المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إتحاد بناء الاجسام ينتخب رئيسا ا للهيئة الإدارية


ورد الملائكه
04-01-2013, 01:06 AM
السومرية نيوز/ بغداد
إنتخبت الهيئة الإدارية لإتحاد بناء الاجسام رئيسا ا لها بعد فوز المرشح عبد الجبار محي برئاسة الاتحاد على حساب الرئيس السابق سالم خيون في المؤتمر الإنتخابي للاتحاد الذي عقد مساء الخميس، بحضر الهيئة العامة للاتحاد.

وشهد المؤتمر الذي عقد في فندق بغداد حضور 184 عضوا من الهيئة العامة المؤلفة من 190 عضوا حيث تم في بداية المؤتمر تلاوة التقرير الإداري من قبل رئيس الاتحاد السابق سالم خيون لعدم حضور امين سر الاتحاد بعد ان تضمن التقرير النشاطات والبطولات المحلية والمشاركات الخارجية فضلا عن المعسكرات التدريبية والدورات التحكيمية والتدريبية، ومن ثم تلي التقرير المالي من قبل الامين المالي للاتحاد والذي تضمن عرضا للمبالغ المالية المصروفة التي شملت 22 مليون دينار رواتب اعضاء الاتحاد وستة ملايين دينار عراقي رواتب الموظفين و23 مليون و900 الف دينار رواتب لاعبي المنتخب الوطني و21 مليون دينار رواتب المدربين فضلا عن ابواب الصرف الاخرى ليتم التصويت بالاغلبية على التقريرين، ليعلن بعدها رئيس الاتحاد حل الاتحاد وبدء الإنتخابات.

وفي إنتخابات رئاسة الاتحاد رشح الرئيس السابق سالم خيون إلى جانب منافسه عبد الجبار محي وبعد إعلان فرز الاصوات حصل عبد الجبار محي على 97 صوتا متجاوزا النصاب القانوني المحدد بـ93 صوتا فيما نال منافسه سالم خيون ثقة 82 عضوا من الهيئة العامة ليفوز عبد الجبار محي رئيسا للاتحاد للسنوات الاربع المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد المنتخب عبد الجبار محي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الإنتخابات كانت سلسة وشفافة وكان التنافس فيها شريفا مع رئيس الاتحاد سالم خيون الذي عمل وفق ما متاح له من إمكانات لتطوير اللعبة"، معربا عن "شكره لاثقة المطلقة التي منحتها إياه الهيئة العامة".

وتعهد محي ان "يكون عن حسن ظن الهيئة العامة في العمل من اجل الإرتقاء بواقع اللعبة وتطويرها فضلا عن تحقيق النجاحات الإدارية"، متعهدا بان "يضع قضية نقل مقر الإتحاد من محافظة واسط إلى بغداد ضمن اولويات إهتمامامته".

وكانت انتخابات الاتحادات المركزية انطلقت في السادس من آذار الحالي، بإشراف لجنة متخصصة تم تشكيلها من قبل اللجنة الاولمبية تمهيدا للإجراء انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية في الرابع من نيسان المقبل.

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 04:41 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك

اسمر حبيبتي هيه القانون
06-10-2013, 07:48 PM
مشكور على مجهودك
الجميل دمت لناا بحفظ
الرحمن بنتظار المزيد
من ابداعاتك بشوق
ودي

ورد الملائكه
06-11-2013, 11:18 PM
نورتي سويت

ورد الملائكه
06-11-2013, 11:18 PM
نورت اسمر