المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صالح راضي يعتذر عن تدريب الصناعة ويتعاقد من القوة الجوية


ورد الملائكه
04-01-2013, 01:19 AM
http://www.alsumarianews.com/tmp//Image/2013-03/details_img_130320122355_18462_38897.png






المدرب صالح راضي








السومرية نيوز/ بغداد



اعلن نادي الصناعة الرياضي، الاربعاء، ان المدرب صالح راضي اعتذر عن تدريب الفريق بعد ان تعاقدت معه إدارة النادي وكان من المقرر تقديمه لوسائل الإعلام، فيما كشف مصدر مطلع في نادي القوة الجوية ان راضي سيتسلم الفريق بعد استقالة المدرب ايوب اديشو.



وقال امين سر نادي الصناعة فالح موسى في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المدرب صالح راضي اعتذر عن تدريب الفريق بعد ان تعاقدت معه إدارة النادي لقيادة الفريق للمرحلة الثانية من الدوري وكان من المقرر تقديمه لوسائل الإعلام"، مبينا ان "راضي عزا اعتذاره لانشغاله بمرافقة والدته إلى خارج العراق".



إلى ذلك، اكد مصدر مقرب من نادي القوة الجوية في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "راضي سيتسلم مهمة تدريب القوة الجوية بعد استقالة المدرب ايوب اديشو عقب خسارة الفريق امام النجف بثلاثة اهداف في مباراة مؤجلة من دوري النخبة".



يذكر ان إدارة نادي الصناعة اعلنت، في وقت سابق، عن تسمية المدرب صالح راضي مدربا لفريقها الكروي بعد اعتذار المدرب السابق قحطان جثير ومساعديه عن الاستمرار بالمهمة عقب خسارة الفريق امام القوة الجوية، فيما اكدت ان المدرب ال اختار المدربين المساعدين له لينضموا للجهاز الفني للفريق.

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 03:51 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك