المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 40 فريقا في بطولة الشهداء الكروية


ورد الملائكه
04-01-2013, 01:05 AM
السومرية نيوز/ بغداد
نظمت لجنة منافس الشباب والرياضة، الجمعة، منافسات بطولة شهداء الرياضة بكرة القدم للفرق الشعبية، حيث شهدت البطولة في نسختها الاولى مشاركة نحو 40 فريقا شعبيا من بغداد، فيما طالب الرياضيون بانصافهم ورفع معاناتهم بتوفير البنى التحتية والتجهيزات الرياضية.

ففي ملعب نادي الهلال تجمع اكثر من 40 فريقا شعبيا للمشاركة في افتتاح منافسات بطولة شهداء الرياضة التي نظمتها لجنة منافس الشباب والرياضة في الزعفرانية وجاءت إحياء لذكرى شهداء الرياضة العراقية عموما وكرة القدم على وجه التحديد.

وجاءت منافسات البطولة بتقسيم الفرق المشاركة غلى مجموعات وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حيث تشرف على البطولة لجان متعددة شكلتها اللجنة المنظمة لضمان نجاح المنافسات وبالشكل الذي يطمح إليه رياضيو المنطقة.

وقال رئيس لجنة منافس الشباب والرياضة عطاحسن في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "لجنته دابت على القيام بالفعاليات والنشطات الرياضية على مدار العام ووفق منهاج خاص اعدته اللجنة"، مبينا ان "البطولة اليت نظمتها اللجنة جاءت إحياء لذكرى شهداء الرياضة العراقية وتخليدا لذكراهم لما قدموه للمنتخبات الوطنية والاندية الرياضية والفرق الشعبية".

واضاف حسن ان "الفرق الشعبية كانت ومازالت الرافد الحقيقي والداعم للمنتخبات الوطنية والاندية المحلية وبالتالي فهي بحاجة للدعم والإهتمام من قبل مسؤولي الرياضة لاسيما وهي تعاني من الإفتقار للبنى التحتية والتجهيزات الرياضية".

يذكران لجنة منافس الشباب والرياضة تقيم بين مد

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 04:43 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك

اسمر حبيبتي هيه القانون
06-10-2013, 07:46 PM
مشكور على مجهودك
الجميل دمت لناا بحفظ
الرحمن بنتظار المزيد
من ابداعاتك بشوق
ودي