المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دهوك يتطلع إلى فوز في كاس الاتحاد


ورد الملائكه
04-01-2013, 12:59 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2013/3/12//20133121015985734_20.jpg

يتطلع دهوك إلى ت فوزه وتخطي ضيفه الفيصلي الاردني عندما يلتقيه غدا الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الاول لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلعب شعب إب اليمني مع ظفار العماني.
وحصل الفيصلي على اللقب مرتين في 2005 و2006.
وكانت الجولة الاولى اسفرت عن فوز دهوك على شعب إب 3-1، وظفار على الفيصلي 3-2.
وقال مدرب دهوك، السوري فجر إبراهيم، في اتصال مع فرانس برس "نتطلع بطبيعة الحال إلى ت الفوز وقطع خطوة مهمة ثانية في مسير البطولة، لان الانطلاقة الحقيقة لنا ستكون من خلال مواجهة الفيصلي".
واضاف: "استعداداتنا لمباراة الغد بدات فعليا بعد المباراة الاولى، ندرك جيدا ان الفيصلي من الفرق القوية وليس من السهولة ان تتعرض إلى نتائج مخيبة خصوصا ان الفريق قادم برغبة تعويض خسارته السابقة امام ظفار".
وتابع مدرب دهوك: "من الاهمية ان نستفيد في هذه المباراة من عاملي الارض والجمهور، وهذا دافع جيد في اللقاء السابق قمنا إلى اخطاء نامل ان نتجنبها غدا ونقدم اداء افضل مما قدمناه في الجولة الاولى"
واشار: "الفيصلي فريق لا يستهان به له باع طويل في المسابقة الآسيوية ويمتلك مقومات النجاح وعلينا ان نواجهه بقوة وبطريقة مناسبة لكي نخرج بفوز ثمين، المهم اننا سنخوض المباراة بصفوف مكتملة".
ويعول دهوك ثاني لائحة المسابقة المحلية، على لاعبيه الدوليين علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم، فضلا عن علي بهجت وسيف سلمان والسوريين علي دياب وبرهان صهيوني فضلا عن الدولي السابق صالح سدير.
ويلتقي دهوك في الجولة الثالثة من البطولة مع مضيفه ظفار في الثاني من نيسان/ابريل المقبل.
الشرطة السوري لمواصلة الرحلة الآسيوية
وفي المجموعة الرابعة، يلعب الرمثا الاردني مع القادسية الكويتي، واف سي رافشان الطاجاكستاني مع الشرطة السوري.
ويتطلع الشرطة للفوز بنقاط المباراة عندما يلتقي منافسه في مدينة الزرقاء الاردنية، ويخوضها بمعنويات عالية بعد ان نجح في الجولة الاولى في إسقاط مضيفه القادسية الكويتي بهدف وحيد يتصدر به المجموعة مع الرمثا الذي اسقط بدوره مضيفه رافشان بالنتيجة نفسها.
ويؤكد الجهاز التدريبي للشرطة على قدرة لاعبيه على مواصلة رحلة الفوز ومن ثم تعزيز فرصته في حجز إحدى بطاقتي التاهل إلى الدور الثاني من المسابقة، مع الإشارة إلى انه سيخوض المباراة من دون مديره الفني محمد شديد الذي سيكون على المدرجات بعد ان قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منعه من مرافقة فريقه في هذه المباراة بانتظار فرض عقوبة تاديبية بحقه بسبب تجادله مع الحكم في مباراة القادسية.
ومن المتوقع ان يلعب الشرطة بطريقة مغايرة للخطة التي خاض فيها مباراة القادسية حيث سيلعب باسلوب هجومي ما يعني إجراء تعديلات طفيفة على تشكيلته التي من المتوقع ان تضم الحارس إبراهيم عالمة وسامر عوض وعبد القادر دكة واحمد صالح واحمد كلاسي والبرازيلي جيسون تيسي وقصي حبيب ومحمود خدوج وعلي غليوم (ماهر السيد) وعدي جفال والبرازيلي إدمار فويغويرو.
في المباراة الثانية، يتطلع الرمثا الذي يعيش حالة معنوية جيدة ومرتفعة لاستثمار عاملي الارض والجمهور والتقدم إلى صدارة المجموعة لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة القادسية.
ويؤكد مدرب القادسية محمد إبراهيم انه ليس امام فريقه في عمان سوى العودة إلى الكويت بنتيجة تعوض خسارة الجولة الاولى، خاصة مع عودة مساعد ندى وتعافي الحارس نواف الخالدي وسعود المحمد وعلي جواد إضافة إلى المحترف البرازيلي سمبليساو وكذلك لاعب الوسط طلال العامر لتعويض غياب محمد راشد.
الرمثا يعتمد في المقابل على اللبناني محمد قصاص والإيفواريين امانجوا وموسى واتارا، إضافة إلى وجود مجموعة من اللاعبين الدوليين والمخضرمين من قبيل عبد الله الزعبي حارس المرمى، وسليمان السلمان، ومصعب اللحام، ومحمد خير، ومحمد الداود، وسامي ذيابات، وقائد الفريق رامي سمارة.

مــــلــــوكـــه
04-01-2013, 04:55 AM
تسلم دياتك
ع هاي تعب ومجهودمميز
لاخل ولاعدم
بنتظارجديدك
دووم برعاية الله
احترامي لشخصك

ورد الملائكه
04-01-2013, 02:57 PM
تسلميلي على مرورك عيوني توتو
وردي لروحك

احساس العالم
04-19-2013, 02:49 AM
عاشت ايدك
دوم الابداع

اسمر حبيبتي هيه القانون
06-10-2013, 07:43 PM
مشكور على مجهودك
الجميل دمت لناا بحفظ
الرحمن بنتظار المزيد
من ابداعاتك بشوق
ودي