المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدخول مجانا لمن يذهب الى البحرين لبطولة الخليج 21


اسطورة الرقة
12-31-2012, 02:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وجّه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج العربي، بتوزيع التذاكر الخاصة بحضور مباريات الدورة مجّاناً على الجماهير سواء من داخل أو خارج مملكة البحرين، إنطلاقاً من الحرص على تهيئة كافّة السبل لانجاح الحدث الكروي المنتظر والمزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير عام 2013.


كشف عن ذلك الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية ليكون أهم قرارات الاجتماع العاشر للجنة التنفيذية والذي عقد الثلاثاء برئاسة الشيخ سلمان وحضور أعضاء اللجنة، ضمن سلسلة الاجتماعات المكثّفة التي تعقدها استعداداً للمسابقة الاهم على مستوى المنطقة.

ويأتي القرار بناءً على تجسيد رؤى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والدراسة المعمّقة حول آلية إنجاح المسابقة من الناحية الجماهيرية، وحرص اللجنة المنظمة على توفير الخدمات الأميز للجماهير البحرينية وضيوف مملكة البحرين من الدول الشقيقة والصديقة.

وتمّ تحديد آلية توزيع التذاكر على الجماهير، حيث تم إعتماد الحملة الرسمية لدعم المنتخب الوطني" كلنا الاحمر"، والحملة الشبابية " البحرين قلب واحد " في أماكن توجدها بالمجمعات التجارية كمراكز رسمية لتوزيع التذاكر، كما سيتم توزيع التذاكر في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية على أن يتم إغلاق أبواب مراكز البيع في الملاعب الرسمية قبل نحو ساعتين من بدء إنطلاق المباراة.

في بداية الاجتماع رحب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بأعضاء اللجنة التنفيذية مقدرا في ذات الوقت الجهود المتميزة التي يبذلها الاعضاء ومتابعتهم المستمرة لكافة اعمال اللجان العاملة والحرص على دعم كوادر المملكة لإظهار الدورة الخليجية بحلة تنظيمية زاهية.

بعدها اطلعت اللجنة التنفيذية للدورة على التقارير الفنية المرفوعة من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة والشركات المنفذة للمشاريع في استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية وملاعب التدريبات "الاهلي والرفاع والنجمة ومدينة حمد وعسكر والاتحاد البحريني لكرة القدم (أ،ب) والتي تبين الانتهاء الفعلي من كافة الاعمال في تلك المنشآت الرياضية والتي باتت جاهزة من كافة النواحي لاحتضان مباريات وتدريبات الفرق الخليجية المشاركة العرس الخليجي الكبير، كما اطلع اعضاء اللجنة التنفيذية على تجهيزات لجنة الملاعب والاجراءات التي اتخذتها في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية وملاعب التدريبات والتي انتهت بشكل تام في جميع تلك المنشآت.

وسلّط المجتمعون الضوء على الزيارة الاخيرة التي قامت بها لجنة التفتيش الخليجية على المنشآت الرياضية والتي كانت ايجابية بشكل كبير نظراً لانتهاء .




تحياتي واحترامي المتواصل

smart boy
12-31-2012, 03:13 PM
قمةة في الروووع ـةة ..
راآقت لي ..
ماننح ـرم من روع ـةة انتقاآئك ..
سسلمت يمناآك ..
كلي شوق لج ـديدك ..

تح ـياآتي ..http://www.3shqi.com/vb/images/smilies/234.gif

اسطورة الرقة
12-31-2012, 03:23 PM
يسلمووو رماد ع مرورك الراقي

احساس العالم
01-02-2013, 10:10 PM
عاشت الايادي
دوم الابداع
يعطيك الف عافيه

اسطورة الرقة
01-04-2013, 12:27 AM
يسلمووو رهوفه على مرورك الراقي

ريشة حزن العشاق
01-19-2013, 02:35 PM
عآشت ايدك
روعه
ورد جوري لك من القمر

:teruchan::teruchan:

مــــلــــوكـــه
01-21-2013, 08:33 PM
مسـاء ألج ـــوري
م ـوضوع في قمة إْلخيااال
ط ـرحت فابـٌْدع ـت
دم ـت ودآم ع ـطائك
ودائم ـا بأنتظـارج ـديدك الشيق
لكم خ ـالص تقديري واح ـترامي