المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الأثقال: مشاركة المنتخبات القوية في بطولة آسيا لاتقلقنا والمنافسة تخلق الأبطال


ورد الملائكه
11-08-2012, 08:45 PM
صباح مع مسا مليئ بالورد
اليوم جبت موضوع
لـ رواد حزن العشاق الحبيب
يلا انشوف سواا

http://files.maas1.com/images_cache/111120192815k1uJ.gif



http://www.alsumarianews.com/tmp//Image/2012-11/details_img_121107072424_17122_32724.png






السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس اتحاد الأثقال صالح محمد كاظم، الأربعاء، أن مشاركة المنتخبات الآسيوية القوية في بطولة آسيا التي ستقام في مينمارلاتدعو للقلق، مبينا ان شدة المنافسة بين الرباعين تخلق الأبطال، فيما أشارإلى أن اللعبة تسير وفق منهاج صحيح.

وقال كاظم في رسالة تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منها إن "مشاركة المنتخبات القوية في آسيا ، مثل الصين والكوريتين واليابان وآوزبكستان وايران لاتقلقنا لم اكن يوما ما قلقا أزاءها"، مؤكدا أن "اللعبة علمتنا ، أن شدة المنافسات تخلق الابطال ، ونجد في مشاركة النخبة الشابة من الرباعين الشباب ، فرصة في احتلال المراكز المتقدمة" .

وأضاف كاظم أن "مشاركة العراق هي التي تقلق الآخرين ، لقد أصبح لدينا أبطال للعالم ، وأن اللعبة تسير وفق خطة منهجية صحيحة"، مشيرا إلى أن "المشاركة الحالية في بطولة آسيا واجهت صعوبات في غياب مرحلة الاعداد ، بسبب الظرف المادي للاتحاد ، لكن ذلك لن يجعلنا نستسلم لأحد ، وستكون لنا كلمة في البطولة".

وكان المنتخب العراقي للشباب أجرى وحدته التدريبية الساعة الثالثة عصرامس الثلاثاء،(السادس من تشرين الثاني الحالي)، بإشراف الكادر التدريبي المؤلف من محمد جواد كاظم وعباس احمد الذي يشرف على تدريب الرباعة هدى سالم صاحبة الاوسمة الذهبية الستة في بطولة العرب للناشئين ، التي اقيمت في المغرب مؤخرا.

يذكر أن المنتخب العراقي للشباب والناشئين وصل إلى مدينة رانجون في مينمارللمشاركة في بطولة اسيا التي تفتتح اليوم الاربعاء ، حيث يعقد المؤتمر الفني للمنتخبات المشاركة ، من أجل تحديد اوزان البطولة ووضع الضوابط القانونية لها. وتستمر حتى يوم الاحد المقبل . ويشارك العراق باثني عشر رباعا هم : حامل الرقم القياسي العالمي كرار محمد جواد في وزن 69 كغم وسجاد عباس ياسين ومحمد علي وهاب في وزن 59 كغم وحسين محمود قاسم ومحمد رضا علي في وزن 62 كغم وسجاد حسين ومحمد جواد علاوي في وزن 77 كغم وسيف جساس وسيف عادل جمعة في وزن 85 كغم وعلي عامر في وزن 94 كغم والرباع علي محمد في وزن زائد 105 كغم .ويضم الوفد الرباعة هدى سالم ، التي ستمثل منتخبنا للنساء في البطولة المذكورة


ونلتقي











ونلتقي

مــــلــــوكـــه
11-08-2012, 10:20 PM
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميز في الانتقاء سلمت يالغالي على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك

برنسيسه الحب
11-19-2012, 03:56 PM
تَسِلَمِ أُلـﮩـآنـأِمـِلَْ ξ آلـآخـﮩـتيـآر آلممــﮩـيْـز
دمـﮩتمء ﮖ نـﮩـجوم فَيـﮱ سسمآء حزن العشاق
مـﮩـودتـﮩـي لـﮓـﮩم,,~❤
http://i11.photobucket.com/albums/a168/evelynregly/minigifs/Aniversario/0655c2_02.gif