المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربيل يحقق فوزا صعبا على زاخو ليحتل المركز الثالث


ورد الملائكه
04-01-2013, 01:12 AM
http://www.albaghdadianews.com/media/k2/items/cache/cc79221e54ccbc6f2a4142d6f4948dbf_S.jpg


بغداد/البغدادية نيوز/..حقق فريق اربيل بكرة القدم فوزا في غاية الصعوبة على مضيفه فريق زاخو بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم ، الاثنين ، على ملعب زاخو, في مباراة مؤجلة من الدور الاول للمرحلة الاولى من دوري النخبة.

انتهى شوط المباراة الاول بتقدم اربيل بهدفين نظيفين سجلهما ديار رحمن في الدقيقة 29 ولؤي صلاح في الدقيقة 47 من زمن الشوط الاول الذي شهد تفوقا واضحا في الاداء لفريق زاخو الذي لم يستثمر لاعبيه الفرص التي اتيحت لهم قرب المرمى الاربيلي لينتهي هذا الشوط بتقدم فريق اربيل بذات الهدفين . وفي شوط المباراة الثاني دخل لاعبو زاخو عازمين على تغيير النتيجة حيث ضغطوا كثيرا في ساحة لعب فريق اربيل وتناقلوا الكرات كيفما شاؤوا ليقلص الفارق المحترف السوري محمد راتب بتسجيله هدف زاخو الوحيد من تسديدة هائلة من مسافة بعيدة عانقت شباك حارس مرمى اربيل سرهنك محسن في الدقيقة 61 من زمن المباراة , وبعد هذا الهدف نشط لاعبو زاخو كثيرا في مسعى لتسجيل هدف التعادل واهدروا فرصا للتسجيل لا يمكن ان تهدر ليضيف الحكم الدولي مهند قاسم 6 دقائق كوقت بدل ضائع لم تغير من نتيجة المباراة التي انتهت اربيلية بهدفين مقابل هدف لزاخو .
وبهذا الفوز قفز فريق اربيل الى المركز الثالث برصيد 29 نقطة ولديه اربع مباريات مؤجلة فيما توقف رصيد زاخو عند النقطة 27 في المركز الخامس ./

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 04:15 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك