ياختي اسم الله عليكي مواضيعك روووعه

احساس العالم
05-02-2013, 10:03 AM
عاشت ايدك

دوم الابداع