المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدعمي : قضية اتحاد الفروسية ستكون اولى القضايا في جلسة البرلمان المقبلة


ورد الملائكه
04-01-2013, 01:13 AM
http://www.albaghdadianews.com/media/k2/items/cache/61747d64368e9edfc1f7a77976db524a_S.jpg


بغداد/البغدادية نيوز/..اكد عضو لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد خضير الدعمي، الاثنين، ان قضية اتحاد الفروسية ستكون من اولويات القضايا التي ستتم مناقشاتها في اول جلسة للبرلمان والتي ستعقد في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

وقال الدعمي لـ/البغدادية نيوز/ ان "قضية اتحاد الفروسية ستكون من اولويات القضايا التي ستتم مناقشاتها في اول جلسة للبرلمان والتي ستعقد في السادس والعشرين من الشهر الحالي" , مشيرا الى ان "تداعياتها اصبحت مثار جدل الشارع الرياضي والسياسي في آن واحد بعد ان باتت تشكل خرقا لقوانين والعرف الرياضية السائدة في العراق" . واضاف اننا "كلجنة شباب ورياضة برلمانية نستنكر وبشدة تلك المشاركة" , لافتا الى انه "في حال ثبوت مشاركة منتخب العراق في بطولة رسمية الى جانب فريقا للكيان الصهيوني فستكون هناك عقوبات رادعة لكل من يحاول المساس بكرامة العراق من خلال مشاركة رياضية او اي لقاء مع الكيان الصهيوني".
وتابع ان "استدعاء رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمود ورئيس وكافة اعضاء الاتحاد العراقي للفروسية, فضلا عن جميع اللاعبين الذين شاركو في تلك البطولة خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة البرلمانية سيكشف ملابسات القضية".
يذكر ان امين سر الاتحاد العراقي للفروسية السابق محمد علوان قد اثار قضية مشاركة منتخب العراق في بطولة الهند الدولية التي جرت عام 2010 بمشاركة فريقا للكيان الصهيوني.

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 04:12 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك