المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تـعرف على أبرز ماحدث لصنـاعة الألعاب في يوم كذبة أبريل


smart boy
04-04-2013, 11:47 PM
كـذبة أبريل ليس بالإحتفال الرسمي او ماشابه . لكن كل ما هنالك أن هذا اليوم إعتاد به الناس إطلاق الأكاذيب والإشاعات وخداع بعضهم البعض , وبطبيعة الحال ينعكس هذا الأمر على جميع قطاعات الحياة مما في ذلك صناعة الألعاب .
ففي يوم الأول من أبريل الجاري أطلقت كافة المواقع المُهتمة بنشر أخبار الألعاب عدد من العناوين الطريفة تحت مسمى “April Fools” , وهي عبارة نماذج تخيلية لأحداث لم تقع في الحقيقة , ولكن يتم كتابتها ونشرها لغـرض خداع الأخرين أو بالأحرى ممازحتهم , إذاً لما لا نستعرض أبرز كذبات شهر أبريل المتعلقة بالألعاب لعام 2013 .

سيجا تُقرر تدعيم إصداراتها الكلاسيكية بنظام صوتي محيطي مع رسوم ثلاثية الأبعاد !

كما يبدو في العـنوان قرر النـاشر الشهير بخطوة فريدة من نوعها بتدعيم عدد من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة بنظام صوتي محيطي بالإضافة إلى رسوم ثلاثة الأبعاد , يالها من تجربة !!

الإعلان عن لعبة Football Manager والجزء 1888 !!!
http://www.ng4a.com/wp-content/uploads/2013/04/football-manager-1888.jpg
ليس هناك حاجة لإنتظار الإصدارة الرابعة عشر من الإصدارة المُحاكية للعبة الخطط التدريبية لكرة القدم , فقد أعلنت شركة سيجا بشكل غريب عن الجزء 1888/89 والموافق لأكثر من قرن ماضي . اللعبة الجديدة لا تحتوي تبديلات ولا ركلات جزاء ولا أي شيء من هذا القبيل , في حين من الممكن أن تخسر لاعبيك في منتصف الموسم لأجل الدخول في غمار الحرب !!

مــــلــــوكـــه
04-06-2013, 02:14 AM
تسلم الايادي ع هذالتعب مميز
بنتظارجديدك بفارغ صبر
دوووم برعاية الله
احترامي لشخك