المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الممتاز-يصعد الى مدريد في بطولة الكوبا , مهمة ستحيلة في 25 عام


مشاعر حطمتها الخيانه
01-23-2013, 06:30 PM
شبكة ريال مدريد العربيةريال مدريد 2-0 على فالنسيا ويدافع عنها حصلت الاسبوع الماضي في سانتياغو برنابيو. لديك للسفر إلى الخلف في وقت أكثر من عقدين من...
شبكة ريال مدريد العربيةريال مدريد 2-0 على فالنسيا ويدافع عنها حصلت الاسبوع الماضي في سانتياغو برنابيو. لديك للسفر إلى الخلف في وقت أكثر من عقدين من الزمن لرؤية copera مباراة فاصلة فيه البيض سوف تعود بعد فوزه في مباراة الذهاب.بعد أسابيع عاش المتشنجة ريال مدريد، يبدو أن كل شيء سيعود إلى طبيعتها نتيجة فوز copera الاسبوع الماضي ضد فالنسيا، وقبل كل شيء، قبل الفوز أيضا بلنسية في الدوري يوم الأحد الماضي. كل شيء لا يتوقع مباراة العودة السلمية للبيض، على الرغم من إرنستو فالفيردي التشبث إمكانياتها.
الإحصاءات التاريخية بشكل جيد مع ريال مدريد في التاريخ الحديث للمجموعة بيضاء من مباراتين. يجب أن نرى مباراة فاصلة في القضاء على البيض الذي quedasen بعد فوزه في مباراة الذهاب يعود إلى موسم 1986/87. فقد كان منذ 25 عاما جارتها، اتلتيكو مدريد، وإعطاء عودة إلى معبر بعد خسارته في مباراة الذهاب.
في تلك المناسبة، المحطة الاولى في سانتياغو برنابيو، واقترح ليلة جيدة عندما هدفين من هوجو سانشيز وبوتراغينيو إميليو وضع آخر 3-0 في الدقيقة 56. ومع ذلك، وكيكي راموس مارينا يأمل أتلتيكو عاد في الدقائق ال 15 الأخيرة، لذلك سيتقرر كل شيء في فيسنتي كالديرون.
على ضفاف مانزاناريس، وحصلت على اتلتيكو 2-0 انتهاء من الأهداف مع Uralde ومارينا. حصلت على Rojiblancos في المباراة النهائية لبطولة كوبا ديل ري وأخيرا هزيمة الجمعية الملكية في ملعب لا روماريدا.
2-0، نتيجة طلسم
ويستند حقيقة أخرى أن يعزز التقاليد إحصائية عن ريال مدريد انه لم يتغلب مواتية 2-0. في المجموع، اتخذ البيض هذه الميزة وأحد عشر مرات بشكل دائري العديد من البلدان المتقدمة. مشاركة سابقة وقعت في 04/2003، عندما فاز على اشبيلية من هذه النتيجة وهزموا بنتيجة 1-0 من الفقراء في سانشيز بيزخوان.

مــــلــــوكـــه
01-23-2013, 09:36 PM
يسلمو ع الأختيار المميز أبدآآآع
أعجابي بها
ودي وأحترآمي لسموك

سندريلا بغداد
01-24-2013, 03:52 AM
سلمت الايادي مشااعر
لاعدمنا جديدك يامبدع