المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دهوك يخسر امام مضيفه الوجدات الاردني بخسارة ثقيلة


AbN_BaGhDaD
10-04-2011, 10:46 PM
مني فريق نادي دهوك بهزيمة ثقيلة امام مضيفه الوحدات الاردني بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في اطار منافسات المرحلة الثامنة من بطولة كأس إتحاد الأندية الآسيوية.
بدأت المباراة بضغط أردني واضح ولكن دون حساب لهجمات دهوك المرتدة التي أحرجت واحدة منها أصحاب الأرض بعد ربع ساعة من البداية عن طريق الهداف "حسين كريم" الذي أعلن عن تقدم الضيوف بهدف نظيف.

ولكن سرعان ما عاد الأردنيون في الدقيقة 20 لأجواء المباراة من جديد بفضل ركلة جزاء احتسبها الحكم اللبناني وطُرِد على إثرها قائد دهوك خالد مشير وتقدم لتنفيذها المهاجم محمود شلباية ولكن الحارس العراقي تألق وصد ركلة الجزاء الأردنية.

ثم عاد حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء جديدة لمصلحة الوحدات بعدها بعشر دقائق فقط انبرى لها هذه المرة نجم اللقاء "حسن عبد الفتاح" الذي تمكن من تنفيذها بنجاح على يمين حارس دهوك، وانتهى شطر المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ثم انتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 72 ليفتتحوا مهرجان الأهداف بهدف جميل للاعب "عبد الله ذيب" من تصويبة قوية في الزاوية الضيقة سكنت شباك الحارس يمين علاء لتعلن عن تقدم الوحدات بهدفين مقابل هدف.

وأخيراً تمكن "محمود شلباية" من فك عقدته في الدقيقة 85 لينفجر الملعب فرحاً بالثلاثية وبالهدف الثالث الجميل بعد اختراق رائع من شلباية ثم تصويب الكرة من فوق الحارس المتقدم.

ولم يكتفي رجال المدرب السوري "محمد قويض" بالغلة التهديفية التي كان قوامها ثلاثة أهداف وعاد محرز هدف الافتتاح حسن عبد الفتاح ليحرز هدفه الشخصي الثاني وهدف فريق الرابع قبل النهاية بثلاث دقائق عن طريق رأسية ممتازة مستغلاً عرضية عامر ذيب صاحب المجهود الوافر طوال الـ90 دقيقة.
وقبل اطلاق الحكم لصافرة النهاية استطاع المهاجم المجتهد "محمود شلباية" ختم خماسية فريقه بهدف رائع مستثمراً الضعف الدفاعي للضيوف وأيضاً عدم خبرة حاء المرمى الذي تعامل مع الكرة بصورة خاطئة.

وبهذا الفوز يكون الوحدات قد ضمن بشكل كبير الصعود إلى الدور نصف النهائي وستكون رحلته إلى العراق عبارة عن نزهة إذ أصبح مطلوباً من الفريق العراقي تسجيل رباعية نظيفة لكي يكمل رحلته في البطولة الآسيوية.

شجون عاشقة
10-22-2011, 01:02 AM
مشكور عالخبر ولو الخبر محزن

همس الربيع
10-24-2011, 07:45 PM
بارك الله بيك
وسمت يداك
يارب ماننحرم منك
ومن مواضيعك الروعه

اسمر حبيبتي هيه القانون
09-16-2012, 07:16 PM
يسسلموـوٍ علىا هذأ الطرح الجميل
راق لي جدأ يعطيك الف عافيه
بنتظأر المزيد من ابداعاتك بشوق
ودي قبل ردي

صمت المشاعر
10-13-2012, 12:04 PM
يسسسلموـوٍ علىا هذأ الطرحٍ الجميل
راق لي جدأأ يعطيك الف عافيه
بنتظار جديدك

سندريلا بغداد
10-15-2012, 07:22 PM
سلمـــــــــت الايــــــــادي
لا حرمنـــــــــــــا جديدك