المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيانو رونالدو لمورينهو:" لقد بذلت قصارى جهدي من أجلك و أنت مخطئ لانتقادك لي ".


مشاعر حطمتها الخيانه
01-19-2013, 03:30 PM
_كريستيانو رونالدو لمورينهو:" لقد بذلت قصارى جهدي من أجلك _ صورة:...
كريستيانو رونالدو لمورينهو:" لقد بذلت قصارى جهدي من أجلك

http://estaticos04.marca.com/imagenes/2013/01/19/en/football/real_madrid/1358583840_extras_noticia_foton_7_1.jpg

شبكة ريال مدريد العربية : ليلة الثلاثاء شهدت لحظات فوز ريال مدريد الغير مقنع (2-0) على فالنسيا في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كوبا ديل ري، احتضن اللاعبين بعضهم البعض مع أن المهمة لم تنتهي بعد. في الوقت نفسه كان جوزيه مورينيو في انتظار فريقه في غرف تغيير الملابس كما يفعل عادة. هنأ البرتغالي لاعبيه، و ربت على ظهرهم لكن عندما مشى رونالدو أمام المدرب قال له مورينهو : " أنت اختفيت في الدقائق الـ 15 الأخيرة يا كريس. فاللاعب جواو بيريرا عمل العجائب في الجناح الايمن". نظر رونالدو باتجاه مدير أعماله و هو مذهول و لم يصدق ما سمعه، و لم يكتفي مورينهو بذلك و قال: " أنت تعرف مدى أهمية أي هدف في مثل هذه المباريات يجب أن تقوم بعملك في مباريات الكأس بشكل صحيح حتى النهاية ".

كما انتقد مدرب ريال مدريد المهاجم لتنفيذه الرمية الجانبية بشكل سريع في آخر دقيقة من المباراة، مما سمح لفالنسيا باستعادة امتلاك الكرة و تنفيذ الهجمات المرتدة على ريال مدريد. هز رونالدو برأسه ثم أجاب أمام اللاعبين: " لقد بذلت قصارى جهدي من أجلك. أنت مخطئ لانتقادك لي "، قالها رونالدو بصوت أعلى قليلا من المعتاد - و إن لم يكن بصوت عالي - مما يظهر انزعاج اللاعب من كلام مدربه.

وكان فلورنتينو بيريز قد دخل غرفة تغيير الملابس بعد الحادثة بوقت قصير و أبلغ بما حدث من قبل أحد الموظفين. مع ذلك لم تتطور الأمور أكثر. بل ان مورينهو قد غفر لرونالدو لأنه يعلم أن " لا أحد يلح على نفسه أكثر من كريستيانو ".


حصري لـ شبكة ريال مدريد العربية

ورد الملائكه
01-19-2013, 06:06 PM
روعه ما نقلت
عاشت ايدك مع كل جديد
وردي الك

سندريلا بغداد
01-19-2013, 07:44 PM
طرحت فأبدعت
دمت ودام عطائك