المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد اخر اخبار نادي الصناعه العراقي


على برنس
08-16-2012, 07:30 PM
اخر اخبار نادي الصناعه العراقي








http://img.kooora.com/i.aspx?i=teams%2firak%2fsenaah%2fsenaah.jpg








أكد نادي الصناعة الرياضي، السبت، امتثاله للقرارات التي أصدرها إتحاد الكرة بشأن تداعيات مباراة فريقي دهوك والصناعة التي جرت ضمن دوري النخبة"، مبينا أن الاتحاد هو المسؤول الأول والأخير عن المسابقة ومن حقه العمل وفق ما تقتضيه مصلحته، فيما أشار إلى أن من حق لجنة الحكام الدفاع عن حكم المباراة.

وقال امين سرالنادي فالح موسى في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "إدارة النادي تمتثل للقرارات التي أصدرها إتحاد الكرة بشأن التداعيات التي شهدتها مباراة فريق دهوك والصناعة التي جرت على ملعب دهوك ضمن دوري النخبة لكرة القدم"، مبينا أن "إتحاد الكرة هو الجهة المسؤولة عن تنظيم مسابقة الدوري ومن حقه العمل وفق ما تقتضيه مصلحته ووفق ما يراه مناسبا".

وأضاف موسى أن "كل طرف مسؤول من حقه الدفاع عن العائدين إليه فلجنة الحكام من حقها الدفاع عن حكم المباراة ومساندته"، معربا ان "يضع الاتحاد مصلحة الفرق والأندية أمام عينه وان يتعامل معها بما ينسجم وإطار المصلحة العامة".

وكان إتحاد الكرة اصدر الثلاثاء الماضي (الأول من شهر شباط الحالي)، عقوبات بحق أدارة نادي الصناعة حيث عوقب امين سر النادي بالحرمان من مرافقة الفريق لثلاثة أدوار فيما تم توجيه الإنذار لمدرب الفريق قحطان جثير وحرمان إدارى الفريق عاما كاملا وتغريم نادي دهوك على خلفية اعتداء جمهوره على الكادر التدريبي لنادي الصناعة.

يذكر أن مباراة فريق دهوك والصناعة التي جرت في الـ 27 من شهر كانون الثاني الماضي، ضمن الجولة الـ13 من دوري النخبة والتي إنتهت بفوز دهوك بهدفين وانهاها الحكم واثق محمد قبل خمس دقائق من وقتها الأصلي، شهدت اعتراضات شديدة من إدارييي ومدرب فريق الصناعة على قرارات حكم المباراة.

miss.soft
08-16-2012, 08:36 PM
http://iraqnaa.com/ico/image2/f/n013.gif
دُمتَ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكً
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْوٍشآهـدتْ
تـقبل خ ـآلص احترامي
لروحك أإلجمـيله

مررتُ من هنآآ انآ ღsoft girlღ


http://iraqnaa.com/ico/image2/f/n013.gif

نوسه
08-16-2012, 10:13 PM
تسسلم الايادي مبددع :winner_first_h4h:

ساااري
09-13-2012, 02:57 PM
الغالي اخوي علي
يعطيك العافيه على مجهوداتك الرائع
مشكووور على الخبر
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه
كل الود:icon26:

اسمر حبيبتي هيه القانون
09-16-2012, 06:59 PM
يسسلموـوٍ علىا هذأ الطرح الجميل
راق لي جدأ يعطيك الف عافيه
بنتظأر المزيد من ابداعاتك بشوق
ودي قبل ردي