المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الفروسية يرفع دعوة قضائية على امين السر السابق


ورد الملائكه
04-01-2013, 01:10 AM
http://www.albaghdadianews.com/media/k2/items/cache/78b255baceb021b3bc21ea2b4fff2f5b_S.jpg


بغداد/البغدادية نيوز/..اعلن الاتحاد العراقي المركزي للفروسية ، الاثنين ،انه سيرفع دعوة قضائية على امين سر الاتحاد السابق محمد علوان على خلفية تصريحات ادلى بها لوسائل الاعلام بمشاركة المنتخب العراقي باللعبة في بطولة اسيوية دولية شاركت بها اسرائيل .

وذكر بيان نقله المكتب الاعلامي للجنة الاولمبية وتلقت /البغدادية نيوز/ عن رئيس اتحاد الفروسية حيدر الجميلي قوله ان " تصريحات علوان عارية عن الصحة وتسببت في اذى نفسي للعاملين في الاتحاد , مبديا استغرابه لتزامن تصريحات علوان مع انتخابات مجلس ادارة الاتحاد ال متسائلا عن الاسباب التي دعته للسكوت عليها طيلة السنوات الثلاث الماضية مع انه كان عضوا فاعلا في الاتحاد السابق . واوضح الجميلي انه" لم يكن مع الوفد المسافر الى الهند لكنه كان على تواصل تام مع نائب رئيس الاتحاد شاكر هادي صالح وان ماحدث في البطولة لم يكن امرا مخالفا لجميع المشاركات العراقية الخارجية لاسيما مايتعلق بمشاركة اسرائيل , لافتا الى ان العرف السائد الذي سارت عليه الرياضة العراقية خلال العقود الماضية يسمح بالمشاركة في البطولات التي تشارك فيها اسرائيل من دون الاحتكاك برياضييها عن طريق المواجهات المباشرة ".
واكد ان" رياضيي اتحاد الفروسية والقائمين عليها لايمكن ان يسمحوا لانفسهم مواجهة اي رياضي او منتخب اسرائيلي دون الحاجة الى قرار او قانون يمنع ذلك .

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 04:33 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك