المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدرب الصيني فو يشيد بالمواهب العراقية بتنس الطاولة ويتعهد بتطويرها


ورد الملائكه
04-01-2013, 01:05 AM
السومرية نيوز/ بغداد
اكد المدرب الصيني فو، الجمعة، ان تعاقده مع الاتحاد العراقي لتنس الطاولة جاء من اجل الإشراف على المنتخبات العراقية التي تنتظرها ساتحقاقات مهمة، مشيدا بالمواهب العراقية باللعبة وسعيه لتطويرها وصقلها، فيما اعتبر اتحاد اللعبة تسمية المدرب الصيني خطوة على طريق النجاح.

وقال المدرب الصيني فو في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تعاقده مع الإتحاد العراقي لتنس الطاولة جاء من اجل الإشراف على المنتخبات العراقية باللعبة للفئات المختلفة برفقة مواطنه المدب وونك"، مشيدا "بالمواهب العراقية في اللعبة والمهارات التي يمتلكونها فضلا عن بناءهم الجسماني".

واضاف فو "وجدنا مشاريع مستقبلية من اللاعبين لايحتاجون سوى إلى لمسات بسيطة وتوجيهات بشان وضعية الجسم اثناء اللعب وتكتيك اللاعبين"، متعخدا "بتطوير هذه المهارات وصقلها لتاخذ طريقها في تمثيل المنتخبات وتحقيق الإنجازات للعبة".

بدوره اعتبر رئيس الاتحاد كاظم خزعل في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "التعاقد مع مدربين صينين للإشراف على المنتخبات الوطنية خطوة على طريق النجاح"، مبينا ان "الصينيين يمتازون بالكفاءة العالية في اللعبة وفق ما يشهده تاريخهم الرياضي وسيعملون على الإرتقاء باللعبة".

وكشف خزعل ان "الإتحاد تعاقد مع المدربين الصينيين براتب شهري يبلغ 3آلاف و500 دولار شهريا فضلا عن تحمل تكاليف السكن والنقل والإطعام ولمدة سنة واحدة"، مشيرا إلى ان "هدف الإتحاد هو الوصول إلى المنافسة على الصعيد العربي للسنوات المقبلة ومن ثم التفكير بالمنافسة الآسيوية والهدف الاسمى هو اولمبياد البرازيل".

وكان اتحاد تنس الطاولة عقد مؤتمرا صحافيا الاربعاء الماضي، (13 من آذار الحالي)، في مقره ببغداد قدم خلاله المدربين الصينيين الذين تعاقد معهم للإشراف على المنتخبات الوطنية.

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 04:42 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك

اسمر حبيبتي هيه القانون
06-10-2013, 07:47 PM
مشكور على مجهودك
الجميل دمت لناا بحفظ
الرحمن بنتظار المزيد
من ابداعاتك بشوق
ودي

ورد الملائكه
06-11-2013, 11:17 PM
نورتي سويت

ورد الملائكه
06-11-2013, 11:17 PM
نورت اسمر