تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لعنة الإصابات تواصل ملاحقتها لريال مدريد


ورد الملائكه
11-08-2012, 08:43 PM
صباح مع مسا مليئ بالورد
اليوم جبت موضوع
لـ رواد حزن العشاق الحبيب
يلا انشوف سواا

http://files.maas1.com/images_cache/111120192815k1uJ.gif



http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/11/7//2012117101350790580_20.jpg


باتت أزمة الإصابات بمثابة الشغل الشاغل لدى المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد تعرض المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن خلال مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألماني مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو بيرنابيو لحساب الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وواصلت لعنة الإصابات مطاردتها لنادي ريال مدريد لتصبح هاجساً يؤرق الجهاز الفني للفريق الملكي على رأسه مورينيو الذي بدا مهتماً بالتقارير الطبية عن حالة لاعبيه أكثر من انشغاله بالنواحي الخططية والتكتيكية.
وتلقى النادي الملكي صدمة جديدة بعدما أظهرت اللقطات التلفزيونية - بحسب صحيفة "ماركا" - صوراً للاعب الأرجنتيني وهو يضع يده على فخذه من الخلف عند ركبته اليمنى متأثراً بإحدى الكرات التي كان ريال مدريد فيها مهاجماً الفريق الألماني.

وأجبرت الإصابة المفاجئة لهيغواين جوزيه مورينيو إلى إجراء تغيير اضطراري بإدخال اللاعب خوسيه كاليخون في ظل غياب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمه الذي تعرض أيضاً في وقت سابق لإصابة في عضلة الفخذ.
ولم تقتصر مشاكل ريال مدريد على الخط الأمامي بإصابة هيغوايين وبنزيمه فحسب فقد حرمت الإصابات نخبة من اللاعبين المتألقين في الفريق الإسباني في الآونة الأخيرة.
وعصف فيروس الفيفا مؤخراً بمدافعي الفريق الإسباني بعد إصابة الإسباني ألفارو أربيلوا خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فرنسا الشهر الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014 والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد قبل أن يعود هذا الأسبوع للعب، كما تعرض مارسيلو وفابيو كوينتراو للإصابة أثناء مشاركتهما مع منتخبي البرازيل والبرتغال على التوالي في منافسات دوليّة أخرى ليغيب بذلك الأول عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر، على أن يعود الثاني للملاعب بعد أسبوعين.
واستمر شبح الإصابات يطارد ريال مدريد بعد تعرض لاعبه الألماني سامي خضيرة إلى إصابة أجبرته على مغادرة ملعب المباراة في لقاء الذهاب ضد بروسيا دورتموند.
فيما شكّل مدافع الفريق سيرخيو راموس حالة فريدة تجسّد العزيمة التي يتمتع بها حيث ذكر تقرير صحفي أن مدافع ريال مدريد يلعب مصاباً منذ أربع مباريات، إلا أنه يرفض الحصول على راحة بسبب حاجة الفريق إلى جهوده.









ونلتقي

مــــلــــوكـــه
11-08-2012, 08:58 PM
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك

صمت المشاعر
11-09-2012, 01:24 PM
سسسلموـوٍ علىا هذأ الطرحٍ الجميل
راق لي جدأأ يعطيك الف عافيه
بنتظار جديدك

لــہيہث الـہهہاشہمہي
11-10-2012, 06:24 AM
سلمت الايادي
مودتي

سندريلا بغداد
11-11-2012, 05:01 AM
سلمت أإنِ ـأإملك عِ األموضوع
رأإق لي تتوأإججِ ـدي هنِ ـأإ
كل الود لشخصك