المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عماد هاشم: سوء اختيار اللاعبين السبب في تدني نتائج فريق الشرطة هذا الموسم


على برنس
08-19-2012, 11:28 PM
عماد هاشم: سوء اختيار اللاعبين السبب في تدني نتائج فريق الشرطة هذا الموسم
http://www.almutmar.com/alimage/jimage/emad_hashims781.jpg
عزا مدرب حراس مرمى فريق الشرطة السابق عماد هاشم التدني في نتائج فريق الشرطة خلال منافسات دوري النخبة لا سيما الاخيرة منها الى سوء اختيار اللاعبين الذين مثلوا الفريق هذا الموسم.
وقال هاشم ان سوء اختيار اللاعبين الذين مثلوا الفريق الشرطاوي خلال منافسات الموسم الحالي هو من أوصل الفريق الى هذا المستوى الذي لا يسر انصاره فهنالك لاعبون لايستحقون التواجد مع الفريق اطلاق.
وأضاف، ان ادارة النادي والملاك التدريبي عملوا معا من أجل انجاح مهمة الفريق وكانوا بالمستوى المطلوب من خلال التواجد الدائم وتقديم الدعم المادي والمعنوي , لكن يجب ان يكون مع هذا التواجد والدعم وتقديم التسهيلات هناك تدعيم لصفوف الفريق من خلال توفير الأحتياط الجيد والناجح والذي لا يختلف عن مستوى اللاعب الاساسي.
وتابع اننا نعي جيدا أن الدوري العراقي لاتعرف بدايته ولانهايته كونه دائما يوصف بانه دوري متقلب المزاج والاطوار , وكل المدربين يعدون فرقهم اكثر من مرة خلال الموسم الواحد لكثرة التأجيلات وهذا ما يولد ارتباك بالعملية التدريبية وقيادة الفريق الى مستوى الطموح وبالتالي يؤثر سلبيا على نتائج الفرق بصورة عامة.
وانتقد هاشم الرأي الذي يحمل مسؤولية تواضع نتائج الفريق الاخضر الى ادارة النادي والملاك التدريبي لسبب ان الاثنين عملا بشكل صحيح ومدروس الا ان النقطة الوحيدة السلبية التي تؤشر على الملاك التدريبي هي قلة استقطاب اللاعبين الاحتياط الجيدين الذين بمقدورهم ترجمة افكار المدرب للوصول الى بر الامان , فالفريق الذي لايستطيع تحصين نفسه بأحتياط جيد لا يتمكن من مواصلة المشوار لنهاية الدوري.
وأشاد هاشم بقدرة وحنكة الكابتن باسم قاسم التدريبية واصفا أياه من المدربين الكفوئين ولا يمكن بأي حال من الاحوال توجيه اصابع الاتهام له لكن ما يعاب على الموضوع برمته هو عدم الدقة والدراية باستقطاب اللاعبين وتحديد نوعيتهم , راميا الكرة بملعب اللاعبين الذين لم يقدموا ما مطلوب منهم لا سيما انهم يمثلون احد الفرق الجماهيرية العريقة.
ونوه هاشم الى ان نيته تتجه خلال الفترة المقبلة الى العمل مع فريق الشرطة واصفا أياه بالنادي الأم الذي صنع عماد هاشم وقدمه للمنتخبات الوطنية وللجماهير التي صفقت له رغم ان هناك أكثر من نادي فتح معه قنوات الاتصال للعمل بصفة مدرب لحراس المرمى , مشيرا الى ان الايام القليلة القادمة ستضع النقاط على الحروف في الكثير من المواضيع منها ان ادارة الشرطة أشارت الى انها قد تفاوضت مع المدرب ثائر جسام لتولي مهمة قيادة الفريق في الموسم القادم. واكد هاشم «حضوره لمباراة يوم غد التي ستجمع فريقي الشرطة والجوية على ملعب الشعب دعما للفريق لتحقيق نتيجة جيدة على الاقل لمحو الصورة السيئة التي لازمته خلال الادوار الاخيرة من عمر الدوري.

نوسه
08-19-2012, 11:41 PM
حلووو
تسسلم الايادي :001:

على برنس
08-19-2012, 11:48 PM
نورتي نووووسه يسلموووو ع المرور غلااااي:001::001::winner_first_h4h:

فاطمة الطاهرة
08-20-2012, 02:14 PM
إِنْتِقاءَ جَميلَ

يَعطيكَ العَافيَة عَ النَقل

وَدي http://www.chat-hozn3.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s%2817%29.gif

ساااري
09-13-2012, 03:34 PM
الغالي اخوي علي
يعطيك العافيه على مجهوداتك الرائع
مشكووور على الخبر
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه
كل الود:icon26:

اسمر حبيبتي هيه القانون
09-16-2012, 06:58 PM
يسسلموـوٍ علىا هذأ الطرح الجميل
راق لي جدأ يعطيك الف عافيه
بنتظأر المزيد من ابداعاتك بشوق
ودي قبل ردي