المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاليخون: "أنا أحب ريال مدريد جدا وأنا استمتع بالجمهور"


مشاعر حطمتها الخيانه
11-28-2012, 03:21 PM
* صورة:...

http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DReal_Mad rid_-_Alcoyano.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1203234838697&ssbinary=true

شبكة ريال مدريد العربية : فاز ريال مدريد على الكويانو في مباراة الإياب في سانتياغو برنابيو وتأهل لمراحل خروج المغلوب في كأس ديل ري . كاليخون تألق في هذه المباراة بتسجيله هدفين حيث قال : "أنا دائما أقول: أنا أحب ريال مدريد جدا. وارتداء هذا القميص، أنا أحب الجماهير وأتمتع بها يجب أن نفهم الناس كان شيئا قليلا عالقا بهم ولكن وصلنا إلى هناك ولعبنا بشكل جيد وفي النهاية فزنا 3-0. "

على دور الشباب قال : "لقد كان يوما خاصا جدا بالنسبة للجميع. حيث لعبوا اللاعبين المحليين وكانو على مستوى جيد. ونأمل أن هذا يستمر في سحب المدير الفني للشباب لأنه يدفع دائما باتجاه آخر. " على المباراة المقبلة ضد اتلتيكو مدريد قال: "إن الديربي هي مباراة خاصة جدا بالنسبة لنا، وهي مهمه جدا، وأعتقد أن المشجعين سوف يكونوا معنا 100% منذ البداية."

وفي الختام، طلب من لاعب خط الوسط الحديث عن السلوك العام في ريال مدريد وقال :"يحق لجميع الناس التفكير بما يريدون . ولكن ليس الحديث عن المدرب وغيره من الاشخاص . الناس لديهم الحق في أن يقولوا مايشائون ولكن هنا يجب أن ندافع عن الفريق كله من الجهاز الفني وإلى الهاوي. هناك أشخاص الذين هم دائما مع النادي وبعض الناس لا تحب هذه النتائج أو كيف يلعب الفريق ولذلك تسمع الصفافير. ولكن تركيزي ينصب على المباراة وأنا لم أسمع الناس ".

حصري لــ شبكة ريال مدريد العربية

صمت المشاعر
11-28-2012, 06:19 PM
سسسلموـوٍ علىا هذأ الطرحٍ الجميل
راق لي جدأأ يعطيك الف عافيه
بنتظار جديدك