المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدعية التراويح


ورد الملائكه
08-11-2012, 09:03 PM
أدعية التراويح


نقدم لكم اليوم بعض الادعيه الرمضانيه التى نرددها بعد صلاة التراويح .



اللهم اهدنا في من هديت وعفنا في من عافيت وتولنا في من توليت وبارك لنا في ما اعطيت وقنا واصرف عنا برحمتك شر ما قضيت إنك تقضي ولا يقضى عليك إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت لك الحمد على ما قضيت ولك الشكر على ما اعطيت نستغفرك اللهم ونتوب إليك .



اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أبقيتنا واجعلها الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا و انصرنا على من عادانا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخاف كيفنا ولا يرحمنا .



اللهم احفظ بلادنا من كل سوء اللهم امنا في أوطاننا وأدم نعمت الأمن في ديارنا اللهم وفق إمامنا لما تحب و ترضي واخذ بمناصيته بالبر والتقوى اللهم وفقه بهداه واجعل اعماله الصالحة وهيأ له البطانة الصالحة الناصحه التي على الخير وتعنيه عليه .



اللهم من ارادنا و بلادنا و المسلمين بسوء فشغله في نفسه و اجعل كيده في نحره يا قوي يا عزيز اللهم ارزق على ولي أمرنا الصحة والعافية اللهم ارزقه بالصحة والعافية وولي عهده با ارحم الراحمين .



اللهم اغفر لنا وأرحمنا واعتق رقابنا من النار اللهم اجعلنا من يقوم ليلة القدر إيمانا واحتسابا اللهم اجعلنا من يقوم رمضان إيمانا واحتسابا اللهم اجعلنا من يصوم رمضان إيمانا واحتسابا اللهم اجعلنا من المقبولين في هذا الشهر الكريم اللهم اعد علينا رمضان مرات عديده وكرات مديده .



اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولعلمائنا ومشايخنا ومن أوصانا واستوصانا بدعاء الخير ولمن له حق علينا اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا اللهم لا تحرمنا اللهم لا تردنا خائبين ولا عن باب جودك مطرودين يا جواد يا كريم ربنا تقبل منا انك أنت السميع العليم واتب علينا يا مولانا انك انت السميع العليم واتب علينا يا مولانا انك انت التواب الرحيم اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين وإحمي حوازت الاسلام واجمع كلمه الاسلام على الحق يارب العالمين .



اللهم اعد المسجد الاقصى إلى رحاب المسلمين ربنا عز جارك وجل ثنائك وقدست اسمائك اللهم لا يرد أمرك ولا يهزم جندك سبحانك وبحمدك .



اللهم عليك بإعدائنا اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الاحزاب اهزمهم و زلزلهم يا قوي يا عزيز اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانيه ولنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك اللهم اغفرلهم وارحمهم وعافهم واعفو عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وارحمنا اللهم برحمتك إذا صرنا إلى ما صاروا إليه تحت الجنادد والتراب وحدنا .



اللهم اغفر لنا وارحمنا واعتق رقابنا من النار اللهم اجرنا من عذاب النار وعذاب القبر وعذاب الحشر اللهم انس وحشتنا في القبور وامنا يوم العرض والنشور واللهم قنا عذابك ويوم تبعث عبادك واللهم ادخلنا الجنة بلا حساب وعذاب اللهم انك عفو فأعفو عنا اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين واقضى الدين عن المديين واشفي مرضانا و مرضى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين .



اللهم نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا نحصى ثناء عليك انت كما اثنيت على نفسك وصلي اللهم على نبيينا وحبيبنا محمد وعلى اله و صحبه والتابعيين .

♛برڒٍآڹ آڵعڒٍ♛
08-11-2012, 10:44 PM
يسلموـأٍ ع‘ـلىُ هذـأٍ
ـألطرحُ ـأٍلرـأآئعُ
رـأقْ لي جدــآ
ننتظرـر ـألمَزيدُ منِ
ـألاـأبدآعُ ـأٍلمشوـوقُ
وّرَدِيً

:smile35:

هدوء وعواصف
08-12-2012, 02:13 PM
جزَآك آللَه خَيِرآ علىَ طرحكَ الرٍآَئع وَآلقيَم
وًجعلهآ فيِ ميِزآن حسًنآتكْ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْ الفًردوسَ الأعلى ًمِن الجنـَه
حَمآك آلرحمَن ,,~

همس الربيع
08-13-2012, 01:32 PM
جزاك الله خيراً

وجعل الله ما قدمتي في ميزان حسناتك




دمتي بخيرررر

فاطمة الطاهرة
08-15-2012, 05:15 AM
جَزآكــ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ..،
وَجَعَلَ يومَكــ نُوراً وَسُروراً
وَجَبآلاُ مِنِ آلحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحوراً..
جَعَلَهُ الله في مُوآزيَنَ آعمآلَكــ
دَآمَ لَنآ عَطآؤكــ ..
دُمْت بــِ طآعَة الله ..~..

اسمر حبيبتي هيه القانون
08-30-2012, 02:38 PM
بارك الله فيك

سندريلا بغداد
09-15-2012, 12:30 PM
يعطيك العافية

مــــلــــوكـــه
02-09-2013, 02:54 AM
جزاك الله الف خير
ع موضوع المفيدوالقييم
احترامي وتقدري لشخصك