المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوارس الزوراء بمواجهة القلعة الصفراء في ختام الدوري


الغامض
08-29-2011, 04:21 PM
نوارس الزوراء بمواجهة القلعة الصفراء في ختام الدوري


اخيراً سيسدل الستار على دورينا الاطول في العالم، ويكتب التاريخ اسم بطل جديد ذاق طعم التتويج من قبل.ملعب الشعب الدولي سيكون مسرحاً للقاء حاسم ومثير بين نوارس الزوراء والقلعة الصفراء، منتصف الشهر الجاري.
الزوراء بتاريخه الكبير والقابه الكثيرة وجمهوره العريض سيكون نداً قوياً لفريق اربيل الذي اصبح في السنوات الاخيرة مارداً يمتلك كتائب من النجوم، والذين استطاعوا ولثلاثة مواسم خطف لقب الدوري من الكبار ونقله الى الشمال.
الزوراء حسم تأهله الى المباراة النهائية بعد فوزه على بغداد بهدف دون مقابل لتكون الحصيلة ، خوضه 26 مباراة فاز في 19 وتعادل في 5 وخسر 2 ، مسجلاً 45 هدفاً ودخل مرماه 15. فيما وصل اربيل بعد ملاحقة ملحة من الفريق العنيد الصناعة، حيث فاز في مباراة سابقة على الرمادي بخمسة اهداف دون مقابل لينقله هذا اللقاء الى النهائي الحلم.ولعب اربيل 25 مباراة بعد ان اكمل مؤجلاته ففاز في 17 مباراة وتعادل في 5 وخسر 3 وله مباراة مؤجلة ضد دهوك، سجل اربيل 54 هدفاً ودخل شباكه 20 هدفاً مايعني ان اربيل قبل مباراة دهوك هو الافضل هجومياً لكن الزوراء الافضل دفاعياً، وبين هذه القراءات يبقى الحسم بأيدي اللاعبين فمن سيكتب لفريقه تاريخ جديد؟.
فلاح حسن:
طموحنا اعادة اللقب لخزائن النادي
النجم الدولي السابق ورئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء الكابتن فلاح حسن اكد ان الجهاز التدريبي بقيادة راضي شنيشل يعمل وفق المستطاع واكثر على تحسين قابليات الفريق وتأهيله للمباراة النهائية التي يحدد من خلالها مجهود الفريق لعام بأكمله.
واضاف:لدى فريقي الطموح في الحصول على لقب الدوري واعادته الى خزائن النادي بعد طول انتظار، والزوراء مؤهل لذلك لما يمتلك من ملاك تدريبي ولاعبين وجمهور كبير يتوقع ان يملأ مدرجات ملعب الشعب.
وعن تحفيز الفريق بالحصول على مكافأة مادية في حال الفوز بالدوري قال: لانعمل بهذه الاجندة ، ولاعبو الفريق حريصون على اسم وسمعة ناديهم وبكل الاحوال فان لكل حادث حديثاً والادارة لن تبخل على لاعبيها بشيء وفق المستطاع.
وختم حسن بالقول: المباراة ستكون ندية وكبيرة وصعبة في نفس الوقت على الفريقين، لذلك اتمنى ان يحالفنا الحظ والتوفيق ونساهم في منح جمهور الزوراء الفرحة.
عبد الخالق مسعود:
اربيل اقوى من الزوراء بخبرة نجومه
نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي اربيل الملا عبد الخالق مسعود اكد لـ(الصباح) ان فريقه وصل الى المباراة النهائية بجهود مضاعفة من الادارة والملاك التدريبي واللاعبين ، فضلاً عن دعم ومساندة جمهوره الذي وقف معه في كل المباريات .
واضاف: وصلنا الى النهائي ثلاث مرات وحصدنا اللقب، وهذه هي المرة الرابعة التي نتوج مجهودنا بأن نكون احد اقطاب المباراة النهائية ، ولكن هذه المرة لن نفرط بالفوز.
واشار: فريق اربيل افضل بكثير من الزوراء من حيث خبرة لاعبيه واستقراره، اذ يمتلك النادي ابرز لاعبي الدوري ولذلك نحن نعول كثيراً على هؤلاء النجوم في وضع اللقب الرابع في خزانة النادي.
وتابع: كانت الفرق تتنافس معنا بقوة، وبالاخص الصناعة الذي نافس حتى الرمق الاخير.وختم بالقول: الزوراء فريق كبير،وطموح، واللقاء معه سيكون ذا نكهة خاصة.في سياق متصل اهدر فريق القوة الجوية فرصة الوصول الى المباراة النهائية رغم فوزه على المصافي بخمسة اهداف مقابل هدف واحد.ولم يسعف الجوية وجود نجوم كبار في صفوفه اذ اضاع حلم جمهوره في لعب المباراة النهائية، وبرغم كل ذلك قدم الصقور موسماً ناجحاً بعد سلسلة من الازمات التي مر بها الفريق، واستطاع الفريق الجوي الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات جامعاً 60 ، بفارق نقطتين عن الزوراء.
واعتبر فريق الصناعة الحصان الاسود للموسم الحالي حيث فرض اسلوبه، وطبق تعليمات مدربه الناجح قحطان جثير باتقان، حتى حرمه الحظ ونقص الخبرة وجزء من الدعم في ازاحة اربيل عن الصدارة والتواجد في النهائي لاول مرة في تاريخه.الصناعة فاز في 16 مباراة وتعادل في 7 وخسر 3 جامعاً 55 كأفضل نتيجة متحققة في تاريخه.


http://www.iqr0.com/up/uploads/13115364902.gif

ورد الملائكه
08-30-2011, 03:49 PM
انشاء الله كل الانديه موفقه
والغلبه طبعا للذى يتعب على حاله
عاشت ايدك غامض
دمت بتجدد لا حرمناك

حنيين الروح
09-05-2011, 10:37 AM
يسلمواا على الموضوع الروعة سلمت الانامل تحي اتي

اسمر حبيبتي هيه القانون
09-16-2012, 07:16 PM
يسسلموـوٍ علىا هذأ الطرح الجميل
راق لي جدأ يعطيك الف عافيه
بنتظأر المزيد من ابداعاتك بشوق
ودي قبل ردي