المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناظم شاكر: مهمة بيتروفيتش صعبة والاتحاد كرر خطا سيدكا وزيكو


ورد الملائكه
04-01-2013, 01:11 AM
ناظم شاكر: مهمة بيتروفيتش صعبة والاتحاد كرر خطا سيدكا وزيكو




الاحد 17 آذار 2013 09:37 GMT
http://www.alsumarianews.com/tmp//Image/2013-03/details_img_130317093832_19410_38713.png







السومرية نيوز/ بغداد
اكد المدرب ناظم شاكر، الاحد، ان مهمة المدرب الصربي بيتروفيتش مع المنتخب الوطني ستكون صعبة في ظل الظروف التي يعيشها المنتخب، مبينا ان إتحاد الكرة كرر خطاه بتسمية مدرب اجنبي بعد خطاي سيدكا وزيكو، فيما دعا للإعتماد على الكفاءات الوطنية التي اثبتت نجاحها.

وقال ناظم شاكر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مهمة المدرب الصربي بيتروفيتش مع المنتخب الوطني ستكون صعبة نظرا لظروف المنتخب وقصر المدة التي تسلم فيها المدرب عمله"، مؤكدا ان "المنتخب الآن ليس بجاجة لمدرب اجنبي وان الاتحاد كرر خطاه بتسمية بيتروفيتش بعد خطاي سيدكا وزيكو".

واضاف شاكر ان "الاتحاد استعرض سير المدربين الثلاثة قبل تسميتهم وبما يشير إلى مدى النجاح الكبير لهم، لكن سيدكا وزيكو لم يضيفا اي شي للكرة العراقية ولم ينجحا في مهمتيهما"، داعيا "إتحاد الكرة للاعتماد على الكفاءات الوطنية لاسيما بعد النجاحات التي حققتها والباع الطويل للمدرب المحلي في المحافل الدولية".

واوضح شاكر ان "المنتخبات الخليجية ورغم إمكاناتها المادية الكبيرة بدات تتجه صوب اعتماد المدرب الوطني لقيادة منتخباتها ما يؤكد مدى اهمية وضرورة الإلتفات إلى الكفاءة المحلية"، لافتا إلى ان "اللاعب العراقي يختلف كثيرا عن سواه في الدول العربية حيث يمتلك إمكانات فنية عالية ويمكن ان يثبت علو كعبه في المنافسات العربية والقارية".

يذكر ان المدرب ناظم شاكر كان احد المدربين الوطنيين الذين اعتمدهم الاتحاد حيث اشرف على المنتخب الاولمبي في تصفيات اولمبياد لندن 2012 ومن ثم اصبح مساعدا للمدرب الالماني سيدكا قبل ان يستقيل من منصبه ومن ثم اشرف على المنتخب الوطني في البطولة الرباعية التي جرن في الإمارات.

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 04:20 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك